الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

أمير و كاذب كمان ...is too much


أمير و كاذب Is to much كمان...

كتب: إبن الجنوب

 

                           ....ليس لي أي دليل لكي لا اصدق...هذا كان رد المستشارة الألمانية  إنجيلا ميركل أول من أمس ردا عن سؤال  في ختام زيارة أمبر قطر إلى ألمانيا  التى نفى فيها جملة وتفصيلا ,الإتهامات التى تقر أنه مأوى الشبكات التخريبية,.

هو الرد الألمانى في حد ذاته ليس ردا قطعيا ينفى الإتهامات, و إنما ديبلوماسيا لحاجة ألمانيا للغاز القطرى ,أما الأمير ,فرد على أن بلاده  ليست مأوى المخربين !!! أنهم معارضون لنظا مهم ليس إلا !! , هؤلاء لهم قراءة في المعارضة  أنها بقدرتها الذبح و أكل أحشاء بنى آدم,.

تضارب القراءات في مفهوم الإرهاب  تذكرنا بالدور السعودي التى هي ايضا لها قراءة أحرى في موضوع الإرهاب, الذي حذر منه العديد من الرؤساء الذين أطيح بهم, فيما   لا زال يسمى الربيع العربي ,بمعية الغرب الذي كان يرمى إلى هذه النتيجة ,الفوضى الخلاقة و ها أنتم في عزعل غارقون و أول ضحاياها قضيتنا ألاولى فلسطين .

و لكن دارت  الفوضى الخلاقة علي عصابات الربيع  و على حلفائها النتائج الوخيمة التى كان حذر منها مبارك ,بن علي, و القذافي, بقطع النظر عن سيىآتهم, ذلك ملف آخر و الذين تم تنصيبهم ليسوا أحسن من الذين أطيح بهم بإسم حقوق الإنسان و الديمقراطية, رشوة و تزكيات تباع و تشترى إصافة إلى السياحة السياسية لمن يدفع أكثر.

هل هناك من يجرؤ و يقول لنا إن كل دول الحليج في بحبوحة الديمقراطية حتى ,العنق’؟ و لكن بما أننا متيقنون أن لا صداقات دائمة  بل مصالح دائمة و أبنما توجد المصالح توجد الصداقة .

النتيجة أمامكم, السعودية فقدت اليمن و تسلم الحوثيون الشيعة  أجهزة الدولة هناك, من يعتقد أنها وقعت دون موافقة المريكان للقبض على اليمن؟و مزيد من المقايضة مع السعودية و البحرين .و باب المندب يندب حظه إن الجيرة ليست بمستوى غضبه.

كيف ينكم لنا أن نفسر هذه الحالة ؟بسيطة يا جماعة

القبض علي اليمن  يعنى إستمرار الصراع بين إحوة السلاح بالأمس

مزيد من التناحر القطري التركى و السعودي الإيرانى .

المعطيات الجديدة ننتظرها بعد موسم الحج ,المصلحة إقتضت ضرب داعش لأته يسرق لهم النفط و ليس حفاظا علينا فالسعوديون أتعس من داعش يلقون بمعارضيهم من المروحيات لمجة للكواسر  و الله العظيم و لكن النفط ييتدفق و لو قلدهم صدام تؤكد أنه لن يطاح به.

آمل أن الحقبة السعودية بالمنطقة  إنتهت  و سنقرا الفاتحة عليها , لنصل إلى أرض بدون شعب و أرض نفط  قاحلة .

عيد إضحى مبارك على إخواننا المسلمين

تصبحون على وطن  آمن

إبن الجنوب
www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق