الأحد، 3 فبراير 2013

لا مفر من إسقاط الشرعية ؟ الملطخة أياديها بالدماء...


لا مفر من إسقاط  الشرعية ?الملطخة  اياديها بالدماء.

 

كتب :إبن الجنوب  

 

دنيا الوطن تحصل على المركز الاول في فلسطين وتحقق سبق عالمي لأول مرة بالتفوق على جوجل ويوتيوب وتويتر

شو أحسن من خبر يفرح القراء ,و يضئ الطريق  في هذه الظلمة السياسية ,و هذه التى يفرضها المحتل على هانوي العرب, و يتحداها الفلسطينيون ,الذين لو لم يخنهم المشائخ المشعوذون لأبهروا العالم بمدى تمكنهم من أدوات الخروج  بنا من الجهل  و توظيفه لفائدتنا .

يعنى هي صحيفتكم دنيا الوطن ألم تكن الحاضنة لكل الأقلام مهما كانت توجهاتها ?. و يشد عليها بالنواجذ باعثها كما يحلو له ترديد تلك العبارة عندما تكفهر الأجواء بين القراء و طبيعى جدا أن  تحصل دنيا الوطن  على المركز الأول و تحقق سبق عالمي.

أنا لن أهنئ أخينا عبد الله عيسى ,ربنا يوفر له الصحة, بل أهنئ أنفسنا أننا إستطعنا المحافظة على هذه الوسيلة الإعلامية  على مدى 7 سنوات ,و هي هديتنا له  و نشوفك بخير .

 

               

                    الليلة لن أحدثكم عن المظلمة و المأساة التي يعيشها شعب, الصحراء الغربية, لا جؤون على أرضهم ,و قد إعترفت بهم منظمة الوحدة الإفريقية .

 الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية,  و التى تجمع من القرارات الدولية ما يثقل حمله ,و كثرة الجمل الإنشائية  ,حتى محكمة لاهاي سنة 1975  أصدرت حكمها ...قررت المحكمة و على ضوء ما في الملف من وثائق وصلتها ,إلى عدم وجود أية سيادة ترابية على أراضى الصحراء الغربية من المملكة المغربية و موريتانيا .

 

و لن أحدثكم كمان عن قرار آخر سيأخذ طريق الرفوف  و هو قرار إحدى

منظمات الأمم المتحدة المختصة بالدفاع عن حقوق الإنسان بعد 6 أشهر من التقصى  توصلت  إلى......

...إسرائيل تواصل الضم الزاحف للأراضى الفلسطينية  من خلال بعث  و إنشاء المستوطنات اليهودية , و قامت بعدة إنتهاكات للقانون الدولي , ربما  تحتوى جرائم حرب, داعية لوقف ,حالا لكل أعمال المستوطنات و الإنسحاب من كل المستوطنات ....

 

 

 

GENEVA — Israel has pursued a creeping annexation of the Palestinian territories through the creation of Jewish settlements and committed multiple violations of international law, possibly including war crimes, a United Nations panel said Thursday, calling for an immediate halt to all settlement activity and the withdrawal of all settlers.

 

الحمد لله أنها لم تدعو إلى التجميد ,كمايحلو لدولة أبو العز ,دام عزه على الدولة المطالبة به, دون الكثير من القناعة.

ألا يكفي هذا للذهاب إلى المقاومة   يا صاحب الإنجاز العظيم ? يا أبو العز يا دولة , مستقويا بهكذا قرار أممى ؟و لا يفوتنا أن القرار  لم يتحدث عن دولة فلسطينية !!!!بل عن أراضى فلسطينية  و ليس عن كل الأراضى الفلسطينية !!! شو يعنى. الدولة مشغولة بالجوازات الحاملة لكلمة دولة عوض سلطة ?الشكليات قبل الأساسيات .

 الفلسطينيون يعيشون نفس المؤامرة التى قال عنهاالثلاثي الشيطاني,غولدبيرغ السفير المريكاني بالأمم المتحدة , أوجين روستو مساعد وزير الخارجية  ,و ليندن جونسون ,سنة 1967إنها الطريقة التى أرادوا بها ترضية المحتل ,بأنه غير مطالب بالإنسحاب من كل الأراضى القرار الدولي 242 ,و تلهية الراي العام  العالمي الذي كانت له قضيتين أساسيتين الفيتنام  في أوج حربها ,و فلسطين ,بأنه مع الإنسحاب من الأراضي الفلسطينية  .

إذن قرار أول أمس ,لن تسترجع به الدولة  كل أراضي  الفلسطينيين المنهوبة, عرق جبين الأجداد ,و أجبرت أهلنا على صعوبة العيش بالمخيمات , من  تجار ميسورين ,و مزارعين ...و لأبين أن الكذب ليس حكرا على جماعة جنيف ,بل هم إخوة في الدين مع المتأسلمين .

 

إذن قرار أول من امس بجنيف, هو تمادي في الكذب على الشعوب و تخديرهم , و من تخدير إلى تخدير …

هذه الأيام الأخيرة  ,كان تفاعل القراء  مع إحداث المنطقة يدل على أنهم ,مهما إختلفنا ,تهمهم أوطاننا ,و تبدو من تعاليقهم مرارة واضحة ,فى أسطر أبو البلاوي ,و المراقب ,و عمو زياد ,و المعذرة عن عدم ذكر البقية… و لكن ثقوا أننا نقرأ كل ما ينشر و لا ينشر ,لضيق الفضاء المخصص ,و لكنى ذهلت أمام كل هذه المآسي ,و المزيد من  تصميم الشباب المصري بمواصلة التظاهر لإسقاط المورسولينى 

 الشعب المصري عازم رغم تعسف المتأسلمين  على مقاومة الكذب و الوعود الشعبوية , التى عودنا عليها المتأسلمون ,و عجزوا عن تفعيل,  إن المؤمن إذا وعد وفا, لإن الكذب عشعش في قلوبهم ,و لا  يقتاتون إلا منه.

في هذا الصدد كتب أحد المعلقين ما يلي...إتقي الله يا إبن الجنوب فإن الرجل لا يكذب حتى يكتب عند الله كذابا....

  شو ها الكلام الحلو ,و لكنى سأقدم له و للقراء الكرام  ما هو أحلى….

Script ...;  كلمة  ألقاها على الهواء مباشرة بفضائية القدس  TV يوم 20آذار 2010  لإلهاب المشاعر ,يعنى سنة قبل سقوط بارليف ,و التسجيل موجود ...

...المحادثات الفلسطينية الإسرائلية مضيعة للوقت و للفرص !!!الصهاينة يريدون ربح الوقت  و مزيد من الفرص, بينما الفلسطينيون ,العرب ,و المسلمون  يضيعون الوقت و الفرص ,و لا منافع يرجى منها ,و هكذا ترون كم هذا الحلم تلاشى , و لو أن هذا الحلم  كان دائما سرابا , إن بعض الفلسطينيين خطأ يعتقدون أن أعدائهم ربما يعطونهم  فتاتا  ,هذه السلطة الفلسطينية خلقها الصهاينة و أعدائنا المريكان  لغاية وحيدة, لمقاومة طموح الشعب الفلسطينيى و مصالحه .

لا يوجد عاقل !!!يمكنه  إنتظار أي تقدم على هذا الخط , سواء قبلتم بالصهاينة  أو كل ما يريدونه ,أو إذا كانت الحرب , هذا ما يعرفه المحتل للأراضي الفلسطينية مصاصي الدماء , الذين يهاجمون الفلسطينين هؤلاء منتجى حروب, أحفاد الخنازير و القردة , علينا إستعمال كل أساليب القوة معهم  عليها ,أن تكون هناك مقاومة عسكرية  داخل الأراضى الفلسطينية , ضد هؤلاء الصهاينة المجرمون , الذين يهاجمون الفلسطينين , كذلك لا بد من مقاومة  سياسية  و إقتصادية  من خلال المقاطعة !! و من خلال مساندة المقاومة, و هذا عمل مطالب به المسلمون  و العرب خارج فلسطين , و محاصرة الصهاينة !!! أينما كانوا , سواء الشعوب العربية أو المسلمة  أو الأنظمة, التعامل معهم , علينا مواصلة الضغوط, لن نعطهم اية فرصة , و لن يطؤوا أي أرض إسلامية أو عربية , علينا إخراجهم من أراضينا ,لذلك على هذه المفاوضات  أن تتوقف حالا  و إلى الأبد , الكل عليه مساندة المقاومة  ,و هو الخيار الفلسطينى  و المصري , و كل العرب  و المسلمين !!!!  علينا أن نحقق مفهوم المقاومة  ,هي الطريق الوحيد لتحرير  فلسطين .

 

في الحقيقة أنا متفق مع هكذا خطاب دون تحفظ, هذا كلام لن أحيد عنه ,و لكن المتأسلمون ألم اقل لكم إنهم الكاذبون , مزدوجي الخطاب  .

المورسولينى إعترف أنه غير عاقل , و أنا اؤكد بما لا يرقى إليه الشك, ليس هو قائد الأوركسترا , هو مجرد حامل مباخر, و لا حتى المرشد , الجماعة ألخصها في شخصين ,لا ثالث لهما ,براعتهما في التنظيم السري و الأعمال التحتية و السفلية .

خيرت الشاطر  و محمود عزت .

و إذا علمنا من هو خيرت الشاطر, و لماذا منع من التقدم لإنتخابات مصر لكونه يحمل الجنسية المريكانية  ,لا يريد إغضاب سيده هناك  ,فهل  كان صادق  المورسولينى  في

*طرد سفير الصهاينة من مصر ?

*هل رفض مرسولينى  المشاركة في المصالحة الفلسطينية ?

هل قدم المورسولينى برنامجا لمقاطعة الدول التى تعترف بالمحتل ?

و هل ابدى المورسولينى رغبة في مساعدة الفلسطينيين في إسترجاع حقوقهم ?

 و كلها أسئلة تدور فقط في نطاق تصريحات المورسولينى, الذي وجدناه فقط مـأمورا من خيرت الشاطر ,صاحب النظرة الشريرة, صهر المشعوذ الآخر الغنوشي .

نعم إخوتى في العروبة  فيضان الشعب سيغرق المشعوذين .

سنسقطهم قبل إن يسقطوا مصر ,إنهم أفسدوا الدين و السياسة , كل شئ يولد ليموت , سيكون لكم نهاية أيها المتأسلمون  ,و تبقون بذمة التاريخ .

رفضتم البقاء في مجال الدعوة ,و كذبتم على الشعوب,  و مع هذا نطلب من الله عزو جل أن يغفر لكم أكاذيبكم ,و هناك أكذوبة نختم بها مقال الليلة  ,غريبة ,عجيبة , كيف أن المورسولينى  أخرجه السجناء,  ليس كقديس الصحافة  عبد الحليم قنديل الذى وجد نفسه كما ولد ,عاريا تماما من زبانية بارليف ,بعدما إختطفوه .

لا, المورسولينى  قصته أنه خرج من سجنه  بمساعدة البلطجية , و بينما هو على الرصيف, إلتحق به مواطن !!!, هكذا يتجول, يشم هواء ,و معه  هاتف الثريا عبر الستلايت ,  فإقترح عليه التحدث مباشرة مع الجزيرة …هكذا صرح المورسولينى !!! أنت تستبلهنا و إلا إيه يا مورسولينى ?

اللهم لا شماتة ,فإنى أرى نهاية ,, مورسولينى  اسوأ من نهاية بارليف , و بالتالي لا بد من

إسقاط شرعية ملطخة اياديها بالدماء ,و الحالة هكذا ,هل يحق لنا إطلاق تسمية شرعية عليها ؟

و هل إذا امضينا عقدا مع طرف  و في هذه الحالة وعود إنتخابية و إنتخاب المورسولينى  و لم يحترمه الطرف الآخر,  هل علينا إنتظار أجل نهاية العقد أو المطالبة بإسقاطه ?

 

تصبحون على وطن آمن

 

إ بن الجنوب.

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق