الجمعة، 13 يونيو 2014

لن تعانق الغراب التركي إلا بنات الجحيم و داعش


لن تعانق الغراب التركي إلا بنات الجحيم و داعش.

 

كتب: إبن الجنوب

                           وقع ما لم نكن نتوقعه ,جيش عراقى مسلح حتى  قمة راسه ,هرب من المواجهة أمام عصابات إرهابية ,لا أجد تفسيرا إلا إلى مدى التغييرات التى ضربت في الصميم هذا الجيش, الذي صمد في وجه الأمواج البشرية ,التى دفع بها الخمينى, و التى لا تقارن البتة بهكذا عصابات  من قطاع الطرق, و لكن ربما أيضا إنتقال البلد من نظام ظالم إلى أكثر ظلما ,و لن يضحى بنفسه و عائلته  من أجله, لأنهم تعلموا الدرس و لا نلومهم ,و لكن كان عليهم الإستقالة .

أمام هذه المصائب خيرت            قراءة تقارير عن الزيارة الفجئية للمحققين الفرنسيين لمكاتب شركاء ساركوزى ,الرئيس الفرنسي السابق,  كأحد المكاتب المختصة  في التهرب الضريبى,  بخزعبلات و منافذ قانونية, بل ثغرات  ,حيث يعرف من أين يأكل الكتف, و سقوط 4 من قوات الخيالة الكندية بمقاطعة برونويك الجنوب الشرقي ,,هكذا معتوه يقف وسط الطريق و يطلق النار ,إعتقدت لوهلة, إما حفلة زفاف كما جرت العادة باحدى الضيعات اللبنانية ,أو سوريون يحتفلون إبتهاجا بولاية ثالثة للأسد,أو إننا نودع شهيدا و نستقبل أسيرا تم تحريره, و ربما  و لما لا وصول نبيه بري  ومعه مفاتيح البرلمان ليضعها كآمانة عندنا ,حتى يقضى الله أمرا كان مقضيا رغم أنه يعارض عذا التقليد ,أو إبتهاج الكنيسة عندنا بكنس البابا فرانسيس ,كل طاقم التدقيق المالي  بالفاتيكان .

Pope Francis sacks entire board of Vatican's financial watchdog

يعنى حتى الكنيسة و أصحاب العباءة الكنيسية قطاع طرق ’؟؟؟لا حول و لا قوة إلا بالله ,يعنى عملوا بالمثل القائل ...إعمل مثل جارك أو حول باب دارك...فخيروا تحويل وجهات الخزائن المالية ,و كلنا في الهوي سوى ,متاسلمون و البعض من المسيحيين, لا يصمدون أمام الورقة الخضراء.

كل هذه من االأمور التى تستحق أن نكتب فيها ,و لكن أخبارا سيطرت عن وجود محاولة عدة مدن تركية بتظاهرات  إحتجاجية  ,و أسبوعان من الإشتباكات الدامية ,شهر من القمع اللامحدود  لشابات و شباب المستقبل, مئات المعتقلين ,20 قتيلا , أما الجرحى و خاصة الذين فقدوا البصر  فحدث و لا حرج, دب الرعب في مفاصل الغراب أردوغان, قرأ الشهادة ,و لسان حاله يقول ,حانت  ساعتك ياطيب القلب  أردوغان , وصلنا الربيع في غير زمانه, و سينزع عنا  دورنا كذراع الأطلسي لتسريب العثمنة تحت مظلة محاربة الدول القمعية  , كما كنا سابقا ,  سنلبس الصدرية  و الكمامات الواقية من الغاز,و نحتجز الصحافيين أبناء الكلاب,  و رأس الفتنة, و الكذب,  و التآمر,  فوقع العكس إحتجزوا مبعوث  Evan Warson,CNN الخيار الذي يمثل سقطة .  .

فهيج الصحافة الأنكلوسكسونية ,و تم الإفراج عن المبعوث الخاص ,لأن هناك لهم إحتراما للإعلام ,الذي اسقط نيكسون في فضيحة الواتير غيت ,وكلنتون سقط أفقيا مع مونيكا,ووزير قدماء المحاربين المريكان اسقطته الصحافة, و ربما قريبا وزير الدفاع حول إطلاق سراح 5 رؤوس إرهابية  إفعانية ,مقابل جندي مريكاني يعنى وزن المريكانى 20% من وزن الإرهابيين ? يا للفضيحة ,و لماذا الآن ? و الإرهاب يسجل نقاطا علينا و يقترب من بغداد,هي 5 سنوات أو بضعة سنوات زيادة  في الأسر للجندى, حتى نكون في موقع تفاوضى أحسن .و إعارف وزير الدفاع على أنها خطوة غير سليمة !!!!

تركيا تواجه عكس توقعاتها ,إزداد اللهيب إشتعالا  بالقرب من إصطبلهارغم وصول أردوغان  للحكم بوعود كاذبة , أفقدتها الشرعية ,كل ما يحلم به الغراب أردوغان أن يصبح رئيس جمهورية ,و الغريب أن يتبادل الأدوار مع غول على الطريقة البوتينية .مطروحة و بقوة .

لن يتلذذ النوم أردوغان و ستلاحقه الفضائح مع إبنائه, و لا طرده لكوادر البنك المركزي ,و لا بوليسه السري بكل السفارات قادر على المحاصرة ,   فالمتأسلمون هو إمامهم ,يمولهم, يحرضهم, يستقطبهم, من دول عدة, يريد أن يكون كالشاه سابقا رئيس الجندرمة بالمنطقة ,تارة باخرة إلى غزة ;و  أخرى كانت كفشل النازيين أمام الإنزال المريكانى على سواحل النورماندي ,و فرنسا تحتفل بالذكرى 70 للتحرير  و يرفضونه لنا في فلسطين .

وصل الخوف إلى قلب الغراب أردوعان ,فحجب عنا المواقع, إرتعش من الحرية  ,و هو يعرف أن المراقبة بشكل كامل من المستحيلات السبعة.الغراب يهرع إلى قادة إيران, أكثر من 80 تركى من بينهم 2 ديبلوماسيين رأسهم قنصل تركيا في الموصل  الجنرال  إوزترك يلماظ, الذي نجا أخيرا من تفجير عن بعد ,و أمام هذه الحالة و إقتحام مقر القنصلية شاهدنا حريقا هائلا ليس إحتراق القنصلية ,و لكن حرق كل الوثائق التى نفضح تآمر الغراب التركي, فهل تعيين جنرال بالموصل ,ليؤم بهم صلاة الجمعة ?

البرلمان التركي لا يستبعد تحيين قرار 10.10.13 سمح بحرية الدخول  إلى العراق لملاحقة الإرهابيين من الأكراد ,و ليس من داعش ,مشكلة للقراءة على أي شكل ستكون, و لفهم صعوبة وضع الأردوعان الذى لم يأخذ باله من رجوع مشغل المحرك  اليدوى على يده.فخير أن يتمتع بالفصل الرابع من نظام الأطلسى و يطلب النجدة  و لكن البريطانيين قالوها صراحة نحن قرأنا جيدا هفوات بلير و لن نقترفها مجددا.

الملا عمر أوباما لن يرسل قوات ,فهذه النتيجة ترضيه  و هذا ما كان يتوقعه ,لا تقل لنا  يا أوباما, إنك فوجئت كأكذوبة  نزهة صدام بالكويت .و أقمارك الصناعية  تلاحق كل من هب و دب

و خاصة الآن فودافون تكشف كيف تستخدم الحكومات شبكتها للتجسس  وإدارة  المريكان على رأسهم مع الغراب التركي.

 

ما هي حيلتنا من فاقد الذكاء السياسي ,و أفترأ علينا كصحافة حرة    ننصحه عدم المساس بالرأي الآخر وصحافة الخصوم عند الأزمات متعارف عليه لدى الجبناء السياسيين  تكونالشماعة , هكذا هي الرجولة يا بلاش.

سنرشفه كأس خياناته لنا  ,بجعل تركيا ممرا لأكلي الأحشاء ,و تمرير الأسلحة الفتاكة للقتل المجانى ,سوى أنه من عبيد المريكان و القوى الإستعمارية التى أرادت مقابلة ثأرية.

واشنطن: نقدّم دعماً فتاكاً للمعارضة السورية ...المعتدلة ...ماهي معيير الإعتدال  عندهم ؟ و تركيا مولت كل الدواعش من ليبيا إلى موريتالنيا لبنان و الشرق الأدنى

يعنى الطريق  لفك هذه الحالة  ليست إجتماعات كما يظهر بالصورة مع الأركان الأمنية, الحل معروف, الرحيل.

  لنقل للغراب التركى و بإسم الصلوات الخمسة التى يتوجه فيها إلى الخالق  لا نطالب بأكثر من ترديد أغنية فايزة أحمد ….أسالك الرحيل بحق ما إقترفته , من الدعم الفتاك, للقتل و تشويه أبنائنا و نسائنا و أطفالنا  .

لن يعانق إردوغان إلا جحيم داعش.

 

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق