الاثنين، 18 فبراير 2013

تركوا عقولهم مع أحذيتهم على الباب.


تركوا  عقولهم مع أحذيتهم على الباب...

كتب : إبن الجنوب

 

Israel treats wounded seven Syrians as "exceptional" case

إسرائيل تعالج 7جرحى سوريين كحالة "استثنائية" !!!

لم أصدق ما كتب بالبونط العريض هذا الصباح على صحفنا

نعم هذا هو الجيش الذي سمى نفسه حرا !!!و هذه هي عصابة الظلاميين  ,كيف تتعاون طبيا مع العدو في إسقاط بشار  ,و لا نستغرب أنها تعاونت في الخفاء لتصبح على غرار ميليشيا لحود الذي إنتهى به المطاف صاحب خمارة هناك في الأراضى المحتلة , و هذه هي الصورة التى تريد الدويلة المزعومة إظهارها للعالم , أنها الديمقراطية الوحيدة بالمنطقة ,و الدولة ذات الوجه الإنساني حتى مع أعدائها . !!!!

إستيقظ عبد الناصر يريدون أخذنا في رحلة مع الظلم ,و يذكروننا بالحنية !?التى يكنها لنا المجرم  النتن ياهو.

قالها رئيس وزراء, الدويلة المزعومة بنيامين نتنياهو ,إن إسرائيل ستسمح بعبور أشخاص خط وقف إطلاق النار عند حدودها "في حالات استثنائية" بعد قبولها علاج سبعة مصابين سوريين في أحد مستشفياتها....

يقتله و يذهب وراء جنازته  ,أوهكذا تقول أحد االأمثال الشعبية , يعنى قطعنا الشك باليقين بعد أن نبهنا المرار العديدة أن اليد الصهيونية لوثت ,صافحت اليد المتأسلمة ,  هؤلاء الزنادقة  المرتبطون  بعثمانى بالي , أحالهم على العدو الصهيونى, لمزيد من وضعهم في الإنعزال السياسي ,و بالتالي ,لوثت ,و أخرت إطلاق سراح الرهينة ,الشعب السوري  من آل بشار الأسد .

لو كانت بحق المقاومة نظيفة ,لسألت نفسها ماذا فعلنا بالعثماني في جبل العرب ,و لو كانت المعارضة التى تسمى نفسها الجيش الحر وطنية, لما سمحت بالوصول إلى حد الذهاب إلى العدو  للمعالجة  ,المقاومة الجزائرية أقامت  المستشفيات الميدانية إبان الحرب الجزائرية و لم تذهب للمعالجة لدى العدو . ;و المقاومة في حماس لم تستعطف العدو أخذ جرحاها ,  ما هذه الخيانة لكرامة الشعب السوري  إنكشفت الأوراق و سقط القناع و لن تتحرر سوريا من آل بشار لسنوات عدة  بسبب أخطاء قاتلة .

لا غرابة إذن في الموقف الروسي  و الصينى المعارض  منذ بداية الأزمة السورية, التى تطورت إلى حرب أهلية ,سمحت بتدخل إيراني من جهة ,بببزدرانه  نسبة إلى البزدران تحت مختلف الغطاءات, و السلطة الموازية للشرعية اللبنانية  متمثلة في حزب الله ,و هم يمتلكون معلومات دقيقة عما يراد فعله بسوريا ,أرادوا ترحيلها إلى التونسة , لا بل,تجاوزتها  لتصبح ليبيا التى و  بعد 730 يوما  على سقوط القذافي ,تعيش حالة من التفتت, عصيان مدنى في بنغازي في الشرق ,و الغرب يعيش تحت سيطرة عصابات التهريب , الدولة تفككت ,هنا  و في هذه النقطة بالذات ,أنا مع المقترح السوفياتى الجديد الذي يسقط الكلام الفارغ لعجوز الديبلوماسية  العربية  الأخضر الإبراهيمى  و الذي كان من الأجدر  أ،ن يذهب إلى كتابة مذكراته ..

ماذا تقول روسيا.؟...أطردوا جبهة النصرة لكي نغير مواقفنا....هذا الشرط الأول الذي لا مناقشة و لا حوار حوله بعدما شاهدنا بأم العين هذه التى تسمى نفسها ثورة كيف تأكل أبنائها  ,و هو ما ياخذنا إلى متأسلمين  يحكمون مصر  في ملعب الضحك على الذقون ,و نطالب بتطبيق سياسة روسيا .إذا أردنا إنقاذ بلداننا لأنه لا حوار مع جماعة المشعوذ الغنوشي و لا أبو كلبشة المرسي على الكرسي و فكرهم الشيطاني خيرت الشاطر .

الظلاميون في مصر لهم من الوقاحة و الصلف و كأنهم في موقع قوة ....إذا أرادت جبهة الإنقاذ التحدث معنا  كحكومة,عليها التخلص من حامدين صباحى مؤسس التيار الشعبي , هو في الحقيقة متى كان اليمينيون المتطرفون أصدقاء لنا ,بما نحمله من تفتح على الآخر ,دون الإنغلاق في المراجع الظلامية , التى لا يرجع لها إلا عندما عندما تكون هناك أزمة,  و مصر تعيش أزمة حكم ,شربوا حتى الثمالة من إزدواجية الخطاب تجاه  الطلعة الملتحية تارة  و الطلعة الحليقة تارة أخرى .

نزلت علينا هذه الحكومات بالبارشوط ; جعلت الشرعية ; إنتقادها محاولة  إنقلاب ;دعوا فيه المدعى العام فتح ملف ضدنا ;ماهو كمان إختصوا في فتح الملفات ; بمعنى أن الأجهزة باقية على حالها ;Business as usual  ومحقة مجلة روز اليوسف المصرية ; التى بكاريكاتور معبرا جدا  ,بعد اللاكريموجين   المسيل للدموع  الذي لم يعد ينفع, حيث تعلم الشباب كيفية التعامل معه,  هاهو المرسى على الكرسي يخاطب وزير ه ,مطالبا بإستيراد 90 مليون قطعة كلابشة !!!   يا ساتر يا رب  يعنى نحن إنتخبناه من شأن كده ؟و هكذا يصح لنا من هنا و طالع تسميته, أبو الكلابش ,هكذا أصبح الراعي يعود نزولا إلى الشارع في سابقة  أولي فيتظاهر  كسعي صريح يعبر فيه الراعى عدم رضائه على الرعية .. !!! و ما ستؤول إليه حالتنا  بانت لنا خطوطها العريضة كتلك التى إنتهت إلىى التصفيات في التداول على الخلافة .

الذين من سوريا إلى الشمال الإفريقي تحترق شعوبهم معنويا وادبيا , يرتكبون خطأ  شنيعا  , فيقوم كل منا بالتظاهر أو قتل الاخر و تصفيته  لأن المواطن مثل الحاكم,الكل ينتابه الخوف,ماذا سيقع غدا ,الغنوشي مذعور و لا يستطيع النزول إلى الشارع فبقى سجينا و سيبقى سجينا مدى الحياة أو يغادر مع مشروعه الجهنمى و المرسي مرعوب كمان  هل ستنفجر سيارة و تذهب عائلته اشلاء؟ و حكامنا  مرعوبون  هل ستشنقهم الجماهير إذا أمسكت به  مثلما فعلت في ليبيا ؟ و هنا تستحضرنى  همسة قيلت بين حاكمين   عربيين ,قال أحدهما للآخر لماذا تهدر أموالك في السلاح و تمويل المنظمات الإرهابية عوض إستثمارها في تعليمهم, فرد حاكمنا ,أخاف من شعبي أن يثور علي , و كانت إجابة الآخر ,يثور عليك شعب مثقف ,خير من أن يثور عليك شعب جاهل ,و أنتم من الألباب  تفهمون المقاصد  ..إنقلاب  من شعب قارئ في تونس لم يخلف ما خلفه إنقلاب في ليبيا من شعب جاهل سحل القذافي سحلا... مع إحترامي للنخبة, و لكن عندما لا نجد طبيبا لإسعاف مريض يعنى الكثير الكثير .

خلاصة القول المتاسلمون  ديدنهم سواء في ميدان المعارك, أو في خلطهم الدين بالسياسة ,شعارهم إتركوا عقولكم على الباب عندما تريدون التحاور معنا ,سواء جيش حر, نصر ة,حزب الله ,الموحدون الدروز ,النهضة ,و إلا ما كان ليجرؤ أياكان من بارونات يقودون الحرب من صالونات ,باريس ,إسطنبول, قطر ,لندن ,أن يسعف الجرحى بالدويلة المزعومة . هذا تأكيدا على ضلوعها في تحطيم الشعب السوري  و هل تكفي الكلابش لوقف نزيف الخيانات  نتفهم أبو البلاوي في تعليقه حين يكتب ...نحن بمخاض طويل ...و هذه المرة تقلصت الخيارات.

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق