الأربعاء، 25 أبريل 2012

حكومة مطروحة للبيع.

حكومة مطروحة للبيع. بالجنيه الرمزي
كتب إبن الجنوب,
                    ...فى حين يتلهى المتأسلمون  ببلدان الربيع , بمحاولات فاشلة , تشرع لبؤر إعلام  متاسلم, و غزوة تلفزاتها  ,من أصحاب اللحى المتدلية  ,كما جاء في صدارة صحيفة الواشنطن بوست
Islamist sit in at Tunisia state TV building turns violent, 5 wounded

الإسلاميون  المعتصمون أمام مبنى التلفزة في تونس تنقلب إلى عنف و خمسة جرحى.
Syria running out of cash
سوريا  فقدت السيولة النقدية.
كانت   الدويلة المزعومة  تشرع أيضا  لثلاثة بؤر  إحتلال  في الضفة الغربية ,و الخبر في الصفحات الداخلية على عكس الأولين
Israel legalizes three West Bank outposts

يقابله و بنفس المستوى للموضوعين , مجرد تنديد  من المجتمع المدنى ,لإحتلال و غزوة إعلامنا  من الذين وقعت رسكلتهم من إزلام الأنظمة المخلوعة , و مجرد تنديد من الرئيس الفلسطينى المنتهية ولايته و المتعلق بأهدابها , يطالب فيه كالعادة ,و دعاؤنا أن لا يقطع له عادة ,و كل ما سبق لا يساهم إلا   في تعميق الفتنة , و يعذرنى أخى محى الدين اللاذقانى ,إن وصفت وضعنا  كما وصفها  فيلسوفنا ابو العلاء المعرى, إبن حلب و خليفة المتنبى
في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ
هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ
كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟
و لكن هذا يضيف إهانة  أخرى لنا  ,فهو  أي   ابو العز الشيشانى دام عزه  ,يستجدى  من جديد التفاوض,  فيتلقي إجابة لجنة وزارية  صهيونية ...قررنا  تشريع وضعية  ثلاثة كتل سكانية ,يقصد  بلغتنا التى يتحاشاها  ,ثلاثة كيبوتزات  أقيمت في التسعينات عشوائيا  ,و هكذا شرعوا أمام اعيننا ل1000 مستعمر ,بمزيد من إحتلال أراضينا  و تشريد أضعاف الأضعاف  من أبناء تلك القرى ,كما تشاهدون بالصورة أعلاه ,و نحن تكتفي سلطتنا بالتنديد , قرية بروقين  بمحافظة سلفيت  هناك في شمال الضفة , و لفق لها العدو إسم  بروخين  ,و الأخرى على تراب قرية  يتما جنوب نابلس , و أطلق عليها العدو, إسم راخليم .
أخوتى في العروبة و الإسلام ,نحن أمام جريمة حرب , نحن أمام دوس ميثاق جنيف الرابع  لسنة 49, و أوباما يتحفنا  اليوم أنه كون لجنة لدراسة الموضوع !! و يطالبوننا بإحترام الشرعية ? هذه التى أنجبت إبن زناء ,ليتلهى به الصهاينة ,و يبعدونهم عن أراضى شهدت محرقتهم ,لم نتسبب فيها ,بل تألمنا لآلام اليهود في هذه المحارق الأوروبية ,و نفس الأوروبيون يقترفون جرما آخر بالواسطة  و بالرشوة عبر ضحايا الأمس ,لضحايا 6 عقود  ,تحملها و لا زال الشعب الفلسطينى .
لم اشاهد هذا الصباح فضائية عربية  إو  إذاعة  عربية  فتحت نشراتها الإخبارية  بهذه الجريمة الجديدة  ,و هكذا ذبحت البقرة من أصحابها  ,دول الربيع ,لآنهم لا يؤمنون  بهذه القضية ,التى أصبحت حكرا على ست الكل هيلارى كلنتون .أوعى تفتح فمك  أخى العربي , فتصبح من المتآمرين .
هل  ما زال هناك  دراويش  لا زالوا يعتقدون الآن في مشروع الدولتين .?
ليواصل أبو ردينة , و العريقات, و النتشة ,التسلى  بتخدير أهلنا , تلاحظون أنى لا أستعمل كلمة شعبنا ,التى دوخونا بها ,و كأنه تم تأميمنا و إمتلكونا   بالجنيه الرمزى  .
نحن اليوم نعلن للكل, عن عرض مغرى ,نضع الحكومةl مرفقة بوزرائها للبيع بالجنيه الرمزي ,هل هناك من يشتريها و يريحنا  من معركة بين احمد و المسيح.
و تصبحون في آمن و آمان
إبن الجنوب
www.baalabaki.blogspot.com





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق