الاثنين، 17 فبراير 2014

يلعن ابو ثورة كاذبة,شردت الشعب السوري.


يلعن أبو ثورة  كاذبة ,شردت الشعب السوري.

كتب : إبن الجنوب

                                         أخير الليلة أن لا أحدثكم عن إنحدار طالبان ,أو  مذيع فضائية بعثت لتجعل من مجموعة رحل دولة, ظنت أنه سيقرأ لها ألف حساب بمرتزقة اعلام المجاري, وخير أحدهم   أدخال  نفسه الأمارة بالسوء  الكتاب الأسود للخونة ,و لكنه مع هذا يتسائل و يجيب نفسه .

 يتسائل  .... لماذا لم تنهر إسرائيل؟ لماذا لم تدمروها بقذائفكم الإعلامية التي كنتم تطلقونها ليل نهار؟  إلى حد كتابة هذه الكلمات لا نجد ما نرد عليه  ,و لكن عندما يجيبنا ....لأنها دولة حقيقية لا تخيفها كلمة، ولا يرعبها برنامج حواري!يفضح نفسه و ينزل إلى ما تحت النعل  الملطخ وحلا ,حاله كحال طالبان ,  اصبحت تتبجح بألقاء القبض على كلاب  الحلفاء !!! و هيدى البطولة ? لا تضاهيها سوى بطولة المالكى في تقتيل أبناء الوطن  العراقي من مذهب  آخر.

« Colonel », ce « chien de guerre » aux mains des talibans

الملازم...  هذا الكلب الحربي بايدى طالبان ….

و أكتفت بهكذا غنيمة طالبان ,إنحدرت إلى الإكتفاء باسر الكلاب !!!عوض جندلة  المحتل من  جند الحلف الأطلسي ,و أكدت هذه المعلومة  إحدى بلاغات الحلف ,عن فقدانها هذا الكلب و تعمل على إنقاذه يعنى ستحتفل به  طالبان على طر يقة

Taliban Mechoui Party 

La Force internationale de l'Otan en Afghanistan (Isaf) a bien indiqué qu'un de ses chiens est porté disparu.

القوة الدولية للحلف في إفغانستان  اشارت إلى أن أحد كلابها مفقود, أين هو بان كيمون و الإبراهيمى   لجولة مفاوضات لتحرير الكلب ؟

هذا زمان آكلي الأحشاء البشرية ,و الكلاب,  رحم الله شاعرنا المحبوب جوزف حرب الذي إنتقل إلى جوار ربه من ايام قلائل  عندما كتب....

كرمال ما يصير و …على قبرو   غطا … فلو  الحجار

إعفينا يا رب حتى لا يفر الحجر ساعة حضور المنية , شو أقسى من هيك?الحجر يرفض أن يكون غطاء للمتأسلمين الإرهابيين,  االهم أجرنا من هكذا خاتمة.

كمان لن نقارن  بين الحس السياسي في بريطانيا  و نظيره العربي , فهذا وزير  الهجرة مارك هاربر يستقيل على خلفية عاملة ببيته, مهاجرة غير شرعية  ,تفطن سعادته  لها بعد سبعة سنوات !!!خير من أن لا يتفطن, كحالنا (,الإرهابيون يتجولون حتى إن أحد مراسلينا في قضية رواد على الأرض التونيبية  و هذا محزن شاهد إرهابيا بين الحضور مفتش عنه ),يفخخون ,يعملون ببيوت الخواجات ,ونحن نائمون في العسل ,بتغطية سياسية كرجل دين لبنانى متهم بهكذا تهم و لكن يبقى بريئا  و متهما حتى تثبت إدانته أو يثيت قرينة البراءة ذلك قضائيا !!!

و لكن ليس كما قال وزير داخلية التوانسة أهدي الجثث إلى عائلات الضحايا  تأتى هذه الخروقات من وزير داخلية قاضى !!!!

Immigration minister Mark Harper resigns over illegal immigrant cleaner

Minister behind controversial campaign telling illegal migrants to 'go home' stands down after learning cleaner did not have legal residency

 

بينما نحن نطبل, نزمر, نغير الجاكيتة , أه  بالمناسبة يسمونه تأقلما !!!تغيير الجاكيتة أو البدلة العسكرية .

لنستعيد الذاكرة قليلا إلى 3 سنوات للوراء ,من  منا لم يكن في بدء التململ للشعب السورى  معه قلبا و قالبا ? و من منا لم تبدو له حجم المؤامرة على الشعب السوري ? في خضم المؤامرات الأخرى التى تم إستغلالها لإضفاء صورة إنتفاضة شعبية  سورية, ثم لم تنطلي المؤامرة علينا  طويلا ,و نشرناه في الإبان و حذرنا الشعب ,و تفطنا إن الأمر سياسة مريكانية, صياغة فكرة ثورة و الدوران حولها  بكمشة مذيعين مرتزقة ,اصبحوا للقاصي و الدانى علكة للمضغ السياسيى ,  بعد محادثات لقوى متأسلمة مع مخالب خليجية, تأتمر بما يأمر به الشيطان الأكبر ,و إذا بالشعب السورى  أرجعوه إلى العهد الحجرى, يقتات بما تتكرم به المؤسسات الخيرية !!!لعنة الله على هكذا ثورات ,بئس هؤلاء المتآمرون الذين سجلوا أول النقاط بأن جلس معهم وزير خارجية ما تبقى من أشلاء النظام السوري !!! إذن لماذا كل هذه المآسي و الدمار و إلهاب المنطقة ?و لماذا لم يجلسوا وجها لوجه من البداية ؟و أنتم تعرفون أن ميزان القوى ليس لفائدتكم يا نظام, و كان من الأجدر الإنحناء قليلا أمام العاصفة  ,و النظام  كان بإمكانه العبور من تحت القوس التآمري  بأقل التكاليف ,  كا ن  له خيارا ثالثا ,لا نقطع راس العروس , و لا نبتر سيقان الجمل  لنتمكن من العبور , و لكن هم لا يشعرون بما يشعر به الشعب ,و كل الأطراف  المتقاتلة لها من النرجسية ما قتل, و يحدثونك عن دفاعهم عن الشعب !!!بينما الكل همه السلطة لتنفيذ مخططات إقليمية وعدته بالحماية و هي غير قادرة على حماية نفسها لأنها أخطأت و ليست لها نظرة طويلة النفس.

  ألم نكن من الأوائل و قبل رؤية صحيفتكم دنيا الوطن  النور , نشرنا  على صحف أخرى ما مفاده ...إن إرسال فدائيين إلى إفغانستان ,و عمليات التجنيد التى تقوم بها دولا خليجية ضد الجيش الأحمر بدعوى مناصرة الإسلام , هو تمويه, و لكن الشيطان الأكبر يريد المحرقة لنا ,ثم برجوعهم إلى أوطانهم ينقلبون على حكامهم ;ينقلبون على دولهم, ;مخطط بوشي رهيب لم نستنتج عواقبه حتى نتمكن من البناء عليها  لأننا نفتقد إلى استراتيجيين , نحن ليست لنا سياسة إستباقية و لكن سياسة رد الفعل. و هذا الخطأ الأكبر للنظام السوري ,من المسؤول عنه هم الخونة  الذين مكنوا الإرهابيين من إختراق المنظومة الأمنية.

قبل ذلك ذاق الشعب المريكانى من إخطاء إدارته جريمة 11 أيلول و كان عليهم محاكمة زعيم الإجرام, لماذا المواطن العادي الذي يتسبب في مقتل كلب يحاكم ?و البوش يلقى حصانة ? و هاهي دولة خليجية تعلن ; بعدما سبق السيف العذل أن كل جهادي يخرج للقيام بعمليات عسكرية في دول أخرى سيجرم !!!, يعنى عدنا إلى النقطة الصفر التى كان علينا أخذها بعين الإعتبار , لأنه بإنتهاء الإحتلال السوفياتى لإفغانستان ,ماذا تريدون من هذا الشباب القيام به ?, و قد إكتسبوا الخبرة القتالية ,سوى تفجيرات, إغتيالات  ,لبنان ,تونس ,ليبيا ;و لم تسلم حتى الراهبات في أديرتهن  لا حول و لا قوة إلا بالله.و هذه هي السياسة الإستباقية التى توخاها حزب الله بتدخله في سوريا ,لأنه كانت عيون الإرهاب تتجه نحو لبنان لو نجحوا في سوريا ,و هذه ألطاف الله أننا فقدنا أعزاء و لم نفقد لبنان.

 لن تسلم عندئذ لا كنائس ,و لا راهبات, و لا مساجد, لا سنى لا شيعى و لا مارونى ,...لذلك وجدنا المخرج بتشكيل حكومة إنتظرناها منذ 10 أشهر و 10 أيام.

Syria crises: Homs awaits food and medicine deliveries .

هكذا أصبحت سورية تقتات من التبرعات !!!هكذا أرادوا سوريا بإسم الثورة الكاذبة !!!لن ترحم الأجيال القادمة أي كان حطم بلدا و ثقافة ,سترجم  باللعنة كل عائلات و أحفاد الجرباء, الأسد, و الغليون, لن يفلتوا من المحاكمة بتهمة تحطيم شعب و دولة ,سلمتهم زمام الحكم فخانوا الشعب, الأرض, الدولة , و احرقوا الأخضر و اليابس بما لم يقم به العدو ,تفننوا في إتمامه إبناء الديانة المحمدية و لم يعد أمامنا سواء تهديم بلداننا و إعادة بناء المعابد اليهودية لدى المريكان

New Plan by Islamic Center Developer: Rebuild a Synagogue

مخطط إسلامي جديد لإعادة بناء معبد يهودي في زاوية الجادة السابعة  و الشارع الأربعين , هذا ما طالعتنا به صحيفة النيويورك تايمز بالنسبة للباعث و المقاول   شريف الجمال هذا لا بد أنه من بقايا المرسي  .

three-story building at the northwest corner of Seventh Avenue and 40th Street from Parsons the New School for Design for about $61.5 million

أرادوا أن يكونوا أبا لهب و محمد في نفس الوقت ؟ لا أستبعد الآن أن المرحلة القادمة تتجه نحو ....عالم بدون إسلام ....كما يتهيأ لغراهم فولر .في كتابه

نعم نشروا من حولنا المتأسلمين ليسقطوا الإسلام .

ختاما لا بد أن نشكر قرائنا ,أغلبيتهم  بالولايات المتحدة و كندا ,و نسبة مهمة بالشمال الإفريقى, و صولا إلى إستراليا و التركمانستان ,حيث بلغ عددهم 202 قارئا من 17 كانون الثانى إلى 15 فبراير.

الولايات المتحدة 89 /الجزائر 25 /تونس 25 /ألمانيا /20أستراليا 15/تايلاندا 12/مصر8/تركمانستان 4/فلسطين3/و البحرين 2.     

 

هذه آخر الإحصائئيات 202   قارئا يريدون قراءة الوجه الآخر للصحافة و لن نخذلهم.

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق