الخميس، 5 سبتمبر 2013

مكانهم جدول الضرب

مكانهم جدول الضرب.
كتب :إبن الجنوب
                      لن نتحدث الليلة عن الذليل جون ماكين ,يلعب البوكر, كما تشاهدونه على الصورة , في عز مناقشة الكونغرس, قضية خطيرة تقرر فيها دولة عظمى مصير الشعوب   في أجواء البوكر, دون الرجوع الى الفصل 51 من قانون الأمم المتحدة  .
فبمجرد إجتماع عصابة السوء المتركبة من الغراب التركي,  الدويلة المزعومة ,فرنسا التى رفض حزبها الحاكم المرور إلى التصويت خوف من نكسة على صورة نكسة كاميرون و من هم  مصنف مكانهم على جدول الضرب من النعاج العربية و المتأسلمة  .
فرقة هذه الهجمة الإعلامية  ,و الحرب النفسيىة,آخر همومها آلام الشعوب التى تذبح , لم يجدوا ذريعة أخرى لقطع الوريد الحامل الأكسجين لحزب الله ,الشوكة التى بقت ,باقية ,و ستبقى ,أحببنا أم كرهنا ,رادعا خلقه قادة سوريا ,و إيران, لهكذا أياما صعبة .
 يواجه هذه الورطة جماعة البوكر, بخبث ,بعدما جربوا كل و سائل الإبادة ,و هزمناهم, فدشنوا مشروعا مع أعداء الأمس النصرة, الجهاد, الرايات السوداء ,مثل وجوههم  ,و نحن لا يفصلنا عن 11 أيلول سوى بضعة أيام  ,حيث ضرب المريكانى في الصميم ,من نفس هؤلاء الجهاديين الذين زرعتهم لدينا .
في العديد من المناسبات سواء أيام مرسي  على الكرسي ,أو المشعوذ الغنوشي الذي يتثبث بالحكم من وراء الستار لفقدانه الشجاعة السياسية ,و السباحة في بحر ها و ـأمواجها المتلاطمة , و مواجهة الواقع ,خوفا من المحاكمة , و يسقط كصديقه الإخوانى مرسي , لما فعلاه بشعوبنا .
وصفتهم و لا زلت  في كتاباتى بالمتاسلمين , اي الدخلاء على الإسلام , ربما إخوانا فيما بينهم بالتطاول على خلق الله و قطع السن كل حامل قلم يشاكس طريقتهم في الحكم.
نعم أطحنا بأحدهم  مع عصابته و هذه خطوة مهمة ,و أرسلناهم وراء القضبان ,ورحل بعضهم بعدما سقطت فكرة ما إعتقدوه سلطانا مدى الحياة .
أما المشعوذ فلن تنفعه المناورات و ربح الوقت و الهروب من الحوار  ,و متى كان المشعوذ محاورا جديا  ,ديدنه  يوعد و يخالف ,بشهادة أكبر منظمة شغيلة  ,و ستدفعه الثمن.
المسلم الحقيقي لا يتعاطى بالسياسة, يمكن أن تكون له إتجاهات و ميولا ,و لكن أن يصل مفتى الجمهورية التعاطى بالسياسة , و كأنه يريد توجيه المسلمين إلى فكر ,و مشروع محدد من الحكم القائم ,الذي عينه, بينما كان من المفروض أن ينتخب من خلال  سلة شخصيات عرفت بحيادها  و ديمقراطيتها  , ثم هل نحن بحاجة إلى مفتى أو دعاة يعلموننا كيفية غسل الموتى . ?
أنا كتبت في العديد من المرات يا جماعة ,السياسة  فهمها بعضنا, الكذب و الخطف و التعذيب و الفاحشة و قذف المحصنات  و التصرف بدون وجه حق في أموال المجموعة, و هي الركائز التى إمتطى عليها من نصبتهم الإدارة المريكنية  تقامر بهم في لعبة بوكر .
لا يهمهم المتاسلمون بمصر و تونس و ليبيا , ألم يقل مهدى عاكف ...طز في مصر...و المشعوذ الغنوشى يصف من قتل جنود توانسة  و ارهبوا شعبا ,و إغتالوا ساسة و صحفيين ,و رجال أمن بالذبح ,أنهم ابنائنا, و لم ينزلوا من المريخ ,و لن أكف عن التركيز عن هذه النقاط, التى وحدها تخول لنا ,سوقهم للمحاكمة بإهمالهم الأمن الداخلي عن قصد.
إذا كان الليبيون هاجروا نحو مالطة , المصريون إلى لندن, و التوانسة نحو فرنسا ,ليس للسياحة, بل لأنهم مهددون في حياتهم و تم إستيراد عصابات تبييض الأموال .
لن نعطيهم ممرات آمنة , ينبغى أن يساقوا إلى المحاكمة  ,الشرط الأساسي و ليس ائتلاف معهم ,كما أتصور انهم فاعلون مع المعارضة .
أنا أتحدى أيا كان يأتى لي بنشيد للمرشد أو المشعوذ يمجدا فيه مصر و تونس, التمجيد الوحيد ,صلى و صام لأمر كان يقضيه فلما إنقضى الأمر فكأنه لا صلى و لا صام .
غضبنا منهم في قمته,  نزعوا منا اي تعاطف معهم, و حطموا رصيدهم,  و إتجهوا بعد الإفلاس الأدبي إلى الإفلاس المادي , فتونس أصبحت مرتبة مع اليونان المفلس ,و دولة البنين ,و البوركينا فاسوا ,لا حول و لا قوة إلا بالله.
أوصلوا بلد زين الهاربين,  و الشابي, و الطاهر الحداد , و الشهيد إبن يوسف إلى الإفلاس ,لها من الديون ما لا تكفي عائداتها بتسديده .
الإخوان و المشعوذ ,كذبا ,و قدما ميزانية غالطة , فكذبوا و بأرقام عجزهم تلاعبوا .
عجزهم وصل إلى 10بالمئة لدى التوانسة ,و هم يعلنون 5.95 ومصر 12 بينما هم يعلنون 6.25 مخزونهم من العملة الصعبة لا يكفي لتوريد أكثر من 85 يوما, بينما الخط الأحمر 90 يوما,   ولديهم 107 ايام, لا استغرب هذا الرقم  إذا ما  حقن بالعملة الصعبة من قروض لا ينبغى أن تحتسب في هكذا تحليل للوضع.
ما قولكم ل 7 جنيهات للدولار ,بينما كان بالكاد اربعة  إلى خمسة, بينما  اليورو مقابل الدينار التونسي الذي إنهار من 1.584د يوم 24.08.2012إلى 2.225ديوم 24.08.13يعنى بين %4.50 و% 5 ;و هذا يعنى  غلاء المواد المستوردة الداخلة في إنتاج المصانع ,و هكذا تسقط المنافسة, التى أريد  من ورائها التخفيض, إضافة إلى تضخم التسديدات بهكذا تخفيضا لإرجاع القروض,  و كلها توابل إفلاس, و لهذا الغرض, نطالب بالمحاكمة لأنه من غير المعقول أن يجهز جماعة من جاهلي التصرف في الدولة على قتل شعب و دولة .
أمنيا سجن أبو زعبل  في مصر بالأمس قتل فيه 37 سجينا أثناء النقليات في سيارة السجون ,و في قابس لدى التوانسة فرار 40 سجينا !!!!كيف يعقل ? أين الحقيقة ? هل هناك تواطؤا ?
نحن لم نتجنى على المتاسلمين و مجموعة اساطيرهم من بدعة و ضلالة , ضررهم إلى الدين أكثر من ضررهم لعديد الأمور.
ما الفرق بين المسلمين و  المتاسلمين ? المسلمون يبغون رضاء وجه الله  ,و المتاسلمين يبغون السلطة ,ليبقوا 500 سنة, كما قال المرسي للسيسي.
نعم المتاسلمون قضي عليهم , و فقدوا شركائهم في معارك سابقة, إضافةإلى أعدائهم التقليديون .
لماذا خانوا شعوبهم’ ? باعوا دماء الشهداء ??نصبوا ? ورجالهم في كل مفاصل الحياة .
أفكهم تعرى و ظهروا على شاكلة...
 أمية بن خلف ,راس الكفر.
 إبو لهب  ,عم الرسول و عداوته لللإسلام لم تعد تحصى افعالها .
إبو  جهل  ,من اشد المعادين للنبي المسلمين .
نحن سنقف سدا منيعا لا في وجه تجار الدين فحسب ,بل كل من أتى بهم سرطان مريكانى خبيث, هدفهم السطو على جيوبنا , لم يعد ينقصهم إلا لثام عصابات Klu Klux Klan...
تصبحون على وطن آمن
إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق