الأحد، 1 يناير 2012

عريان و يجلس مع المريكان !?


عريان و يجلس مع  المريكان ?!


كتب إبن الجنوب,
                    كل عام و أنتم بخير, قراء  دنيا الوطن   , و على رأس هذه التهانى  ,عائلات  الشهداء  و المبعدين ,الذين دافعوا , عن أرض فلسطين .
 لعائلات هؤلاء الذين بقوا من الصامدين على الأرض, تشبث الأم بوليدها,لهؤلاء الذين وافقت فصائل فلسطينية أهون من خيط العنكبوت   على تهجيرهم ,سيبقون  في مقلة العين  ,سواء الذين  سمحت عروبتهم ووافقوا في 17.12.92 بالإبعاد إلى مرج الزهور عندنا  دون حراك, و شاهدناهم في أي حالة يعيشون آنذاك وكيف يطهون طعامهم و كيف يغسلون الأوانى  و الخواجات في ..م.ت.ف....يتمرغون داخل دفئ الصالونات.
 و لا ننسى إبعاد مناضلي كنيسة المهد  آيار 2002 , هذه بعد أوسلو, هذه سلطة هذه المرة , و يعنى شو هو فيه  فرق ? إثر عملية السور الواقي, إلى أن وصلنا إلى شاليط  ما أدراك ما شاليط و,يعاد إلى المستوطنة !! لماذا لا يحق لنا المطالبة بغبعاده إلى فرنسا لدى حاميه و مواطنه السيد ساركوزي,و يبعد مناضلونا إلى تركيا 20.10.11 !!!!! عوض العودة إلى ديارهم !!!ل
فتستمر آلامهم, كآلام العقيد المرحوم ,عبد الله داوود , أو الأخ أبو جلال ياسين الهريمى,  الذي لم يتمكن من إلقاء نظرة الوداع على زوجته إنشراح  و إبنه وليد  و إبن شقيقته  و شقيقه يعقوب  ,و يحضون بمكرمة أبو العز دام عزه على المبعدين  في تركيا !!!!ليلة أعياد الميلاد , أطل عليهم بوعود ,العودة !!! بينما مآسيهم تمر علينا مرور الكرام .
تهانينا لإخواننا في سوريا,بهذا الصمود ,و هم يواجهون آلة القمع  ,تحية لكم  جميعا  أينما كنتم ,فأنتم شرفنا .على كل شبر من أرض الشام.
لا تتركوا اليأس يدب في نفوسكم,فقلاع القمع و التهديد  و الإبتزاز لا زالت تتهاوى بالجملة و التفصيل ,أنظمة و أفرادا .
هذه رسالتى في بداية هذه السنة2012, ,رسالة صبر و تحدى ,و لا هدنة تعطى لأي كان, ما دامت االديكتاتوريات تتهاوى , و الحكومات التيوقراطية تراوغ ,و تخفى لعبتها ,عبر صناديق الإقتراع ثم تخون منتسبيها .
بعض قرائنا الأعزاء ,و منهم سنجق و أبو العبد, يبدو أنهما فهما غلطا مقالنا  الأخير بتاريخ 12.12.11,أو لهما قراءة ,غلبت عليها روح المحرمات  الساكنة في باطنهم ,لما هو ليس من المحرمات ,التاريخ المقارن, الذي ربما يدفع إلى تطهير الفكر الدينى الإسلامى من غباوات السلفية .
 أنا   إتخذت طريق التحليل التاريخى , دليلى الوحيد ,كتاب الله , الذي تجاهله الراشدون و الخلف,من خصام على السلطة,  و إقتتال  إلى اليوم  ,و لن ينتهى إلا يوم يصبح العنصر الدينى في منآىى عن الصراع السياسي, و مهما كانت فضائل  و إنجازات خلافة عمر إبن الخطاب, هل تنكر يا سنجق إننا ورثنا عنها إغتصاب السلطة,  و ممارستها بالسيف ,و الرشوة ,و الفساد المالي ? و فقدانها بالسيف و بنفس الأساليب على يد غراب لا يقل تعطشا للسلطة ,عسكرى, سكير, و زاني, مصطفى  كمال آتاتورك  ,و آخر هذا المقال تجدون وجهة نظر طونى بلير, ليس لنستنير به, و لكن حتى نضع السؤال الخطير , إلى اين نتجه ?
و هل سنة 2012 ستشهد تواصل المد المتأسلم .
ثم إننا لسنا من جماعة الناتو كما يحلو إتهامنا جزافا ,هذا دور الغراب التركي ,الذي يريد إستنساخه حزب الحرية و العدالة المصرى أو نهضة    الشيخ الغنوشى   بإستقبال  رئبس حكومة حزبه السناتور  الأمريكى الصهيونى جو  ليبرمان.

لسنا من جماعة الناتو  يا هذا و الله ,و لكننا طالبنا ,بحماية إخواننا في ليبيا,حتى لا يذبحون على آخرهم من مجنون, لا تعنى له شيئا الحياة البشرية و الله, أو   من المتأسلمين الذين إبتلعوا ألسنتهم ,عندما أغارت طائرات اردوغان  على 35 مدنيا ,نياما في بيوتهم ليلة الإربعاء 28 كانون الأول,كتحية وداع لسنة 11 20بجريمة ضد الإنسانية , و يدعون أنهم من المسلمين , و هو أيضا اردوغان  يحتمى بحزب العدالة و التنمية  , اللهم إنزل عليهم حجارة من سجيل.
 غريب أن يقع وصفنا بأننا أبواق الناتو,  بينما هذا دور بوق أمراء قطر ,والناطق بإسمهم , القرضاوي ,ووزير عدل سابق  لقدوفة السيد عبد الجليل , أو الغنوشى,هؤلاء الذين  وقع جلبهم  من المنفى  كرزاتيون لركوب إنقلابات , كان فيها دور سفراء بعض الدول اليد العليا ,و بعد إتمام المهمة ,لا يمكن أن نبقى عليهم ,بل المتعارف عليه ديبلوماسيا , يغادرون,  ويتبعه تغييرا ,و هذا ما نلاحظه في تعيينات صدرت عن فرنسا ,و قد أتت بسفيرها من العراق إلى تونس, راجع مقالنا بتاريخ      19.02.11    تحت عنوان , إنتهى حجب الحقائق,… تترنخ الأنظمة ثم تسقط,….
 و الآن البيت الأبيض, يتقدم بموظفيه .ليخلف سفرائه في تونس ,  مصر و اليمن ...
تحرك  أمريكى في مستوى رفيع ,لما يسمونه, خبراء الشرق الأوسط  , التنسيق ,مع , ما كان يطلق عليهم  إرهابيين , ليوكلوا لهم دورا آخر,التناحر, تحت غطاء الديمقراطية التى لم يستوعبها  شعبنا على اسس صحيحة ,بعد سنوات الكبت ,و  التي ستؤدى إلى إيقاظ نعرات داخلية , يتلهى بها العرب , كأحداث 17 كانون الأول  بالقاهرة , حيث الضرب بالطوب على مبنى الحكومة , و الهجوم على المجمع العلمى , بحرقه  ,أو الإعتداء على سيارة رئيس حكومة , و هى علامات التسيب, مدروسة من قبل قوى الردة ,  تاركين الساحة الحقيقية للصراع , و إلا ما معنى , و في أي إطار, تندرج هذه المقابلة التى تمت يوم الإثنين 12 كانون الأول 2011,بين عصام العريان  نائب رئيس حزب  الحرية و العدالة و جاكوب والس  مسؤول العلاقات مع  الدويلة  المزعومة , مصر, تونس ,فلسطين ,الأردن? و في اي خانة نضع تعيين هذا الموظف, كسفير  المريكان لدى التوانسة !!!’ و ما هي قرائتنا لتصريحات عصام العريان بعد المقابلة .?
رسميون مريكان  يجتمعون مع زعيم الإخوان المسلمين  في مقر الحزب!!!!
"The Arab people wish to establish democratic states inspired by the Arab and Islamic cultures advocating religious values, ​​and adding a new example to democratic systems in the world", he stated..
الشعب العربي  يأمل في إقامة دول  ديمقراطية ,منبعثة من الثقافة العربية الإسلامية ,معتمدة على القيم الدينية, ليضيفوا نموذجا  ديمقراطيا جديدا  إلى العالم...!!!!!
الله ,يعنى داخل هذه المنظومة السياسية, لمن ستؤول الكلمة الأخيرة ,لما جاء به القرآن الكريم , و عندئذ ينبغى تغيير الدساتير, و نقلها صراحة    يا جماعة ,الحكم تيوقراطى, و سيخضع للقرآن.
 أما أن نجلس بين كرسيين , نعيش تحت نظام  عريان سياسيى, وهي سياسة الظلاميين ,هذا غير مقبول, و الدلائل لا تنقصنا , و من النور مازادنا ظلمة  بتصريحاته ,و ما إسترعى إنتباهى, تواصل الظلاميين, مغازلة العدو , و إن الشعب المصري إختارهم لهذا الغرض. تفضلوا إقرؤوا .
حزب النور لإذاعة الجيش الإسرائيلي:
مصر ملتزمة كمب ديفيد 
!!!!
المقابلة من القاهرة ,و على لسان  يسرى حماد21.12.11 , ونحن في خضم سحل عسكر الطنطاوى, للمحصنات  المصريات  , صورة إعلى  المقال , بئس هذا العسكر, و يلعن أبوه ,من أين أتوا بهم هؤلاء الوحوش.?
لن أسمح لنفسي أن أقول الشعب الذي إختار هؤلاء في آخر إنتخابات مصرية و تونسية  ,هو شعب غبى ,على غرار ما صرح به معارض مغترب,لرئيس تحرير, إحدى الإذاعات العربية ,في برنامجه السياسيى يوم 21.12.11.....و صادف أن كان يستجوب من طرف زوج إبنتى  الذي قطع المقابلة, لأنه مهما إختلفنا مع إختيارات الشعوب لا يحق لنا هكذا توصيف .
معللا ذلك بأن الشعب لا يعرف مصلحته قائلا"أنهم صوتوا ضد أنفسهم" بانتخابهم   حزب دينى..... و هذه مشكلتنا .
هل الأميون ،و الشعبويون يحق لهم جر شعوبهم بكل بساطة ,و تحت تعلة الديمقراطية ,إلى إنزلاقات ?;  و منعطفات ?,  لم يفهمها  الغرب, لأن الخوف إستبد به , من  جراء ضبابية أطلقها حاملى الأبخرة على تحولات ,جعلتهم من الثكالى ,فتحطمت صناعة السياحة بمصر وتونس بنسبة 70 بالمائة ,و كل الخرف و الخدمات المرتبطة بها ,ما أدى إلى إنهيار إحتياطى العملة الصعبة و تفاقم البطالة .
يكذبون علينا بعد أن تملقونا , نعيد,  التذكير بها  للمرة الألف ,أنت لا تعيش ثورة إخى المصري و التونسي و الليبي ,أنت تعيش إنقضاضا على ما كان ممكن أن يؤدى إلى ثورة ,لو لم تترك مصيرك مرتبطا بمؤسسات فاسدة ,و يحاول الراكضون وراء المناصب إزاحتك .فكانت حكومات المحاصصة .
يسألني الغير ,و ما هي الطرق التى يحاول بها الظلاميون الإنقضاض على الثورة ?هذا دور المخابرات , لست أنا الذي سأجده , و لكن لنا فكرة   محاولات تهييج زبائنهم بلمسات تبدأ  خفيفة لإرهاب الإعلام  في نسق تصاعدى ,بما أن زعيم النهضة المتأسلم نادل القصر القطرى  لدى التوانسة.
 وصلنى تصريحا منه لإتباعه ,يصفنا بالمخربين !!!,  خصومنا من حملة السكاكين , الذين داسوا على حقوقنا ,يتجولون في شوارع القاهرة و الإسكندرية ,غير عابئين, بمهازل محاكمات هنا و هناك , و كأنهم يريدون إبلاغنا ,رسالة ,عجزوا عن إيصالها إلينا عبر الصناديق ,فهذا المتحدث الرسمى سابقا بإسم الإخوان ,كمال الهلباوى  ,في حديث للزميلة  ريهام السهلى , في برنامجها 60 دقيقة ,على غرار برنامح شبكة المريكان  ِCBSوبرنامج.90 دقيقة .
,بينما نحن أغرقتنا, إذاعاتنا و فضائياتنا في تسونامي  تحاليل, نعرف من هم ورائها ....المشهد السياسيى يزداد تعقيدا  يوما بعد يوم , بحيث لا نستطيع أن نقول إن هناك ثورة , و إدارة ناجحة , و لا حتى قوة سياسية فاعلة , و إن 25 يناير  قد أجهضت و ذابت , و أضاف, و هذا الأهم ,لم تكن هناك مشاركة فعلية  في صنع القرار, و إن المجلس العسكري لم يكن مستقيما في الأداء....
 و هذا ما كتبناه في العديد من المقالات, في تفسيرنا لمعنى ثورة  ,إنها القطع مع نظام سابق  أما و الطنطاوى باق مع عصابته , و يتحكمون بالواسطة المزيفة ,حكومة جن زور , عفوا , أريد أن أقول جنزوري ,أثبت مدى إمكانياته الضعيفة  سابقا مع بارليف أيام الجمر , هل هناك ثورة يستبيح جنودها أعراض نسائنا ,, ,  بإذلال منهجى , و يقع تعريتهن ,و العريان عارى مع المريكان ,يترشف قهوة الصباح ,و لم ينزل إلى الشارع منددا??!!.بهذا العار ,على الزي العسكرى , و الإنتهاكات المرعبة للصحافيات ,و إعتداءات جنسية على قارعة الطريق ,بتجريدهن  من   الملابس .
ألم أقل لكم إن الظلاميين ,جاهزون للتحالف مع الشيطان  ,تاركين إصدقائهم في نصف الطريق  يجردون من ملابسهم من أجل السلطة ,و الجري وراء الحقائب, و هم جاهزون لأكثر من هذا  , لهم قابلية للإنحناء مقابل الحصول   على السلطة و الرضوخ لإبتزازات دول الخليج, فبعد مقالنا  تحت عنوان... قطر تعين وزير خارجية التوانسة , بتاريخ     10.12.11 و صحت معلوماتنا ,اليوم دولة خليجية أخرى ,الإمارات يطلب وزير داخليتها  من حكومة النهضة الغنوشية  ,عدم إنضمام إبن سفير سابق  للحكومة,كوزير للمال   ,كان موظف بأحدى شركاتهم خوفا من فضحه تلاعبهم و فسادهم.
و هذا الأمير نايف  ولي العهد يهدد مصر و تونس طالبا كما تقول التسريبات ,بعث, يستلطف سلطات البلدين ,لإطلاق سراح أبناء بارليف, و رئيس مجلس المستشارين  في عهد زين الهاربين .
فوضى أرادها الحكام العرب , و عملت مخابراتهم على التفكيك, و إختراق الأحزاب لتنسحب من الإئتلاف , كما يحصل بالمغرب , حيث جماعة العدل و الإحسان ,تنسحب من حركة 20 فبراير أيضا ,لأنها لا تريد إطالة عمر المخزن , و في تونس إنسحابات من حزب التكتل ,متهمين رئيسها بالخيانة لتحالفه مع النهضة, من أجل منصب رئيس المجلس التأسيس , و حزب المؤتمر المنتمى إليه رئيس جمهورية تونس ,تدكه إنقلابات و إنقلابات مضادة تصحيحية , كل هذا ,لإظهار فشل الحراك ; و, ;  إخفاء حراكإنشقاقات داخل صفوف المتأسلمين .
 بين,  كل هذا , برهان غليون ,رئيس المجلس الوطنى السوري , و عضو المجلس محي الدين اللاذقانى ,و أعضاء آخرون , قالوها صراحة .فى تونس  ,لا مكان للنظام السورى المراوغ .
بين حكاما , جعلوا شعوبهم عدوهم الأول ,,و ظلاميون يهادنون الصهاينة ,و يدلون بتصريحات لإذاعة جيش العدو ,و عريان يجلس مع المريكان, تستمر عرض المناقصات لبناء وحدات إستيطانية ,في فلسطين ,و نحن نتقاتل ,و نهادن ,و نتقاسم ,ما تبقى من أوطان متشرذمة ,كل يوم تنزل إلى مستنقع التخلف ,و نعود سنوات إلى الوراء ,و كل ما بنى تهدم في ليلة و ضحاها .
لست أنا الذي يلقى إنذارا  إلى نخبنا , و ينبه إلى أن الأضواء كلها حمراء ,و ما عليكم سوى التتبع الدقيق لتصريحات  هؤلاء  المتأسلمين ,بل تونى بلير بعد تمحيص لوضع بلداننا و ما هو واضح للعيان يدق ناقوس الخطر و ليس كل ما يقوله خصومنا نلقي به في سلة المهملات .

Tony Tony Blair: support liberals in Middle East or face Islamist regimes
تونى بلير  تاييد الليبيراليين في الشرق الأوسط و إلا واجهوا الأنظمة المتأسلمة
Tony Blair has called on the west to do more to help "liberal and democratic" elements in the Middle East and north Africa following the Arab spring – or risk the formation of new Islamist governments that are not "genuine" democracies.

طونى بلير يطالب الغرب بفعل المزيد لمساعدة العناصر من  الأحرار و الديمقراطيين في, الربيع العربي أو إحتمال تكوين حكومات جديدة   متأسلمة في الشرق الأوسط والشمال الإفريقى   ليست لها جدية في الديمقراطية ...و
كان هذا , بصحيفة الغارديان البريطانية يوم 29.12.11 ,و نحن لم ننتظر بلير لنوقظ الراي العام,أنتم أمام زحف متأسلم ,يتدثر بالديمقراطية و الإسلام ,و لكن في الحقيقة ,سيجروا بلداننا إلى مزيد من التخلف , ليصل إلى التقاتل, و عندئذ لن يكون هناك عر يانا واحدا ,بل ملايين العريانين ,بتعبيريها المجازى و الأدبي .
إستيقظ ايها الشعب العربي, مستقبلك في خطر, و لكن مازال أمامكم الوقت بمزيد من اليقظة و الصمود  و رفص الصمت أمام هذا الزحف بمباركة المريكان ,أبعاده ستتجلى في فقدانكم القدس و كل فلسطين التى أصبحت آخر هموم المتأسلمين ,مقابل تبويس متبادل مع أعداءنا ,الذين يرفضون حق عودة الفلسطينيين إلى ديارهم, همهم تجارب سياسية على أوطاننا,لإسكات من كانوا يتاجرو ن بالقضية الفلسطينية ,.هل إستمعتم من هؤلاء كلمة عن تحرير فلسطين و طرد الصهاينة و المشاركة رسميا في رفع الحصار عن هانوي العرب الفاقدة مستشفياتها لأبسط قواعد التدخل الإستشفائى ?هل إستمعتم لحملة عربية رسمية  لإزالة كل المستوطنات ?كل ما تشاهدونه عريان و عربي  يجلس مع المريكان .

تصبحون على أمن و أمان
إبن الجنوب
www.baalabaki.blogspot.com    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق