الثلاثاء، 12 فبراير 2013

خوذوا بالكم الثعالب تداهمنا...


           خوذوا بالكم ,الثعالب تداهمنا... 


                         

كتب : إبن الجنوب

                     ماذا تبقى للغرب من تحصين ?هذه ثعالب تصل إلى قلب العاصمة البريطانية تهاجم أطفالنا داخل بيوتهم بدون إسنئذان ,و التى كان من المفروض أن يدخلها الوزير الأول  البريطاني كاميرون ليطمئن الشعب البريطاني حول تحصينه من كل سوء, طبعا ليس على شاكلة قانون التحصين الذي زج به الغنوشى   في مسودة دستور التوانسة, لإقصاء الخصوم ,و السطو على مكتسبات التوانسة  من الحداثة و التطور على مدى 60 عاما  .

لم تستطع كل المجموعة الأوروبية  أيضا من تحصين المواطنين ,من عملية غش كبيرة , رغم كل المراحل التحصينية  التي تمر بها صناعة المصبرات الغذائية ,فتم تسويق لحم الخيول الهرمة التى تم ذبحها ,على أنها لحم عجول  مائة بالمئة !! ربما لأنهم لم يتعلموا من المشعوذ الغنوشي و جماعته عن قرائتهم للتحصين من أعداء المستهلكين و تآمرهم علينا ,و كان الأجدر  بالمجموعة  الأوروبية ,كتابة لحم حلال ,إحدى خيارات التحصين المفضلة لدى المتاسلمين, الذين رموا بهم لدينا ,,ثم غسلوا ايديهم ,بل بالعكس إنقلبوا عليهم   بعد التعفن ,لجلب تاييد الرأي العام , و هذا طبعا يجرنى إلى هذه الشبكة الإجرامية  التى تريد تسميم العالم سواء عن طريق الأغذية أو القتل المجانى.

 سواء في فرنسا من معتوه  تم غسل دماغه  من بعض الأئمة   في خطبهم  التحريضية, لم يحترموا حق اللجوء  السياسي  , كذلك الذي أقدم  عليه جزائري محمد مراح , في  إحدى المدن الفرنسية يعد رجوعه من وزيرستان 11 آذار 2012 ,إغتيال ,فهروب على دراجة نارية, و هو نفس الأسلوب المستعمل عند المافيا و المتأسلمين في أفغانستان , من إرهاب ,جلبوه إلى دولنا الهشة, التى تسلل إليها في غمرة الفوضى الخلاقة من اليمن إلى مالي هؤلاء الإرها بيون ,و الذين أ راد المريكان مصالحتهم على حسابنا , عن طريق ما نشاهده من تحد لدولنا ,أو ما تبقى منها ,فهذا داعية يأتى من قطر إلى الشمال الإفريقي, و هذا من المغرب, و الآخر يذهب من قطر للمغرب, ثم  يأخذ عليه المشعل أحد المجانين مشعوذين من مصر,  حيث الحاكم السابق خلف القضبان و الحاكم الحالى خلف الأسوار  , و إلا ما معنى تواصل تحدي حاملي اللحي المتدلية لمجتمعاتنا أصحاب الذقون يخشون المطر لأن الصباغ على ذقونهم ستزول  و لن تصمد  أمام أمطارنا,إنها مؤامرة دولية , فهذا إمام مسجد بلبنان و على شاكلته الكثير ,نصب نفسه إمام مسجد ,يقود ميليشيا تتجاهر بتحدى الجيش  اللبناني, كأكبر جريمة يتعرض لها و إهانة من طرف مشعوذ و خطأ الحكومة الميقاتية المشلولة  و التسويات تحت جناح الظلمة  تتعاطى مع المشعوذين و كأنها رئيس مخفر هذه هي السياسة المبعثرة نفسها الموجودة حاليا بليبيا اليمن تونس و مالي  ستخلق عدة إمارات  على حساب ما تبقى لنا من الوطن.

مامعنى إخوتي في العروبة تمرد مشعوذ سلفي و قتل متلفز و تمثيل بالجثة عندما حاول الجيش اللبناني فك حصار عن بلدة بالشمال  و لكن عندما تكون الحكومة تسلم الجيش إلى الطبقات السياسية  يتحول شمالنا إلى قندهار .

اليوم  ,   تضرب سوريا ,حاليا يبدو أن هناك من يريد إنسلاخ جزءا من التراب السوري و إعلان إمارته عليه ,و ترسيخ الشريعة ,و يمول بيد لبنانية ,متمثلة في الشيخ سعد الحريري الذي يقود الفتنة من وكره بباريس .

كمان اليوم ;لبنان   يعيش الفتنة  و الحكومة التى نكبنا بها بقيادة رجل الأعمال نجيب ميقاتى ,صنع آل الأسد  غير قادرة لا عن القبض على من يسمى نفسه إماما سنيا يدعو إلى مقاومة شركائه في الوطن , هذا محصن بسيارة رباعية الدفع ,و حراسة مقربة, بدراجات نارية , يعنى يمشى على خطى غريمه السياسي زعيم حزب الله الذي أيضا بتركه  و بحجة المقاومة التى لم نشاهدها منذ 2006 , ليصبح دولة ضمن الدولة بالضاحية, و يتلقى الدعم الماليي الخارجي أيضا ,و الأسلحة , و من الغريب أنه يشارك الدولة من داخل القصر الحكومي.

هذا, يطالب بالإبقاء على تفتيت الدولة و يطالب بالحوار ,و الإمام الأسير  صاحب النظرة الشريرة رأس الأفعى  بالبقاء على أهبة الإستعداد , ليس لمقاتلة العدو ,هذه علكة فاقدة الطعم, و لكن لمقاتلة طرف آخر  لطائفة أخرى  ,و يهدد بأنه مستعد لفك الحصار ,  عن مدينة بها بعض الإرهابيين , تسللوا من سوريا  لبث الفوضى , و أن الإعلام  كالعادة يضخم الأمور !!! فهل الذي يكتب إن كل المنظمات الإرهابية التى تعشعش بلبنان من صنعنا أو صنع كل المخابرات الدولية ?و الدليل هذا الترف الذى يعيش فيعه هؤلاء ولم يجرؤ أحدا في الحكم مدنا بمصادره.

 التمويلات الإرهابية لست أدري لماذا  لا ننشر ?من يمو ل المشعوذ الغنوشى ?و من يمول الشرير الأسير ?و من يمول الجزائري  المختار بن مختار الملقب  الأعور ? اجابة  حددها أحد زعماء المعارضة  التونسية لصحيفة جزائرية و جاءت إجابته واضحة ,من هو أس البلاء الذي اصاب دولنا و تمول حركات الفتن فيها  من أشقاء يدعون العروبة و الإسلام و الديمقراطية .و بلدانهم تعيش أفظع طرق الإستبداد.

.....؛ إن أجندة  العديد من الدول العربية والتي تنفذها عن طريق الإسلاميين ,بتمويلهم ,وتوجيهم ,واحتضانهم ,إذا تطلب الأمر، ليس لها تأثير عميق ، ولا منفذ ، لأن  شعوبنا بالسليقة يرفضون التعليمات الخارجية  ,و يؤمنون أن دوام الحال من المحال…..و هذا لم يفهمه بعض رؤسائنا عوض التناوب على السلطة بطريقة سلسة  على غرار البابا بينيدكتوس 16 بمبادرته التاريخية الإستقالة أخر الشهر .

 وهذا التعلق بالسلطة الذي ينخر ضعفاء النفوس من إعتقدوا أن قوتهم يستلهمونها من عنف السلطة عوض محبة الشعب و التنحى فى الوقت اللازم  ,أدى بنا اليوم أن نقر  أن   الوضع في سوريا نضج لزحف المتأسلمين, و الكل يعرف العواقب الوخيمة من جرائم وقعت و ستقع  و سيندم الشعب السورى إذا لم يسرع الخطوات و ينقذون الوطن  .

كل المخابرات تعلم ما سيجرى بسوريا ,و ربما علمت  أيضا   عبر مخابراتها ,فرنسا ,ألمانيا ,بلجيكا ,تركيا, ما وقع يوم 6 شباط هناك لدى التوانسة , لذلك جاء غضب من كانوا و لا زالوا يتسكعون بشوارع أوروبا  بمظاهرات أمام تلك السفارات ,حيث  أدانت تلك الدول  و الأمم المتحدة  كل هذا العنف .

ما يهمنا  من كل هذا, ليس عدم قدرة لبنان على الرد على هؤلاء الأئمة من المرتزقة و الدعاة الذين تشرع لهم أبوابنا لشتمنا , و لكن لو كانت سوريا في حالة سلم و هي أقوى من لبنان ,هل كانت سترد على العدوان الصهيونى  المتماهي الآن مع حربها على خصوم أصبحوا  في حالة تشرذم  ,لا أعتقد ,و إلا ما كان الجولان محتلا .

على حق تلك التحليلات التى أجمعت ,أن الأسد لن يفتح جبهة خارجية , خوفا من ثغرات في الداخل , وصلت حد  صعود الفاشية المتاسلمة , حيث سقطت في قبضة جبهة النصرة ,التى تتفوق على الجيش الحر  ,مياه سوريا ,و كهربائها ,و سد الفرات , المصدر الرئيسى للحياة.

أمام هذه الحالة الخطيرة  ,يتبادر إلى ذهننا تساؤلا ,هل هناك سباقا بين الإئتلاف الوطنى لقوى الثورة  و جماعة النصرة التي بصدد فرض الأمر الواقع و جر الكل إلى التفاوض من منطقة قوة ? ما حدى بأحمد معاذ الخطيب بمواصلة ترك عرضه  بالحوارعلى الطاولة لآل الأسد رغم إنتهاء المهلة .

قناعتى أن المعارضة السورية الآن ذهبت  إلى  الخيار الأقل سوءا , بما أنه لن يكون هناك إنتصار فريق على آخر,

أما إذا خير الخصوم مواصلة الحرب,  لن تبكى سوريا لوحدها , بل ستبكى الآخرين  أيضا ,و هي الخطة الوحيدة حسب تقديرى  التى ستنتحر بها  عصابة جبهة النصرة , هؤلاء ثعالب ,تقترب منا ,و تنزل إلى مناطقنا من جبال إفغانستان , لأنها جائعة و متعطشة للحم البشرى و دمائه.

و لن أختم إلا بكلمات ناظم الغزالي

حياك بابا حياك, ألف رحمة على بياك…

هذولة العذبوني, هذولة المرمرونى …

و على جسر المسيب سيبونى …..

أخيرا إخوتى في العروبة ,خلوا بالكم من أنفسكم , و يبعد عنا الفتن ما خفى منها و ما ظهر .

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق