الاثنين، 23 أبريل 2012

سقوط إتفاق الغازالثلاثى

                                                 سقوط إتفاق الغاز الثلاثى .
كتب إبن الجنوب,

                      معلق وفى, كتب تعقيبا على مقال الأمس ,تحت عنوان ....حركة الميادين  ,هي الحل .’؟....و إقترح أن الحل ,في الحزب  أو الجبهة الثورية نرد عليه , راينا ,اين أوصلتنا الأحزاب ,إلى الرئاسة مدى الحياة ,و ,مصادرة القرار ,و لا صوت يعلو على...البقية تعرفها ...للذين عاشوا أحرارا دون إلتزام يحدد خياراتهم,  بحجة الأقلية تتبع كالأغنام قائدها , و تعوق حركتنا في رفض الوقوف إلى جانب من خانوا وعودهم ,و خيروا كراسي الحكم ,حتى إئتلافا مع الشياطين  ,أما البرنامج الثورى ,فهو برنامج لصوص الثورة, الذين تمعشوا ,و إستكرشوا ,تراهم تارة على راس مخابرات ,و اخرى يرأسون  منظمات كروية ,و يقطنون بيوتا فخمة, و سيارات مصفحة و حراسة مقربة , و الكل من مداخيل دافعى الضرائب, يينما الشعب   يعيش تحت الخيام ,لذلك أنصحك بقراءة ,أو إعادة قراءة, مقال رئيس التحرير  بالأمس, و الذي هو ب,مثابة رسالة ايضا ,إلى كل هذه التى تسمى ثورات ,لازلنا ننتظر منها محاكمة رؤوس الفساد ,الحيتان الكبرى  ,و المقال , تحت عنوان .... فوازير...و ملفات فساد.  جاء فيه ..منذ سنوات و نحن ننتظر بفارغ صبر أن نشهد محاكمة  فاسد فلسطينى واحد ....
مقالا سيتصدر كل المقالات , و لأيام ,لأنه بقراءة ذكية ,يعنى الكثير من أنظمتنا .
معلق آخر  على مقالنا ...مشائخ السلفية بتاريخ 15 نيسان , نرد عليه ,كما رد الدكتور محمد حسين هيكل  ,على حزب الوفد , و عباسه المعقد ....الذين هربوا , و صار هذا السفيه حامل لوائهم  ,فإننا ننزه أقلامنا عن أن نذكر مخلوقا عاش عمره مأجور قلم و ضمير ,دون أن نضيف على مفرداتنا ,ألف و لام التعريف ,وهذه هي سياسة الجبان ,الذي يعجز أن يبرز بين الثوار, إبان الأوقات الصعبة ,و خير رفاهة اللجوء السياسيى  ,وتعليقك   كلام أطفال يا ولد ,تكلم كلام رجال و إلا فإسكت .
تعليق رئيس التحرير بالأمس ,يجرنا إلى فساد من نوع آخر, لا يقل أهمية عن الأول, و هو ايضا ثروة شعب  80 مليون مصرى ,و امة  عربية ,أصبحت اليد السفلى , فكان تمزيق  إتفاق العار,  إتفاق الغاز  الثلاثى ,بارليف الدويلة المزعومة  ,و شركة EMG , ,كان هذا منذ 7 سنوات , و نددنا به في حينه  ,و كتبنا سنسقطه ,و فى كل مرة  نتهم بارليف بخيانة الشعب المصرى , رغم الحكم الصادر  في الموضوع , بمنع التدفق  الذي دشن سنة 2008 ,لأقل من هذا حوكم جنرالات لبنانيون ,بتهمة التخابر  مع العدو, و الجامعة العربية لا زالت أرشيفتها تحمل قرار المقاطعة,  هذا هو عين العمل العربي المشترك !!,و الدفاع !!!و تلك الخرافات .
هل يعقل يا جماعة ,أن نمد العدو  ,ب 40 بالمئة من إحتياجاته النفطية ,لقصفنا ,نحن أبناء الشعب الفلسطينى ?  ثم نطالب بارليف بالتوسط بين الأشقاء الخصوم !!!  لا بد و أن تكون لدينا غدة معطلة في أدمغتنا , منعتنا من رؤية الخطر الداهم من بارليف و عمر سليمان .
أطراف فلسطينية تروم الصلح على أيدى الخونة ? لا حول و لا قوة إلا بالله ,و الآخر يدعو إلى منع عرض الملابس الداخلية للنساء بمغازاتنا !!! هؤلاء ايضا يطولهم مقال رئيس التحرير  في بلداننا ,فساد سياسي حتى النخاع ,بدون محاكمات  ,و لا قرارات رجولة , تتخذها السلطة  المنتهية  ولايتها  ,و هي في خضم جفاء بين الرئيس اللاشرعي و رئيس حكومته .
لا تهمنا أكاذيب العدو , لأنه يبقى عدوا مهما صبغ وجهه  بمساحيق مزيفة,  و رغم إتفاقية تفرده برؤساء مصر ,و ليس بالشعب منذ سنة 1979,  لأنها لم تحظى بإستشارة شعبية ,كانت نتيجتها معروفة مسبقا ,صفعة على وجه السادات , و أذنابه ,مثل بارليف ,هذا الذي تشاهدونه , يقهقه مع مجرم قتل أطفالنا , و كما يقول المثل الفرنسى منذ القرن 17
Rira bien qui rira le dernier
يضحك أحسن آخر من يضحك...
 و هو يعنى أن المقابلة  لم تنتهى , بإنتظار مقابلة ثأرية , و نضحك نحن أيضا من جلادينا .
العدو قطع عنا  التيار الكهربائى , و كان لزاما أن نعامله بالمثل , هذه هي الخطوة الرجولية في مقابلة ثأرية ,إنتظرناها  ,و فرضناها على العدو ,و عليه مع حلفائه أن يشربوا ماء البحر الميت .
هذه الخطوة الرجولية المصرية ,ليست غريبة عن جذور ه , و ما خالف هذا هو إستثناء   ,و ستواجه الدويلة المزعومة  ,بإنقطاع  التيار الكهربائى  ,سواء لمزروعاتها تحت التدفئة الإصطناعية , أو تشغيل المؤسسات .
نحن حققنا النتيجة الحتمية  لعديد الإنذارات  منذ الضربات البطولية  التى قام بها ثوار مصر , منذ يناير 2011 هؤلاء تنطبق عليهم معايير ثوار .
أين هم الذين يتباكون على المعاهدات اللاشرعية عندما يزيد على 1500 فلسطينى  تهدم بيوتهم  و يطردون من أراضيهم  ؟أين هي هذه القوى  الثورية بربيعها  و المتأسلمة  على حد سوى  من التحرك في الميادين الصحيحة؟ عندما تعمق ماساة شعب  بنفط عربي,  و تتواصل معاناتهم إلى اليوم ,و يصدرون صحفا ورقية و إلكترونية , هذا صمودا أسطوريا  ,و لم أكن اتوقع في حياتى ,أن نصل إلى هذه الخيانة من رؤساء عرب ,ولن استغرب ,وضع جسرا جويا لنقل الغاز القطرى, و من نجد و الحجاز  المستولى عليها من آل سعود.
لن أستغرب هكذا تواطئ للحفاظ على الهدنة و السكينة و عروشهم  ,و لو أننا وصلتنا أخبارا مفادها تحرك عسكرى بقطر تم إجهاضه.
الآن و كلما هدمت الدويلة المزعومة  بيوتنا و خيامنا و مصادرتها  ,سنرد عليها ,و تبقى من مشمولاتنا زمنا و توقيتا  ,و كما سقط  إتفاق الغاز الثلاثى , ستسقط الدويلة المزعومة , بمزيد من العمليات الضاغطة .
 و تصبحون على وطن آمن
إبن الجنوب
www.baalabaki.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق