الاثنين، 7 يناير 2013

ظلم الأمس,أفناكم و أعماكم


ظلم الأمس ,أعماكم و أفناكم.
كتب :جنوبي وطنى
                       لا بد و أنكم لا حظتم , كيف كنت أؤكد,و أكرر ,على أن سياسة المتأسلمين في شمال إفريقيا أو في لبنان مع حزب الله لا تخلوا من الفساد  ,سياسة من  لاحت لهم  إنها غنيمة حرب ; و الكيل بمكيالين كما جاء سواء عند إبن المقفع أو لافونتان , و قبل الدخول في صلب  حديث الليلة و ما ثار حول مقالي الأخير ,و تجاوزات السيد وزير خارجيةالتوانسة ,  صهر الغنوشي, أؤكد أن المدونة التى كشفت الموضوع, حجر عليها السفر دون حكم قضائي .
كان عكس ذلك عن مستشار السيد وزير الخارجية  محمد منار إسكندراني, حامل  الحقائب و جواز سفر ديبلوماسي ,المخالف لقوانين بلده , و  لن يكذبنا أي خصم من المتأسلمين, لأن تسجيل هكذا إعترافات جائت على لسانه,أنه يعاشر إمرأة  على غير الصيغ القانونية , بدون عقد زواج, و أثمرت المعاشرة بنتا ,و هذا مخالف لقوانين بلده و الفصل 18 من المجلة الجزائية , نعم إنه ينهى عن شئ و ياتى مثله , هذه خاصية المتأسلمبن ,و مع هذا لم يحرك المدعى العام اية قضية,و لا قوات الأمن أي محضر ,رد الفعل القانوني  غيبوه  ,و هو عضو في حركة المتأسلمين للمشعوذ الغنوشي ...قل لي من تصاحب أقل لك من أنت ...و أنتم من الألباب  قراء  صحيفتكم دنيا الوطن .
كما لن أحدثكم عن تجاوزات وكيل الشؤون الخارجية الذي  ومنذ سنة صدر قانون مؤقت من طرف رئيس حكومة مؤقتة للتوانسة تجبر كبار المسؤولين في الدولة التصريح بممتلكاتهم عند الدخول و الخروج و المشار إليه لم يقم بهكذا واجب إلى حد يوم الجمعة  4 كانون الثانى  و لو مواطنا عاديا تأخر عن التصريح لوقعت تخطئته و حجزوا له حساباته و حجروا عليه السفر  و ليست أحسن منها مصر و ليبيا  حيث لنا ما يصيب القراء بالدوار .

حديث الليلة حول ثورة لم تقع إلا إفتراضيا ,  بل ترجع جذورها , منذ بدأ التخطيط إلى   إسقاط العراق بمشاركة سورية  في حفر الباطن ,و بحجة حماية الكويت !!! الذى يتآمر  اليوم لأسقاط حاميه بالأمس ,في آخر مؤتمر الشيوخ المتأسلمين  بالمنامة  ,من الذين لم نفلت منذ 33 قمة عقدوها ,من لغتهم الخشبية   , التى يعززونها  بتسمية مدير الألسكو الجديد من دولة الكويت ,و رفضوا مندوب تونس , زكته من تسمى نفسها جاءت بالثورة .
 بحجة أنه تخطى العمر المسموح به بشهرين, عينوا لنا شيخا من شيوخهم  , مضحكة التعلة ,و حكامنا معظمهم ينتمى إلى عالم الديناصورات ,و لم تدخل أدمغتهم سياسة التناوب .
ما تعيشونه  اليوم  إخوتى في العروبة و الإسلام, هو نتيجة  ..... ذلك الإنقسام الذي حصل عندما تم غزو العراق  من بوابة الذراع الأمريكية , قطر , أمريكا و أخواتها...فتساقطت البقية كالدومينو , و لا بد أنكم لاحظتم كيف أنى مع الإسلاميين  و لي إحتراما كبيرا نحوهم لأنهم وطنيون , و لكنى خصما عنيدا ضد المتأسلمين  فيما يسمى بدول الربيع , لأنه و ببساطة, الإسلاميون يعرفون حدودهم و لا يريدون تغيير نمط حياة الشعب .
خوذوا كأمثلة ,سنغفورة ,ماليزيا ,أندنوسيا,  و لا نستثنى هانوي العرب ,حيث يبقى الفلسطينيون متشبثون بعاداتهم و تقاليدهم و نمط عيشهم ,و يرفضون محاولات  الصقور الزج بهم  و قيادتهم  السياسية إلى مشروع لا يتماشى و طبيعة شعب محافظ  و مبروك عليهم لقب دولة ما دمنا ندور منذ 66 سنة بأسلحة الرش تصيب العيون فتحجب عنا الرؤية ,و على العكس ما يجرى في مصر و تونس هو تغيير لنمط العيش ,و فرض الشريعة ,و دستور مغشوش بمواد متاسلمة لن تتاخر أن تنفجر بين أياديهم و هم حاملون كتابهم من وراء ظهرهم  ليصلون سعيرا .
 لن اصدمكم إذا قلت أنا مع ديكتاتوري وطنى,من أمثال فيدال كاسترو ,و شافيز ,على أن أكون مع ديكتاتور عميلا بيننا ,و على رأسهم مجرم حرب بشار الأسد , لن نلقي القلم أمام من يريد ـالرجوع بمجتمع حداثى إلى نصف قرن إلى الوراء ,و لنا في لغة المشعوذ الغنوشى الذي قالها صراحة ضد الصحفية ألفة الرياحى التى فضحت وزير خارجية التوانسة ,صهر المشعوذ , أفتى أنها تستحق 80 جلدة !!!لأنها لم تأتى بأربعة شهود !!!أو خادم المرشد المصري الحقيقي ,خيرت الشاطر أكبر دليل, ديدنهم التزوير ,  و أنا أترك القارئ الكريم تكوين فكرة  بالأرقام حول ما يسمى إنتصار خادم المرشد في أخر إستفتاء, يترك المورسولينى يلعب وحده على المعشب ,جناح أيمن ,جناح أيسر ,قلب هجوم ,و خبير في التسلل إلى المخادع السياسية .
 هل فيكم من يقنع الرأي العام  بعد تحليل هذه الأرقام بأن المتأسلمين توفقوا إلى قراءة دينهم ?أو  إنهم ينهون عن منكر و يأتون مثله . ; بعد أن قدمت لكم بعض الأمثلة على رأس المقال...خوذوا عندكم...
عدد سكان مصر....84 مليون
عدد المسجلين......51مليون
عدد المصوتين .....16.757مليون
المتأسلمون تحصلوا على...10.690مليون
المعارضة ......................6.067مليون
نسبة المستفتين من المسجلين    % 30.43.
 أين يقع التزوير إذن يا جنوبي يا وطنى ?صبرا ,صبرا ,إخوتى في العروبة و الإسلام ,
التزوير يكمن في المغالطة الوقحة و الخطيرة .و الإبتزاز
أولا :نسبة المستفتين  بنعم على دستور المورسولينى 7.93%  من مجموع  الشعب المصري العظيم و أكذوبة  الفوز ب63.80 بالمئة ,دون أن يذكرونا  ,من أي رقم ?قطعا ليس من 51 مليون مسجل ,إذن  هناك شيئا لا يستقيم , و كان الأحرى بهم  أن يقولوا لنا فزنا ب 4.77بالمئة من عددالمسجلين  بقسمة 51 مليون على 10690 صوتا  تحصلوا عليه ,الذين سيحكمهم دستور يفتقر إلى الحد الأدنى من المشاركة الشعبية  ب% 30.43بكل المقاييس  لا تعبر إلا عن    ثلث1/3المسجلين  ,و ليس ب قرابة 64%  و هي نفس المغالطة التى قام بها المتأسلمون في تونس, ليبيا,  بالضبط  بفارق صفر فاصل لا غير .
كان الأحرى أن يكون هناك سقفا لا يمكن النزول تحته في هكذا إستفتاء ,و يلغى  عندما لا يستجيب لتلك الضوابط , تذكرنا بالمعدل الواجب الحصول عليه بالصفوف المدرسية 10, و ليس 9 ,لنتمكن من النجاح ,أما أن ننجح لأننا تحصلنا على أكبر علامة بالصف و هي 3 أو 4 هذا غير مسموح ,و يصبح لنا حملة شهائد من الجهلة ,يحملون عنا المشعل فالحالة اليوم بمصر  هكذا تماما  , ثم لماذا تذكروا هذه الضوابط عندما تعلق الأمر بإسترجاع مصاريف الحملة الإنتخابية, حيث وضعوا  ضوابط و سقفا يتم بموجبه أن نسترجع مصاريفنا .و النزول تحته يقطع عنك الطريق .
عن اي ديمقراطية يحدثوننا  و 68 مليون  مصري أي 85 بالمئة  خارج اللعبة’ ? بينهم الأمى ,والذي يسكن  المقابر ,و الذي  يشرب ماء نازل من المطر في مجاري الشوارع و يركع ضمئا ; و هذا شاهدته بأم العين و الله العظيم... !!! بينما كل الذين توالوا على السلطة منذ سقوط بارليف ,طلعوا روح أبونا ىو م سقط  الظلم كما إعتقدنا ,أن المواطن لن يركع ,الطنطاوى قال مصر لن تسقط , و كمال الجنزوري لن تركع مصر مهما كان الأمر يوم 26.02.12,
المهاجر و الفلاح الذى لم يسمع حتى أن هناك إستفتاء  ,همه توفير العلف لحيواناته ,لا أن يكون علفا للمتأسلمين  ,و يركع من أجل تعليفهم و إسقائهم .
*الحقيقة أن المورسولينى ركع ,سواء لهروب المريكيان الذين ضبطوا يمولون القوى المضادة , بل إركع( بالضمة (      تحت جنح الظلام .للمريكان و لم يركع إلى ربه بالتوبة من التزوير.
*إنهيار  خطير للجنيه  فاصبح في السوق يساوى 700 قرشا  أو 7 جنيهات  و إنعكاساته على عيشنا و كل ما نورده .
*إرتفاع جنوني في الأسعار   قدره العارفون ب30 بالمئة
*ما فيش سيولة نقدية ,و ما عليكم إلا التحقق ممن رجعوا من هناك من زيارة عائلية

أضف  إليها مراكز إقتراع الخصوم ,يقطع عنها الكهرباء ,و طوابير مصطنعة أمامها  ,تعطل عملية الإقتراع ,حتى غلق المكاتب ,من أناس مهنتهم مليشيات مرتزقة تلاعبوا بمستقبل الشعوب من جهابذة متأسلمين  نسميهم الآن شباب الصحوة , والأصح شباب الكبوة ,يقودهم تشفى أعمى  .
من أنتم حتى تقررون مسيرتنا ?هذا ينبغى مقاومته و لو بالعصيان .
نحن نحترم القانون عندما يحترمه الطرف الآخر  ,هذا مرض  يسمى جنون التعسف , و هؤلاء لتعرضهم إلى كافة أشكال الإضطهاد, تقودهم اليوم , و كأنهم  في حلم لم يصدقوا أنهم في الحكم.
لنعرضهم على أطباء نفسانيون , فمن غير المعقول أن ينتقلوا من السجن إلى الحكم مباشرة.
دستور إذن باطل ,و شرعية الأمر الواقع, الخروج عنه ماذا تعنى ؟
الصمود لعدم الرجوع لما كنا عليه, و أصبح ما نددنا به بالأمس سلعة رائجة لدى حاملى مباخر جدد ,و لكنهم في نفس خط أسامة  سرايا     المدير السابق لأهرام بارليف ,هاكم ما تصدرت به أهرام المورسولينى ...لا بد للبرادعى و القرضاوى أن يخرسا,نفس العنوان في صحيفة المورسولينى  ,الحرية و العدالة  ,مع الفرق أن الأولى عمومية و الثانية حزبية . هؤلاء هم فرسان السياسة الجدد  غلام من هنا و غلام من هناك يلعقون أحذية المتأسلمين جهلة قواعد اللغة العربية  ربما المدير الجديد للألسكو الكويتى سيصحح و يغلق هذا البوغاز.
حقا إن ظلم الأمس أفناكم و أعماكم ايها المتأسلمون ,و لن يدوم حكمكم مهما تسللتم إلى مواقع النفوذ ;; و الصحف ,لأنكم فاقدون للسند الشعبي .الذي يريد الحداثة و ليس الخلافة.

تصبحون على وطن آمن

جنوبي وطني
www.baalabaki.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق