الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

الإرهاب ليست فكرة و لا خطأ ,هي جريمة


الإرهاب ليست فكرة ,و لا خطأ ,هي جريمة .

:كتب : إبن الجنوب

                      طلع علينا إحد مشائخ من يسمون أنفسهم علماء المسلمين ,و هم في الحقيقة أذرعة زعيمهم سعد الحريري ,و الدليل  تجدونه بين الثنايا الصحفية, فعندما تكتب صحيفة الحياة الصادرة من لندن ....جيش الإسلام بطوق مطار دمشق.... عوض إعطائهم الوصف الحقيقى كما يفعلون في  صحفهم السعودية, و عندما نعرف من هو صاحب الإمتياز ,صاحب الصحيفة, سعودي ,قاد حملة تدمير العراق بعد الخنزير شوارتزكوف  ,لا نستغرب , بفتحون مخازن أسلحتهم لتسليح هؤلاء الإرهابيين بعدما زرعوهم ببذور الفكر الوهابي الذي لا يحمل سوى الحقد وإهدار  الدماء ,نتسائل ,على ذقن من يضحكون ?بالتأكيد على ذقونهم ,لآننا بقظون ,و نعرف أنهم الأشرس من الصهاينة ;و الدليل الآخر في مقتل زعيم عصابة إحرار الشام حسان عبود إبو عبد الله الحموي الممول سعوديا و الذي كان في إجتماع مع عصابته يضعون اللمسات الأحيرة لطلباتهم من السعودية و الإمارات و كمان لوضع حطة عمل لمقاومة داعش تم الإختراق و البقية تعرفونها و مما يزيد من محاوف آل سعود  أنه تم بناء جدار العار مغ جارتعم العراق على طول 700 كلم و إرتفاع 3 أمتار ,لم تعد لهم ثقة في حاميهم إوباما بعد خطابه هذا المساء المملوء Bla Bla Bla  يعتى و كأنه يقول لنا إنتظرت تشكيل حكومة عراقية  و نحن مالنا و تشكيل حكومة عراق حطمتموه طولا و عرضا ...

….So tonight, with a new Iraqi government in place, and following consultations with allies abroad and Congress at home, I can announce that America will lead a broad coalition to roll back this terrorist threat. Our objective is clear: we will degrade, and ultimately destroy, ISIL through a comprehensive and sustained counter-terrorism strategy.”


هؤلاء هم الذين يجلسون معنا و يجلسون في نفس الوقت  مع مجرمين  ليسوا مجهولين,جلسوا بالأمس القريب 07.09.14بالجامعة العربية للتأكيد على أنهم مع قرار الأمم المتحدة2170الصادر بتاريح 18 آب2014 ,.

هؤلاء جروا لبنان الحبيب إلى ما هو عليه اليوم و ليس سببه مساعدة حزب الله لرد العدوان و رد الجميل,جنود مخطوفون, مساجين بدون محاكمة ,إرهابيون يتخاطبون بالهاتف الجوال مع الإعلام و يعطون الأوامر لأن الطوائف السياسية ‘إحتلت الأمن و القضاء ;و السجون, بما لا يسبق له مثيلا ,الخيانات ليست مقتصرة على منطقة دون أخرى ,فلو ذهبنا إلى الشمال الإفريقى, لوجدنا خيانات أخرى أمنية لدى الدرك التونسي...ضابط سامى في الدرك  من قوى الطلائع أوقف بخيانة موصوفة, الإستيلاء على العديد من المعدات  التى وجد بعضها لدى الإرهابيين ,و لللإعلام نصيبه من الخيانات, عندما تجفف الينابيع  ,فيذهب متسولا من الإرهابيين و عملائهم ,لاحظوا و تابعوا حالة الفضائيات في ,دول ما يسمى الربيع.

الإرهاب ليست فكرة و لا خطأ ,هي جريمة يتشارك فيها الكل عن حسن نية أو سوءها , هل مصالح الحدود و الهجرة تثق فى الذين يسمونهم إعلاميون لكبرى الصحف و تفتح لهم الأبواب في حبن لا تفتح لنا أبواب بلدانهم ,فهل لم بكن مفروضا على إستخباراتنا معرفة أن سوتلوف صهيونيا تحت غطاء مراسل خربي  (حربي)و ذبحه مدان دون تردد,  هل إستشاط  داعش ؟÷إستفزها ؟لست أدرى .... و أستبعدها ,بما أن جرحاها تشرفوا بزيارة وزراء من الوزن الثقيل

JERUSALEM — The beheading of Steven J. Sotloff, the American journalist from Miami who had been held hostage by the Islamic State in Iraq and Syria, suddenly loomed larger for many Israelis on Wednesday when it emerged that he held Israeli citizenship and had lived and studied in the country for a few years.

بدأنا نلاحظ,تكاثر المنظمات التخريبية المتأسلمة, بدعوى مقاتلة داعش !!! يحدثونك كذبا و بهتانا عن تجفيف المصادر ووقف تدفق المقاتلين ,بينما الظواهري بعلن عن قتح دكان آخر بالهند, و طرابلس الغرب , و لا من يعترض و يهدد و يقوم بعمليات إستباقية .

 

الآن الغريب في كل هذا تصريح شيخ الأزهر ,يقول...عناصر الدولة الإسلامية مجرمون ...و لكننا شاهدنا سلفه يصافح كبير المجرمين الصهاينة .. فهل نكيل بمكبالين  يا  شبخ’؟عندما يتسيس رجال الدين و يتدين رجال السياسة تكون الطامة الكبرى, و تسقط وصف الإرهاب إنه فكرة أو حطأ ,بل  علينا وضع الوصف الصحيح في إعلامنا ...إنها جريمة .

تصبحون  على  وطن  آمن

إبن الجنوب

www.baalabaki.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق