الأحد، 23 فبراير 2014

ذاهبون إلىى التصفية؟


ذاهبون إلى التصفية؟

كتب :إبن الجنوب

                                   تستمر الإنفجارات عندنا بلبنان, و لم يسلم منها لا علوي, سنى, مسيحى, و لا شيعى,  و ترحل الكثير من الأبرياء ,و أخر الأنهيارات الأمنية ,كان بالأمس ليلا, بينما الأمن و العدالة بيدى جماعة سعد الحريري الخائف, المرتعش, المقيم ,خارج البلد, تاركا البلد يحترق ,و هذه ليست من صفات الزعامة ,ايضا ليست أحسن منها تهييجات وئام وهاب المهرج اللبناني  يطرطوس بالأمس ...الرئيس الأسد رئيسا مدى الحياة و لو أدى إلى 100 سنة من الحرب . !!!

يقولون لنا إنهم المتأسلمون , فارد عليهم ,تذكرنى بمن نصب كمينا للنيل  ,حيث قال له المتاسلم ,هات ما يثبت أنك النيل, !!! و تسائلي ينبع من هنا ليتفرع إلى فرعين .

لماذا تم إيجاد حل للحرب الأهلية  بأوكرانيا في ظرف 3 اشهر و ميدانهم في ساحة الإستقلال شاهد النهاية المرجوة بدون الإبراهيمى . ?

لماذا تم إشعالها في المنطقة الأخرى سوريا و لم نجد حلا منذ ثلاثة سنوات ? بل إكتفوا بالإبراهيمى  و لفائدة من هذه المذبحة ؟

لماذا كلما تعلق الأمر بنا تعجز كل الوسائل في إيجاد حل عادل ?و لماذا هذا الإلحاح في إيجاد معابر إنسانية يستفيد منها المجرمون ,بينما لا معابر إنسانية ,لا من ناحية الحدود مع مصر ,و لا مع العدو الصهيونى . ?

ربما لأننا نعيش  هذه الأيام قمة السفالة السياسية ,مهدت لها الإدارة المريكانية بإنشغالها في مخطط من 7 نقاط ضدنا  في كل الوطن العربي, إبتدأتها بتركها زعماء القاعدة سابقا من الليبيين يحملون بطائرات التوبوليف للمداواة بمستشفيات تونس ,و لكن تسقط الطائرة بضيعة نيانو 30 ميلا جنوب شرق العاصمة ,و عند سؤالنا هل الطائرة تحصلت على موافقة السلطاتو تعرف من هم القيادي بالقاعدة على متنها , وقعت إجابتنا إن الطائرة  المستشفى  ليست مطالبة برخصة دخول الأجواء !!!فقط تعلن عن دخولها !!!و الستلايت المريكانى يا جماعة  لم يكن على علم  بإقلاعها وتحليقها ? و إستخباراتها لم تكن على علم بمن تحمل على متنها ؟ أيضا ,و لكن لكل زمان دولة ,عفوا ,لكل ثورة دولة تحت اللحاف, ثوار فوق القانون ,لا هم نجحوا و لا هم وقعت محاسبتهم على إستمرار الإجرام.بينما  لم يسلم من شظايا الإنفجارات و سقوط الطائرات على رؤوس المواطنين ,لا من هو على الربوة, أو الذي يتفرج من الشرفة ,لا أطفال دار اليتامى ببئر حسن الإربعاء, و لا من كان يقف وراء إحدى سدود الجيش اللبنانى مساء أمس بالهرمل , هؤلاء فجروا أنفسهم !!!???

  لا تقولوا إنهم المتاسلمون و لا التكفيريين هؤلاء ملاك أتوا لتغطية الأرض و هو الشرح الحقيقى لكلمة كافر أي الساتر نطلقها على الفلاح وهو يكفر أرضه بالسماد.

كل هذه الأهداف و العمليات و الفلسطينيين المورطين فيها تصب في خانة واحدة ,تصفية القضية الفلسطينية و نحن محظوظون إن كانت هناك وسائل إعلام تتجرك و تكتب في الموضوع , لأن بلداننا  تم إستنزافها موالاة و معارضة و لم تبقى دولة عربية واحدة قادرة على مقارعة العدو  و بقت دويلات الشعارات .

7 نقاط إستخلصتها من سياسة المريكان تجاهنا ,كلها تصب في تصفية القضية الفلسطينية .

1)الإدارة المريكانية تختار بعض الجماعات, إستعملتهم في إفغانستان, و تشترى ذممهم ,بعد أن جففت الينابيع الخليجية .

2)تدفع بهم إلى المناوشات السياسية بين الموالين للمريكان  و غيرهم من أزلامها المتأسلمون تارة ,أنصار شريعة يقال لنا إنهم إخواننا و لم ينزلوا من القمر !!! و لكنهم نزلوا من البيت الأبيض, لا حظوا التقاتل بين نفس سكان بلدة طرابلس ,علويون ضد  السنة من دفع بهم ؟.

3)إ ستهداف الجيش ليقع جره إلى الإنتقام و القبض على من لا إرتباط لهم بالمجرمين,  3 أيام قضاها بالتحفظ عليه,لاعب كرة قدم ثم أطلق سراحه .

4)يخرج من المساجد من ينادي بالجهاد من خطباء المساجد المزيفون , على شاكلة أحمد الأسير, و هو الآن بأحضان المريكان ,بعدما اشعلها و قتل ضباطا  في نطاق النقطة 3.

5)تهريب الأسلحة أمام أعين رجال الأمن و هم على السدود بمقابل, تستهويهم ,و يواصلوا غض النظر , شاهد ما شافشي حاجة ,لتستمر التفجيرات التى تعرفها مسبقا CIA و MI6 ;  ,و الدليل أنها القت بمعلومة واحدة تم تجاهلها من إحدى المصالح الأمنية بإحدى الدول العربية !!! و معلومة أخرى قام بها مواطن عادي لمصالح أمنية تم تحاهلها !!!و النتيجة سد مزيف و 4 من رجال أمن تم ذبحهم .و رئيس حكومة ذلك البلد يطالب بتحقيق  يا عيب الشوم وصل التواطئ إلى هذاىالحد؟

6)ها نحن وصلنا إلى النقطةقبل الأخيرة  أمام عدم التغلب على ما يهز أوطاننا من تفجيرات  ,تنقض هذه المجموعات على السلطة,و ظهرت ملامحها بليبيا , و سوريا ,على الكاشف , تونس و الجزائر تغض النظر وكالات الإستخبارات الأجنبية  عن التهديدات,حيث لا مفر من تقاتل إخوان السلاح المريكانى ., الهدف الرئيسى  من كل ما سبق.

عند هذا الحد يتدخل جون كيرى  وزير العلاقات الشيطانية  ,ليثقل موازين البعض ضد البعض الآخر ,و يتفتق خبثه عن ممرات إنسانية يتم من خلالها إدخال كل الجواسيس متلبسين بالمهمة الإنسانية !!!و يتحلقون بإبراهيمى آخر.

في الأثناء و نحن منشغلون بأوضاعنا الداخلية ,تصفي القضية الفلسطينية , و يعلن النتن ياهو ,دولة إختلال يهودية ,  عفوا ,دولة إحتلال  يهودية, بعد أن تم الإعلان عن دولة داعش ,و إمارة إسلامية مقرها يبرود عاصمة القلمون , و ما يجري فيها الآن, تحت حكم الشريعة  ,يمنع الإستماع إلى الغناء, لا تدخين, تغلق المغازات الجمعة و أوقات الصلاة ,و لا يسمح إلآ بالإكتفاء إلى سماع القرآن الكريم, و الكل يتفرج بينما, أوكرانيا وجدوا لها الحل  في اقل من ثلاثة أشهر و قلب الرئيس زين الهاربين في خلال شهر و القذافي تسعيرته شهر بعد سقوط حليفه زين الهاربين .

الحج للبيت الأبيض لرؤساء و ملوك العرب أيضا  يدخل ضمن تحريض هؤلاء و تشجيعهم على إذابة الفلسطينيين ضمن دولهم و أنهم بؤر إرهاب في مخيمات الشقاء و منحهم الجنسية, لاحظنا ما   اسفرت عليه زيارة العاهل الأردنى للبيت الأبيض, توطين الفلسطينيين , و سياتي دور أردوغان مقابل تهدئة وضعه, و المعارضة السورية أو ما سميت هكذا وعدت بتوطين مليون فلسطينيى , أبو العز إبتلع لسانه ,قطر وعدت, ثم التونسي المهدى جمعة الذي اسقط على الحكم بإشارة من إبن عمه رئيس المجلس التاسيسى لحزب التكتل قدم الوعد ايضا  , الفلسطينون اللاجؤون   أو هكذا يسمون التهجير بمنح  الجنسية .

إذا كان المشعوذ التونسي غنوشي قبل بدستور ليس في صالح المتأسلمين  بإنتظار تعديله في أول فرصة, هل تصفية القضية الفلسطينية و قبول الفلسطينيين  بالتوطين هي الطريقة الشيطانية المثلى لتصفية قضية الأمة العربية بإنتظار ما قد يصبح عليه وضعنا القرن القادم ?و هل مازالت بحق قضية الأمة العربية ؟ و هذه الأمة تنهش بعضها بعضا , و هل خلال السنوات القادمة ; و القرن القادم سنتحدث عن القضية الفلسطينية كما نتحدث اليوم عن الشعب الأرمنى  . ?

في ضوء كل هذه المآسي, غاب عن البيت الأبيض, أننا تربينا (في و على  )حب فلسطيين  ,و نعيش رغبة جامحة لإستردادها  ,من المستحيل و رغم كل ما يجري, أن نقبل بتصفية القضية الفلسطينية,  عندئذ سيرى العالم ضعف ما يشاهده اليوم ,داخل و خارج الإحتلال .

لن تصبح فلسطين ساندويش بين البيت الأبيض و الدويلة المزعومة ,و الذين همهم المناصب و التوزير, ننقل لهم ما كتبه  شاعر الإسكندرية المرحوم جلال عامر

ليس من حقك أن تتطلع إلى منصب مهم في بلدك

فهو مثل مقاعد الأوتوبيس مخصصة لكبار السن

بلداننا لا ننكر أنه فيها ناس  عايشة كويس..

و ناس كويس ...إنها عايشة ...

و الفلسطينيون كويس أنهم عايشين رغم كل المحن  و الله.و لكن إلى متى؟

و نختم بمقولة شاعرنا, جلال عامر, إذا أردت تضييع شعبا ,فأشغله  بغياب أنبوبة غاز , و غياب البنزين, أوسعره المشط , ثم إخلط السياسة بالإقتصاد,و الدين بالرياضة, و مقابلاتها و شغبها, في الأثناء أنا أغتنم فرصة مواصلة  الإبتسام ساخرا من كل الذين همهم تصفية القضية الفلسطينية, لأن الإبتسامة  و السخرية منهم ,قريبا ستصبح جريمة هتك عرض .

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق