الأربعاء، 26 يونيو 2013

أقوى أفلام الرعب يا مرسي, للعموم في 30 يونيو

أقوى أفلام الرعب يا مرسي.
كتب : إبن الجنوب
أقوى أفلام الرعب  يا مرسي, ستعرض في الثلاثين من هذا الشهر,و أنت مدعو للحضور بلوشى   فالعرض بجميع   دور العرض قبلي و بحرى .
تعالوا بأعداد وفيرة لأن الدخول مجانى, و سيسجل نجاحا باهرا ,سيتفوق على مهرجان كان بالساحل اللازوردى ,و كل له مشاهيره من النجوم ,نحن لنا عمرو موسى, البرادعي ,حمدين صباحى ,أيمن نور.و سوف لن يخلوا من يتامى أحمد الأسير ,همهم المعارك لتأثيث يومهم ,و بث الفتنة كما حصل في نصف شعبان ,حيث بعض المواطنين من طائفة أخرى  محترمة ,تعرضوا لمذبحة قرب الجيزة في أبو النمرس.
مسلمون يوحدون بالله ,شردوهم الإخوان ,و قطعوا عنهم الماء,أحرقوا بيوتهم , لا لشئ سوى أنهم ينتمون لطائفة أخرى مذهبها يدرس بالأزهر .
في مقال سابق كتبنا أن المرسي على الكرسي لن يتلذذ سنة أخرى بالإتحادية , ليرجع يتخانق مع ذباب حيه و أم أبنائه و هو الذي لا ينام إلا و مجلة ميكي مو سMickey Mouse بين يديه تذكرنى بشقيقتى التى لا تنام إلا و العروسة في حضنها.
اليوم بعد نصف قرن من الخبرة الصحفية فهمنا معنى إنحراف الساسة و لماذا ?فواجهناهم  و لا زلنا سنواجههم بمقالات أرض ارض, أفاقت الكثير ,فتمرد من تمرد ,و عصرنا على قلب خصومنا ليمونة , فجرؤوا على قرائتنا و كانت تعاليقهم من مستوى ما تحت الزنار.
الأحد القادم 30 حزيران اليوم الذي إشتقنا له, ليس لأننا طالبي إشتباك ,هذا يقتات منه أزلام المرسي و ستشاهدونهمl فى الساحات يتحرشون بكل ما هب و دب.i
إن شرعية الإنتخابات التى يتحجج بها جماعة المرسي لا تعنى كارت بلانش carte blancheوجر ها للإفلاس ت حت أقدام الصهاينة.
هل لمستم ا تغييرا  يتناسب و تصريحاتهم خارج الحكم  تنظيم سرى إستولى على المشروعية ببيعة على خلاف القانون و كل ما يصدر عنها باطل.
الشاطر الماسك بالمقود الخلفى  هو المخاطب الوحيد للسفيرة المريكانيةبدليل رتل السيارات السوداء  الرباعية الدفع التى تخرج من غاردن سيتى  مقر السفارة و تتجه صوب مكتب الشاطر حاملة السفيرة المركانية التى قطعت زياراتها بالمرسى و خيرت طرق باب الشاطر.
المتأسلمون بمصر لا يحملون ذرة عقل واحدة بأدمغتهم لمعنى الديمقراطية فعندما يهدد أحد مجرميهم السائبين كطارق الزمر أحد أفراد قاتلى السادات و قيادى في الجماعة  أن الأحزاب التى دعت لمظاهرات30 يونيو سوف يسحقون ألم تصله الخبرية أن التظاهر حقا دستوريا مكفولا,ثم من أين له أن يقرر عوض الدولة المكلفة وحدها بأمن المواطن  ,هذه هي السياسة المتبعة في البلدان التى ميعها المتأسلمون و خلقوا فيها الفوضى  والإنفلات الأمنى الجماعة تخلط في الأدوار.أنا شاهدت البلطجية يتبادلون التحية مع رجال الأمن .
مرسي الآن دعا إلى الحوار مثله مثل الغراب التركي, غايته ربح الوقت ,كلهم هكذا  ,رجب طيب أردوغان ما أن خرج المحاورون من عنده حتى زج بهم في السجن .
الشعب المصري تمرد ,و لن يرجع إلى منازله حتى إسقاط المرسي , ليه أهلنا يتبهذلون في طابور العيش لساعات, أما طابور البنزين فحدث و لا حرج كيلومترات من السيارات, التى تنتظر دورها تحت حرارة شمس مصر و ما يسبببه من إنفعالات و تشنج و ارتفاع الضغط الدموي هذا لم يكن في البرنامج الإنتخابي  ,غلاء معيشة جعل النساء يخرجن للعمل للمساعدة في إطعام أمعاء خاوية .
المواطن المصري وقع إستغلاله لأنه وقع ضحية تحايل من الجماعة التى تكلمت بإسم ربنا ,و هي غير جديرة لأنهم تاجروا بنا بإسم ربنا .
العالم كله يعرف أنهم كذابين
أين هي وعود الضرائب التصاعدية ما فيش حاجة ?
أين هو قانون الحد الأدنى للأجور مافيش حاجة ?
أين هي محاكمات رجال شرطة إغتصبوا النساء على الطريق  السيارة ما فيش حاجة . ?
30 يونيو يالرحيل فورا ,يالمحاكمة الثورية .
ننتظر 30 يونيو و كأنه يوم العيد, لأن التمرد  أتى من شعب معتقل
أجمل ما في التمرد أن الشعب يتمرد و هو على حق .
مصر في عهد الملك  كانت دولة حديثة و في عهد عبد الناصر كانت دولة مدنية .
الشعب اليوم يريدها مدنية و حديثة ,و لا تنسوا أن الجيش في صلب الصراع الذي لم يسقط بوصول المتأسلمين للسلطة, لا تسقطوه من حساباتكم  لذلك يبدو لي أن وزير الدفاع السيسي سيكلف برئاسة الحكومة و هو المخرج الذى وجده الخوارج هؤلاء الذين سجلوا أسمائهم على صفحات القبح التاريخى,
ماذا تتوقعون من محافظ إخوانى يطالب المستشقيات تهيئة المشرحات لإستقبال القتلى .
سقهاء الأحلام مارقون عن الدين
أخيرا المصري لو خايف على بكرة إنزل في 30 يونيو
لو خايف على بكرة عمره المصري ما يبقى جبان
الأيدى في الأيدى أحنا ميش راجعين
افديك يا مصر بعمري بس إنزل أخى المصري لو خايف على بكرة.
 تصبحون على وطن آمن
إبن الجنوب
www.ibnaljanoob.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق