الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

شقاء و انين بين أمواج الصيف

شقاء و أنين بين أمواج الصيف   2/6

كتب :إبن الجنوب


نواصل اليوم جرد أحداث مرت علينا هذه الصائفة و نفس اليوم الذي توقفنا عنده بالأمس 1 تموز سجلنا
آخر النهار أنه جائتنا مكرمة من آل سعود بنصف مليار دولار كمساعدة إنسانية للعراقيين السنة , فيه وقاحة أكثر من كده يا عالم بعد أن فتحوا إسطبلاتهم لتنطلق منها الطائرات المغيرة  ليس لتحرير فلسطين بل لتحطم العراق الأشم, العراق الباسل,  و الذي سينتصر لا محالة على حفنة مجانين و على رأسهم المالكي الذي أتوقع له الإغتيال .أو الذبح و هذا ما لا نريده حتى إلى اعتى خصومنا ,نحن ضد العنف السياسي ,ضد الإعدام ,
و صحيفة الغارديان البريطانية تنبأت أن الثورة لم تنتهى بعد في مصر ,و السيسى يتلقى هدية عيد الثورة الأول بإنفجارات في الإتحادية و دائما يبقى على وزير داخليته ,غريبة عجيبة !!!.
2 تموز
لا زالت تتفاعل قضية مريم إبراهيم بعد إطلاق سراحها و تقبم بالسفارة المريكانية و هكذا تنقض الديبلوماسية المريكانية على إجرامنا كلما أعطيناها الفرصة, لأن جريمة عصابة حكام السودان, أنهم تركوا مريم إبراهيم مقيدة الأرجل عند الولادة ,ما سبب عاهة للمولودة. لا و لن تسطيع المشي في حياتها , أين أنتم يا نساء العالم .
الإسلامي؟؟؟؟ لا حول و لا قوة إلا بالله’؟ أين أنت يا سيد القوم يا طه؟ إستيقظ لترى ما هم فاعلون بالإسلام...
3تموز التابع الذليل بلير يصبح مستشارا للسيسى !!!تموله الإمارات  و الخبر  أفرحتنا به النيويورك تايمز من شدة شوقها لنا.
4 تموز سقوط رئيسة الوزراء السينيعالية أميناتا تورى و رجعت إلى مطبخها مكسورة الجناح ,لازم نجدلها حل يا جماعة .
5 تموز النازيون الجدد  الصهاينة حرقوا الشهيد أبو خضير حيا , فهل سنقيم له نصبا تذكاريا ,يأتى كل رؤساء الدول عند زيارتهم لنا, للإنحناء  أمام النصب, ووضعهم إكليلا من الزهور.
7 تموز وزير الهذيان اللبناني  أشرف ريفى, يدعو إلى بناء جدار عازل بين الكيان اللبناني و سوريا العظيمة .يبدو أن اللواء رضع الحليب النازي الصهيونى الخروتشوفي ,يعنى كوكتيل حليب, مشكل زي ما بده.
8 تموز الأمير تشارلز يبدأ مراحل طلاقه من كاميليا باركر باولز  و لو إستمع إلى أغنية المرحوم وديع الصافى الله يرضى عليك يا إبنى   ظهري إنكسر و الهم ذوبنى ....
خوذ ليلى بنت ضيعتنا ترتاح معها....
 لا بد أن الملكة لم تهدهده بهكذا كلام لينام ,أو من  ,أناشيدنا الفولكلورية ...و التربوية كمان... أم الحمامة ;
أم الحمامة قالت لهم لا تخرجوا
قالت لهم في عشها..قالت لهم لا تخرجوا
فضحكوا من قولها و لم يبالوا بالخطر
و خرجوا من عشهم و لم يبالوا بالخطر
لكن أتاهم ثعلبا فأكل الحمائم
هذا جزاء كل من يعصون أمر أمهاتهم....
تجارب كاميليا باركر باولز  كزوجة سابقة لقائد القوات البريطانية سابقا , تعلمت من أين تأكل الكتف, ووقف إطلاق النار.....يبدو أن الأمير لم يقرأ جيدا أم الحمامة مرة قالت لهم لا تخرجوا  ,أو إنه قرأ غلطا,لن يتم الطلاق يا شارلز  إلا بترضية مالية كبيرة ,حتى لا تنشر الغسيل على صفحات الجرائد و تقبض ضعف ما طالبت به الأمير .
و في تلك الليلة مسحت ألمانيا الأرض بالبرازيل 7 أهداف مقابل هدفا يتيما و على شواطئ كوبا كابانا مرغ الألمان البرازيل في الرمال و إبتلعوا الغبار 7 مرات. يا جمالوا.... يا جمالوا...شو هالحظ يا مركل
في نفس ذلك اليوم الصحفية الإيرانية ,مرزية رسولي, سلط عليها الملالي نفس أحكام داعش أو البشير السودانى, 50 جلدة  ,و سنتان سجنا ,و روخانى لا حيلة و لا قوة له, من قال إن الإنتخابات أتت به,  جريمة الصحفية أنها تتعاون مع BBC.
و الجبناء الصهاينة يشرعون في قتل الأطفال , شباب الغد , و يرفضون الإلتحام معنا ,إلا بعد القصف المكثف ,و المقاومة تتحفهم بما لم يكونوا في إنتظاره,9 صواريخ كل ساعة .
9 تموز  10 سنوات سجنا لعمدة نيوأورليانز سابقا, بتهمة الإرتشاء بالولايات المتحدة, بالمقابل محكمة الإستئناف التونسية خففت الحكم لمتحايل آخر من 30 سنة إلى 10 سنوات, وعد حرفائه بفوائض هائلة و سقط في شركه العديد ...
و في ذلك اليوم طلبة كلية الإعلام بالجامعة اللبنانية ,يعتدون على مصور من قناة الجديد ,هؤلاء ينبؤوننا بمستقبل زاهر إعلاميا .

10تموزالمستشارة الألمانية تطرد رئيس وحدة المخابرات المريكانى ,هذه تسمى نيران جوسسة صديقة.
في ذلك اليوم أيضا إنهارت خشبة مسرح ابو مازن ,و سقط  و إنهار معه سراب السلام كما حدث 2009 و 2012 وأجهز فرانسوا هولاند على دور المجموعة الأوروبية بالمنطقة بتأييدها الإجرام الصهيونى
12 تموز الإليزى يحاول تصويب الخطأ الذي وقع فيه هولاند و الذي يعتبر صكا على بياض لقتل الفلسطينيين  ,الإليزى رد اليوم و رب عذر اقبح من ذنب ... تحت ضعط ديوان رئيس الحكومة الإسرائلية  آخذنا ذلك الموقف.
13تموزفي  اليوم السادس لهجمة يهود الخارج على غزة  ,سقط لنا 165 قتيلا تاركا 1500 جريحا و معاقا و هذا الرقم سيرتفع بإرتفاع حقد يهود الخارج  ,عائلة البطش بأكملها من أطفال و نساء سقطت,  غريب كيف أن البطش مدير أمن حماس, لم يوزع العائلة على عدة أماكن ,آخذا إحتياطاته كقيادي ,حتى من بعض العملاء’؟غريبة عجيبة ....إن بعض الظن إثم هل تم إختراق .....
تغريدة من عضوة حزب الخضر الفرنسية...الإعتداءات على دور العبادة اليهودية  غير مستغرب , بما أن هذه الدور أصبحت تلعب دور السفارة العبرية .
تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب
www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق