الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

إحدى علامات العلة العربية


إحدى علامات العلة العربية

كتب; إبن الجنوب

                      عندما إنفصلت سوريا عن الجمهورية العربية المتحدة في تشرين الأول 1961بقوة التآمر العربي  من أقزام خدم المريكان التى رأت في الوحدة قوة ضاربة ضد   مصالحها كالدويلة المزعومة ,دمل, سرطان ينخر جسمنا تغلب على كل المضادات .

المؤرخون يفسرون لنا بالتدقيق من ايام صلاح الدين إلى المغفور له جمال عبد الناصر, الذى جمع  كما هائلا من حقد الجماعة المخربة المتأسلمة  لتقويض الحلم العربي . و أصبحوا ينادون بالخلافة السادسة,

كان خصمنا التقليدي  آل سعود  ,عندما قاوموا التحديث,و إسقاط الثورة اليمنية , و مصلحتهم أن يظل الجار مجتمعا قبائليا, يسهل تفتيته, فعملوا على ذلك و الصورة أمامكم اليوم ,تقاتل ,تفجير ,و إنعدمت الدولة.

من أسوأ ايامنا عندما نستمع إلى خلافات عربية يسرع فيها آل سعود تحت مظلة المساعدة, ليكونوا مع  طرف ضد آخر,كالذي يظهرهذه الأيام في الحوار الثنائي بين حزب الله و المستقبل  جاء ما معناه أن إستقالة  أبو زينب من حزب الله كالمكلف بالحوار مع المستقبل كان نتيجة إلقاء القبض على العميل محمد شوربة  المكلف السابق بالعمليات الأمنية بالخارج تبين أن  زوجته شقيقة  إبو زينب علاقته العائلية مع النائب الممد لنفسه على عمار.

أو عندما تزج بنفسها جماعة آل سعود في مشروع التصويت اليوم أو غدا ,على قرار فلسطين و إنهاء الإحتلال و هي تعرف مسسبقا الفيتو المريكانى ينتظرها براس الطريق للهجوم المعتاد,  إلى أن وصلوا للمحطة الحالية, أحد قادة الميايشيات الفلسطينية  بالمخيمات عندنا و الملقب اللينو, يتوعد فتح !!!و يواصل التبختر مع حراسه لمزيد من الفوضى من ضمن  الأيادي الخبيثة لتطبيق الفوضى الخلاقة و الوعود الكاذبة تجاه الفلسطينيين من 1948مرورا ب  1992 و 1993.إلى الآن. ; و فقدت القضية مركزيتها و تراجعت إلى مضيعة للوقت و ملف لاجئين و لو أرادالعرب تحرير فلسطين لتمكنوا من سحق العدو و هذه أيضا إحدى علامات العلة عيشوا بالكمون يا عربان أو عرب لنا الخيار في هذا الموضوع على الأقل.

جائنا الربيع الصهيونى  برياحه من ضفتيه المشرقية و المغاربية .

ماذا فعلنا منذ 4 سنوات ؟ ,زدنا الطين بلة  ,فهذه ليبيا شلحوها تشليحا  و أصبحت مزودا للعصبات المخربة بكل أنواع الأسلحة, و البواخر تعبر المتوسط  لنجدة الدواعشش و لا أحد إعترضها و لا حتى الدويلة المزعومة التى طالما إعترضت بواخر مدنية  غريبة عجيبة !!!.بل الأدهي أن قطر زودتهم سنة 2011 بالأسلحة من طائراتها التى حطت بالأراضى التونسية و تم السسماح لها من طرف رئيس الحكومة المؤقت رئيس الجمهورية الحالي الباجى قائد السبسي بإنزال شحناتها و العبور نحو ليبيا !!!!; i ; و هو يعرف أنها ليست لحفلات زواج يلعلع فيها الرصاص كما جرت العادة هناك في الجنوب و إن كان لا يعرف اين ستتوجه فيا خيبة المسعى, و لا ندرى هل سرب بعضها إلى الداخل التونسي.

حاولت الإدارة المريكانية وضعنا تحت الوصاية القطرية و الغراب التركى, فشلت في مشروعها, ثم جاء نمط تغيير حياة الشعوب و دائما في نفس الخط إستغل المريكان آل سعود ,  لجعل دولنا مقسمة بين خيار إرضاء آل سعود ,الذين رفضوا السماح لأصدقاء سوريا   بالخروج عن ساحتها السياسية , و هكذا خلقت تجاذبات حتى داخل البلد العربي الواحد.

بعض الشعوب العربية التى قررت أنها لن تبقى تحت السقف السعودي لأن كل العوامل إجتمعت تنبئ بخطر مواصلة هذا الطريق المدمر و الجيوب الداعشية تتوسع .

سوريا الآن في محنة ,العراق فقد حدوده ,الجيوب الداعشية تهدد بجلب فيالق ليبية للدعم, بينما يستمر الهروب الجماعي للليبيين من ليبيا بأثاثهم مشحون على سياراتهم.

لا حول و لا قوة إلا بالله ةأربعة سنوات مرت و لا أحد إسستفاق و قال ياجماعة لا ربيع و لا هم يحزنون هكذا تريد امريكا, و إنتخاباتكم لا قيمة لها, فالسائق الخلفى مريكاني و ألماني .

كل عام و أنتم بخير, و سنة 2015 ربما نقضي فيها على إحدى العلل العربية و ما أكثرها.أم نبقى تحت جناحهم منضوون, بالعربان محكومون, و بالصقر مفتنون

تصبحون على سنة آمنة .

إبن الجنوب

www.baalabaki.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق