الثلاثاء، 7 يناير 2014

مضنى بلا حراك2/2

مضنى بلا حراك 2/2
كتب :إبن الجنوب
                        نواصل الليلة كتابة  ما تبقى من موضوع الأمس : و نذكر بما جاء في مقال ليندا هيرد في العشرين من الشهر الماضى
Brotherhood rightly branded terrorist
The group’s first loyalty is not towards the homeland, but to International Muslim Brotherhood
إعلان صائب ,الإخوان إرهابيون .
المجموعة ولائها الأول ليس تجاه الوطن و لكن للعالمية الإخوانية المتأسلمة .
إذا أخذت المجموعة الدولية على حين غرة عندما أعلنت الحكومة تخطيها للعتبة الثانية بإعلان الإخوان و مؤيديها إرهابيون و المصريون يتحسرون على أن القرار لم يأخذ قبل هذا الوقت
و هذه الصحفية تقطن مصر, لا تجلس مع النخبة ,و ليست كهيرست ينظر  للوضع من شرفة السان جورج من  هنا ببيروت , من حقنا نكشف هذه الحقائق ,و عندما يتسائل المتآمرون بكل قبح ,من أنتم ,نرد عليهم ,نحن الشعب العربي  الذي قاوم البريطانيين ,ليس مستحيلا هزم المتأسلمين ,بإستفاقة محتشمة من   المخابرات المريكانية التى ألقت القبض في مصراتة الجنوب الشرقي الليبي 200 كلم حسب التقريب عن طرابلس الغرب على زعيم أنصار الشريعة إبو عياض ,و هو الآن بغوانتنامو بعد أن هربته السلطات التونسية المتأسلمة عندما هاجم السفارة المريكانية بتونس.28 أيار 2013.
تقابله ثرثرة من القرضاوي و هاهو يطالب بمقاطعة الإستفتاء و لكننا سننزل رغم أنفه,.و هو ينطلق اليوم في الخارج
من جهة ثانية، وصف رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين !! يوسف القرضاوي، في خطبة الجمعة26.12.13 التي ألقاها في العاصمة القطرية الدوحة، وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي بـ «السفاح الذي قتل آلافاً من شعبه»، مطالباً الشعب المصري بـــ«الخروج لمواجهة قيادات القوات المسلحة التي قادت الانقلاب الدموي، واستعادة ثورتهم».و هكذا نثبت للعالم أننا لم نتجنى على أحد عندما كتبنا إن اصحاب العمامات تسربوا للحياة السياسية من أجل خدمة العدو  الذي يضحك ملئ شدقيه  على المضنى بدون حراك.
,و لو قمنا بنفس العمل الذى قام به رئيس الولايات المتحدة المريكانية جورج بوش الأب في 20 كانون الأول 1990, بإنزال و إختطاف الرئيس الشرعي لباناما  ,يوم 03.01.90 لأنه إرهابي بالقراءة المريكانية, و لم تشفع له لجوء إلى بعض الأديرة, بتسليط مكبرات الصوت باصوات غريبة لكسر معنوياته .
لم تقع إدانة !!!بوش !!! نحن ايضا قادرون على الفعل, لماذا الدويلة المزعومة ايضا لها حق القنص و الإنزال و نحن لا يحق لنا .و لن أخفي عليكم هذه البدعة التى قدمهاا النتن ياهو لنا مقابل وقف إرهابه ...أن يؤجر لنا أراضينا المسلوبة في المستعمرات !!!!
إن الإمكانية موجودة في إقتفاء أثار الإرهابيين,و هي ضمن كل الإحتمالات و نمتلك من البدائل الكثير الكثير , إذا إستمر البعض في خياناتهم إبتداء من القضية الفلسطينية إلى حد تدمير بلداننا .الصمت و التسامح لم يعد مقبولا.
عند الإشفاق تضيع القوة
 ثم من صفي المعارض الشيشانى  سليم خان لاندرباييف بالدوحة 2004 ثم سلم القتلة إلى روسيا بحجة ديبلوماسيين ,تعرف قطر أنهم  عملاء مخابرات من اليوم الأول لإخذهم مناصبهم و أوراق إعتمادهم  , طبعا بإعانة MI6 المخابرات البريطانية سيدة البلاد و العباد, حيث 200الف قطرى يتحكمون ب مليون و 600 الف مغترب ,شيدوا هذه المدينة, مجرد ميناء صيدسابقا.
لماذا ما هو مسموح لغيرنا غير مسموح لنا رغم المعاهدات و إحترامنا  المواثيق الدولية . ?
حتى الأردن بحكومته النسورية  لم تكترث بهكذا معاهدة و الذي يأوي زعيم  عصابة  أنصار بيت المقدس .
": "أنصار بيت المقدس" لافتة تخفى خلفها الإخوان وأنصارها هكذا يرى الكثير من المحللين
سنة على سنة
صلبنا جمعة, و جاري الأحد ...
مصر ستبقى حلوة إلى الأبد...
لن ندخل المصالحة مع قاطعى اليد...
مصر شعب عن جد...
ستطيح بالتكفيريين اب عن جد...
سامحنا يا أم الدنيا صلبوك إلى هذا الحد !!!
تكفيريون خانوك  ,في الميلاد,الجمعة و الأحد …
سنحاكمهم بعدالة أشد…
سنة على سنة و أنت مصر بجد…
نعم نحن حزينون, و لكن الحزن فينا لا يموت, و يستيقظ بين فترة و أخرى تلك هي سنة الحياة .
كتبنا, ما يبدو لنا كلمة حق ,و لكن كما قال جبران خليل جبران ,الحق يحتاج إلى رجلين  ,رجل ينطق به ,و رجل يفهمه على الطائر ,و بما أن الأخوان و الجماعات الإسلامية ليست إلا عباءة واحدة يتدثر بها الخونة  لفعل ما لم يفعله الصهاينة لأم الدنيا مصر.و لكن ماذا تطالب به المضنى دون حراك؟

وتصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب


www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق