الجمعة، 25 يناير 2013

عامان على الفوضى في مصر


عامان على الفوضى.

كتب :إبن الجنوب
                    لن أرحل بكم الليلة إلى موضوع حول فيه المورسولينى مقدمة برنامج النيل سينما  إلى التحقيق بتهمة الخروج عن النص  Script  .عندما سالت ضيفها عن الوضع تحت المرسي
كمان لن نتحدث الليلة عن حريق بحديقة الحيوانات بالجيزة  و لا حتى عن ترحيل فتاة إتهمت بالفعل الفاضح مع نائب سلفى في برلمان المورسولينى إلى سجن القناطر .هو سلفي يعمل كده كمان سبحانك يا رب
الليلة نتحدث عن الشعب المصري  الغاضب ,لا يمكن أن نكتب في موضوع آخر و نحن نعيش موعد نكبة عامان على الفوضى المتاسلمة .
كل يوم  حبك يزيد يا مرسولينى !!!هل تعرف لماذا ? لأنه تحت حكم بارليف كان الشعار… قولوا ما بدكم  و إخبطوا أدمغتكم بالحائط …. و تحت حكمك تتوغل في الطريق الذى سيصل بنا إلى رحيلك .
كل يوم حبك يزيد يا مرسي ,لأنك تعجل بإنتهاء هذه المصيبة التى حلت بشعب مصر .
الشعب عامان بعد الفوضى لا زال غاضبا , لأنك تجاهلت أن التوافق هى الطريق الحقيقية للسلم الأهلي , فإصدار مشروع لا يعبر عن توافق الأمة جعل مصر تلتهب عامان بعد الفوضى,  و السويس تعلن إستقلالها !!! و لأنك عرضت الدستور على الإستفتاء  أيضا دون توافق على العملية , فكان الإعلان الدستوري الذي هو في الحقيقة غير دستوري, و إلا ما كانت مصر لتشتعل و يخرج مواطنوها شيبا و شبابا ,حمدين صباحى مع ايمن نور ,و البرادعى مع عمرو موسى ,يعنى كلهم على خطأ يا مورسولينيى و انت على حق ? بإعتدائك على القضاء و المحكمة الدستورية  تعزز بها عامان على الفوضى, ولأنك تنتمي إلى شعب اكبر منك يا مرسي ما تشاهده مصر اليوم أكبر دليل .
سباق مرعب  يدل على غياب حاكم حكيم .
من المسؤول عن وصول أهل السويس إلى إعلان إستقلالهم و إحتلالهم لمراكز الدولة  و يطالبون المورسولينى بالرحيل و الرجل لا يرحل ?وهو الذي قال و لست أنا...إذا طلبوا منى الرحيل فسأرحل .
الشعب يريد إستكمال الثورة يا مورسي و عليك إستجابة فورية لغضب الشعب .
هل  يخاف المورسولينى الخروج و مشاهدة من يتظاهر ؟ نعم شعب متآلف ضده  لأن المورسولينى لم يلمس الأزمة  و الشعب المصري يئن .
ما الذي يثير حفيظة النظام و الشعب خرج ليعبر عن غضبه ؟ فكان القمع بحجة أنهم وصلوا من خلال الصناديق و على الشعب المصري  الترقب حتى موعد الإستحقاق القادم . !!!
يتناسى المورسولينى  أن الشعب غاضب ,ليس على شخص ,بل على سياسة يقوم بها من إعتقد أن وصوله إلى الحكم بمجلس شارك في إنتخابه أقل من 10 بالمئة من المرسمين  و يتابع قمعا  أشد من  وزير الداخلية السابق لبارليف العادلي إشكنازى . يسمح له بالتجاوزات تحت غطاء صناديق الإقتراع قالت كلمتها ...
ليقال وزير الداخلية الآن  و ليس غدا ,لأن مصر قابلة للإنفجار في كل لحظة .
إلى اي مدى سيذهب هذا النظام ? بينما المتعارف عليه مسؤولية الحاكم لم الشمل ,و لكن تلاحظون الآن تقسيم البلد  الذي يحترق ,في الغردقة, الإتحادية ,ميدان التحرير, السويس ,المحلة .
هو المورسولينى نائم و الا إيه . ?
مع الأسف الشديد و نحن نستمع إلى جبهة الإنقاذ منذ  تواجدها  على الساحة  لمدة قصيرة 66 يوما أنهم لم يضعوا البديل في حال سقوط المورسولينى .نصاب بالدهشة ...
أليس هناك ربما  في هكذا أجواء حرب سيناريو رحيل المورسولينى  ليرجع يسكن بالشرقية .
البلد العظيم  ,مصر, ايضا ,لا تملك إلا هواة سياسة ?  ما جعل الأمر يجر مصر إلى وضع  ليس بعيدا عن فلتان  مرعب .
تصبحون على وطن آمن
إبن الجنوب
www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق