الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

مصالح السيسى لا توافق مصالح مشعل


مصالح السيسى لا توافق مصالح مشعل….

كتب :إبن الجنوب

                                كل له قراءته من الدول المحيطة بالدويلة المزعومة في كيفية (مساعدة الفسطينيين)و السيسى مع صديقه وزير حارجيته الذي لعب دورا ناجحا في التعريف به عندما كان يرأس البعثة المصرية بالولايات المتحدة .لهم براعة في التضليل و الحصول على تمويلات مشبوهة  و هذا أمر فيه نظر.

على ماذا تفتقت براعته. السيسى  ’؟

في الثرثرة

 ..نحن نتعامل مع الدول و ليس المنظمات عندما يتعلق الأمر بفتح المعابر !!!! يا جمالوا ,يا جمالوا , لماذا  إذن تتعاملون مع منظمات معادية لمنظمات أخرى بليبيا ؟ و يقع الإنتقاء على هذا الأساس ؟ و من قال لكم إن حماس ليست شرعية و أنها مجرد منظمة؟  أليست نتاج صناديق الإقتراع للشعب الفلسطينيى ؟الآن هل أصاب الشعب في التصويت لها هذا موضوع آخر.

ثم حكومة أبو مأزم من اين إستمدت شرعيتها من السماء؟

حكومة حماس و حكومة أبو العز  فاقدتا الشرعية ,ليكن قي علم السيسى و حيث إقتضى الأمر تقريب وجهات النظر و ليس إضفاء الشرعية على من لا يستحقها ,هذا ليس دوره ,و لو قرب وجعات.. عفوا وجهات  نظر المصريين نكون له من الشاكرين و الله. ثم إن الأمر داخلي .

إغلاق الحدود جريمة إنسانية في زمن الحرب ,و فلسطين في حرب ,و خرجت منها  بصعوبة, لأن الصقور الصهاينة يرفضون  مقاومتنا تقليديا ,لإسترجاع المسروق  و يمطروننا من السماء  و هذا عين الجبن ولا يسمى إرهابا فلسطينيا ؟

I think that there is a general atmosphere of disappointment after 50 days of war, 72 victims, billions of shekels lost, we are back at square one,'' said Likud parliament member Danny Danon, a leading critic who Mr. Netanyahu fired as deputy defense minister early on in the conflict. "You cannot ignore the fact that it's problematic

حتى الصهاينة يشاطروننا نفس التحليل أن البحر أمامهم و الفلسطينيين ورائهم, و ما تصويت البرلمان البريطانى على مطالبة الحكومة بالإعتراف بالدولة الفلسطينية ,حتى و إن لم تكن لهذا القرار إلزامية, و لكن التوقيت و يأتى من الذين بعثوا هذه الدويلة المزعومة, و بعد الذبح ,ساهمت في هذا القرار .

من قال إن القضية دفنت ,العكس نشاهده بأم الأعين .

و أنا قرأت يا سيسى, أنك دعوت إلى تجفيف شرايين حماس ,لمجرد أنها موجودة بقطر, ليس حبا قى قطر بل دفعت دفعا ,بينما أنت تدردش مع الأمير الرضيع الذي نصب من طرف أعداء العروبة على ثروة العروبة بقطر .

نحن نعرف  أن لا صداقات دائمة في السياسة ,أينما توجد المصلحة توجد الصداقة ,و يكفى أن لا توافق مصالح السيسى مصالح مشعل  ,حتى تتحرك دبابات السيسى الإعلامية مستعملة الصواريخ أرض جو  الكلامية و التافهة و التى تذكرنا أن لا شئ تغير إعلاميا  بمصر من عهد عبد الناصر إلى مبارك مرورا بالسادات و لن تتغير لإنهم يحملون هذه الجينات .و شعرون أن ظلال الصقر المريكانى بالنهاية ملجأهم الأخير .

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.baalabaki.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق