السبت، 22 يونيو 2013

القوة الخامسة


 القوة الخامسة...

كتب : إبن الجنوب

                         خلية النحل من المحللين العسكريين ; و خبرائهم في القيادة المريكانية , بأسطوليها السادس و السابع يمخران عباب بحرنا الأبيض و الأحمر ,يحللان من  القاعدة المركزيةبTampa  في فلوريدا , إضافة إلى المتواجدين بالسفارات ,ما يجرى الآن على الأرض العربية  ,و خاصة التركيز على كيفية سقوط بلدة القصيرالسورية .

بعض وجوه المعارضة الذين كنا نعتبرهم حقا من المعارضين الوطنيين و يريدون قيادة بلدهم إلى حياة ديمقراطية ,رغم أن النظام السوري يعرفهم جيدا, أنهم  يستعملون كبيادق في أيادى الأشرار,للوصول إلى تخريب سوريا ,دون التأكد أن البديل أحسن  , و منهم هذا الذي كتب معلقا  ما يلي ...

مع قرار أميركا بتسليح المعارضة بأسلحة حقيقية، يبدو أن سوريا بدأت تدخل «الزمن الليبي». وهذا مصطلح أقصد به أن وضعها بدأ يحسم في ضوء موازين القوى العالمية، أكثر بكثير مما سيحسم في ضوء موازينها الخاصة؛ موازين المعارضة والنظام، التي مالت في الآونة الأخيرة لصالح الأخير، مثلما مالت موازين القوى لصالح القذافي في الأيام السابقة للتدخل الخارجي في ليبيا، حتى إن سيف الإسلام، ابن «الأخ العقيد»، أعلن بلغة لا لبس فيها أن التدخل لن يغير شيئا من واقع الأمور على الأرض، لأن المعركة ضد المعارضة ستحسم خلال أربع وعشرين ساعة مقبلة. غير أن تقدير القذافي الابن لم يكن سليما، لأن التدخل أخرج دبابات أبيه من شارع جمال عبد الناصر في مدينة بنغازي، حيث دمرت 30 دبابة، فكان تدميرها بداية التراجع الكبير لقوات النظام، الذي توقف بعد أشهر قليلة في العاصمة طرابلس، قبل مقتل القذافي نفسه بأيام معدودة، وفرار أركان نظامه في كل حدب وصوب.


سيظهر قادم الأيام أن من أخرج دبابات القذافي من شوارع بنغازي، ليس مطالبا بإخراج دبابات الأسد من مدن سوريا، وأن شعبها الثائر ومقاومته هما اللذان سيتكفلان بذلك. إنتهى كلام المعلق الذي شاب في المعارضة .
 أنا مثله إعتقدت أن شعب سوريا ثائرا, و لكننا إنخدعنا في الوصلة الأولى ,و إذا بي أشاهد  في الوصلة الثانية ما يسمى جيش سوريا الحر يستعمل كساتر ترابي للقاعدة و أعوانها بالمنطقة ,و أدخلونا في حرب الملل التى قامت بتصفية خصومها بالذبح و الإعدام على قارعة الطريق و أهلكت دولة كانت قائمة .
وسط حال من الخوف و الهلع الشعبي , همهم هؤلاء ترك الفراغ المؤسساتى, و كلكم شركاء في الجرم  في تدمير بلدكم ,و إتركوا الكلام بإسم الشعب السورى جانبا الذي لم يخولكم الكلام بإسمه  فها أنتم إستوليتم على ثورته مسبقا, بإدخال المريكان لتفتيت البلد, إن كانت هناك حقا ثورة, بل تصفية حسابات لدول إقليمية نيابة عن الملا عمر أوباما .
و إذا كان هناك  من يعتقد أن الوضع في سوريا مشابها جغرافيا  ,إقليميا ,لليبيا قبل السقوط ,الذي سمح للناتو بالدخول فقام بثورة مكان الشعب الليبي, التى  تتشدق ميليشياتها يهكذا كذب, هو مخطئ فلن تتجرؤالناتو ,هذه المرة بالمجازفة  على الدخول إلى سوريا بدبابات ,ليس حبا في عصابة آل الأسد و لكن هناك في Tampa  بفلوريدا من له نظرة مخالفة بعد سقوط القصير, في مقال سابق بتاريخ 28 نيسان كتبنا تحت عنوان ...توقعنا سقوط الأسد فإنتقلنا إلى تراجع المتأسلمين ...نعم سوريا تواجه القاعدة و ليس ثوارا سوريون ,و هذا في حد ذاته يجعلنا نوجه صفارة إنذار...
سقوط القصير أصبحت محل دراسة عميقة من العسكريين هل  هي في ضعف التخطيط أم نقصا في العتاد ؟و خلص تقرير الخبراء أن الأمواج البشرية التى زحفت وراء قيادة  القوة الخامسة كانت نفس خطة بحر الأمواج البشرية التى زحفت على جيش صدام فكانت القوة الخامسة ب 2000 عنصر لهم عقيدةة ليسوا مرتزقة جاؤوا من كل صوب و حدب  و الله لو فتحت لهم ليس مخازن قطر و مدوا بكل أنواع الأسلحةلن يصمدوا أمام رجال  رجال القوة الخامسة  الذين سيطروا على هؤلاء المتأسلمين ,و قطع عنا خطر صعودهم للحكم هنا بلبنان .. لأنهم يخططون للإستيلاء على الحكم
الناطقون بإسم القيادة المركزية خلصوا إلى حقيقة توصلنا إليها من زمان , اليوم في الشرق الأوسط هناك قوة خامسة ينبغى التعامل معها, و عدم التغافل عنها , و هذا ما يغضب الغراب التركي ,,عضو الناتو الذي نال من أسياده تأخير قبوله بالمجموعة الأوروبية لأن الحلف الأطلسي كتبها و بصراحة قوة خامسة نشأت بالمنطقة و غاب الغراب التركى .
إن القوة الخامسة أقوى ثلاثة مرات من جيش قهوجىو مشائئخه الذين يستنجد بهم قائد فولكلوري في لبنان الفلكلورى وأقوى من الجيش السورى و الأردنى  أيضا, و لكنه يوازى جيش العدو .
إذن سقطت القصي, تغير وجه المجابهة, جعل الخوف يدب في جماعة راية الوفاء و التوحيد  ,فقطع الملا عمر أوباما عطلته و أعلن عن تسليح المقاتلين, و اليوم سينطق  وزير خارجيته جون كيرى في قطر بالكلمة السحرية التى طالما إنتظرها المتأسلمو من أسيادهم.... إفتح يا سمسم  ... و فتحت مخازن سمسم و حضركيريي  كعدل إشهاد على أن المقاتلين نالو ما يريدون ,و لكن هناك رفضا فر نسيا علله وزير الخارجية ,أن الأسلحة ستصل عندنا  بكل الطرق ,التهريب و هذا ما لا نريده .و سنبين لا حقا  في سياق هذا المقال أنه محق لأنه يمتلك معلومات  من إسبانيا .مفادها أن العديد من الشباب الأور وبى أصبح هدفا للقاعدة في التجنيد لقيادة خلايا نائمة .ذاقوا طعمها .
القاعدة بمتأسلميها كانت لا تفر أمام المريكان  في إفغانسستان  ,و الآن الوحيد الذي أدخل الرعب فيهم هي القوة الخامسة  قوات حزب الله .
جماعة القاعدة و لفيفها الأجنبي  هربوا تاركين  متاريسهم, طبعا الرجولة  تحضر و تغيب لدى المتأسلمين  اللحي ا, هم يستعملونها ضد الإعلام الذي فضحهم و سيواصل مع  القوة الخامسة إستهدافهم , لن يفكوا من التآمر علينا مع المريكان وهذا  لم يعد أمرا مخفيا .
سوف يتآمرون عليها القوة الخامسة , ظنا منهم أنها العائق لعدم سقوط بشار, و لكنها حسب تقديرى الجناح العسكرى في القوة الخامسة يقرأ جيدا ,و يحلل جيدا..و كنا أتينا على ضعف و جهل المتأسلمين في الحرب بمقال في 28/نيسان المنصرم إختاروا النمط الكلاسيكى بينما القوة الخامسة ألقت جحافل من البشر على طريقة الحرب التى دارت رحاها بين إيران و العراق و ذهب ضحيتها الملايين ;.
كنت على حق إخوتى في العروبة, و لم أتجاهل الحقيقة ,الشعب السورى لا يواجه فقط بشار المجرم ,و لكن عندما نعلم أن الشرطةالإسبانية ,  وضعت يدها على شبكة مرتزقة ترحل أطفالا قصرا يتم إرسالهم إلى سوريا لتنفيذ عمليات إنتحارية ,لأنها الشريحة القابلة لغسل أدمغتها ؟ !/1716سنة عمر الزهور في خطة تهدف لزعزعة المغرب من منطقة ,سبتة و الفنيدق  حذو الشمال المغربي.
 الآن إنخفض لهيب إسقاط الأسدة لأنى كما بينت في مقال  سابق ...خسر الجيش الحر الحرب الخاطفة,لأنه تحالف مع مجرمي القاعدة  و لا ينفع لا مناورات الأسد المتأهب بالأردن . ;و لا الإمداد الحربي المريكاني
نحن نعزى فشل المقاتلين في سوريا لكونهم لم يتعاطوا مع أسلوب القوة الخامسة .و بقوا  في الإعتماد على المريكان و دباباته
سرها القوة الخامسة  في النجاح هي العددية البشرية و توزعها على مجموعات صغير ة جدا,قراراتها تأخذها  على عين المكان و لن تنتظر التعليمات ,فهي مخولة بقراءة الوضع و الإجابة عليه ميدانيا  حينيا و لا تخضع مع المتعارف عليه .
ربما أن المريكان لهم قناعة أنها مهمة مستحيلة سحق الجهاد الإسلامى فأرادوا إستفزاز القوة الخامسة .بالمتأسلمين من السنة .
نعم هو الإستفزاز بعينه فأعطى نتيجة مغايرة للمريكان  جرب المجنون أحمد الأسير فدخل في فترة جنونف و يريد أن يصبح قوة هو أيضا  و إذا بالفوضى تعم بلدنا و كل يحمل كلاششنيكوف!! أمام هذا الفشل قررت الإدارة المريكانية إستبدال السفيرة كونالي  بأحد رجالات الإستخبارات .الآن إخوتى في العروبة أضع أمامكم الملا عمر أوباما لتحاكموه و هذا المقال يضاف إلى أوراق ملف الدعوة في ملف الدعوة .
ألم نكن على حق عندما أطلقنا و من الأوائل على رئيس المريكان لقب الملا عمر أوباما , و ما توقيف  و تفكيك عصابة في إسبانيا قريبة من الشمال المغربي المجاورة لسبتة و الفنيدق كما أشرنا هي التى جعلت ألمانيا و فرنسا يعارضان التسليح .
  بقى لنا أن نكرر اليقظة كل اليقظة  من المواطنين و الأولياء أن لا يتغافلوا عن ابنائهم و بناتهم  .
الكل معرض ليصبح ألغاما بشرية و قبل فوات الأوان اليقظة مطلوبة .
يريدون أفغنة سوريا اليوم, و غدا من سيأتى دوره , ربما  من يطلقون على أنفسهم كذبا و بهتانا أصدقاء سوريا, و هم أصدقاء القاعدة ,من خلال التجربة المريكانية التى يتحرك ضدها الكونغرس المريكاني اليوم  نظرا للأخطار التى ستجلبها على المريكان أس البلاء في الشمال الإفريقي و الشرق الأدنى
تصبحون على وطن آمن
إبن الجنوب
www.ibnaljanoob.blogspot.com
 
 

Haut du formulaire

ابلغ عن تعليق مخالف

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق