الخميس، 3 أبريل 2014

...و من العبث ما قتل


....ومن العبث ما قتل .

 

كتب: إبن الجنوب

                      الليلة نستهل مقالنا ...و بالعبث ما قتل ..هآرتس صحيفة صهيونية تصدر على أرصنا و معارضة للنتن ياهو ?وجدت ما تؤثث به صفحاتها ,و إتحفتنا بحالة سارة زوجة النتن ,و ما تعانية من أعراض دخولها سن اليأس , فطلعت روح ابوه  العامل المغربي من ديانتها ,شتمته من أجل إدخاله صندوق خضار زيادة عن اللزوم ,و إتهمت خادمها بأنه يتآمر عليها !!!حتى يزيد وزنها و يهزأ منها الغرب عندما يأخذون لها صورا تذكارية  بالخارج

criticised him for bringing too much food. “We are Europeans, we are delicate. We don’t eat so much like you Moroccans. You are stuffing us and then, when they photograph us abroad, we look fat,” she allegedly said

!!تلك هي سنة الحياة يا سونيا, و مازال ينتظركم يأسا آخر, ,أن تحصدوا ما ضاع حق وراءه شعب باسل يناضل بكل ما أوتي من قوة  في خضم عدم النأي بالقضية بعيدا عن خصوماتنا المفتعلة .

هل قرأتم  أكثر سخافات صهيونية من هذه التى يعاني  منها النتن ياهو؟ و إذا كان غير قادر على إخراس زوجته فهو إذن لن يقدر كمان على إخماد المقاومة الفلسطينية الأكبر منه  و من زوجته و كل إجرامه و مؤامراته ,حتى مع رفاق طريقه الإجرامي .

لا أخفي عليكم إنى محظوظ  ببقائى كاتبا صحفيا متشبثا باليسار الديمقراطى,مؤمن بالورقة و القلم, و لم تغرينى المناصب الوزارية لأنى لا أريد أن أكون مثل حاملى الحقائب الوزارية ,عند أي تغيير حكومى في الدول الديمقراطية, ينتظرون رنة جرس الهاتف  ,و كأنهم في معابر الموت,.فإذا كان صوت رئيس الحكومة فذلك هو العزاء, و إذا كان صوت رئيس الجمهوريةعبر الخط  فذلك يعنى توزيع الشربات , غلى عكس  حكوماتنا العربية فإما  ترمى بالوزير في غياهب السجون  تحت حجة  و تهمة ضبابية, الذي ينص على, استغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره ,والإضرار بالإدارة, ومخالفة التراتيب المعمول بها.

و بين هذا و ذاك تصاب بالسكرى, ضغط الدم , ثلاثي السكريات ,و تتذكرك كل الأمراض الوراثية في غزو

 لا سابق له و لا ينفع حتى الشكوى لمجلس الأمن  .

شوه النعيم الذي ننعم به , لسنا وزراء أو قادة  محاور من كرتون يتبخرون في أول رفع غطاء عنهم , و يتناثروا  ,اللهم أبقينا بعد السماء عن الأرض لمن سدوا شرايين الحقيقة  عنا, عوض فضح العدو الصهيونى,  فأستباحوا قنصا و قذائف و كانت أمنتيهم  أن نكون التنورة التى تغطى عورتهم , أو أن يواصلوا سياسة الجماع بالإكراه.

أين ستحملنا هذه المقدمة ,طبعا إلى ما يريد تمريره العدو, على أنه الديمقراطية الوحيدة بالمنطقة ووزرائه ملائكة , لا وجه شبه بيننا و بينهم, عندما يتعلق الأمر بالفساد , يتذكرونه عند تصفية الحسابات السياسية فيكون القضاء تحت الجزمة .

الصهاينة و قضاتهم يريدون تمرير قضية اللص إيهودا أولمرت رئيس الحكومة السابق و عمدة القدس المحتلة  على أن القضاء الصهيونى مستقل !! و عادل !!! و قضت بسبعة سنوات سجنا ,قرأنا 700 صفحة  جاءت على كل أفعاله تريد إيهامنا أن المحتل يعترف بالعدالة و يقر بها .

ليست هذه العدالة فوق الجميع,  و إذا كانت حقا هناك عدالة ,لما كانت هناك قضية إغصاب لحقوق الشعب الفلسطينيى المشرد .

الحقيقة لي قناعة تامة إنها تصفية حسابات  بين صقور الصهاينة , فنتن ياهو لم يغفر لإيهودا إولمرت إنشقاقه و إنضمامه لشارون و حزب ليكود, و إنسلاخ العديد , نفس تصفية الحسابات مع رئيس الجمهورية السابق  موشى كساف ,الذي يقبع بسجن الرملة منذ 7 كانون الأول 2011 ,و لن يرى الحرية إلا سنة 2018 بتهمة التحرش و إلإغتصاب ,و لكن دائما المعركة التاريخية بين يهود المشرق و أوروبا  ,و كساف الإيرانى السافرديم  تطاول على شمعون بيريز الإشكنازي و إختطف منه الرئاسة و هذه لها ثمنها .

ثم من الهم ما قتل ,و مضحك ايضا ,قرأت في صحيفة الفيغارو اليمينية الفرنسية ,تصريحات كساف  ليلة دخوله السجن ....و الله العظيم إني مظلوم !!!يعنى يقسم بالله  هذا الخنزير , ألم يتسائل كم من فلسطينيى يقبع في السجون الصهيونية منذ ثلاثين سنة ? لم يحضروا ,لا على وفاة الوالدة ,و الوالد, وزواج الأبناء  ,و الأحفاد.

هذه هي السياسة الصهيونية إبتزاز ,مكر ,و لصوصية  ,العملة الوحيدة المتداولة لديهم , يجربونها الآن مع أبو حسين أوباما لإطلاق سراح الخائن وطنه جونتان بولارد  بتسريبه وثائق سرية للكيان بمجرد أن ولائه اصبح للديانة و ليس للوطن و هذه هي النقطة التى طالما حربناها لا ولاء إلا للوطن و الدين لله و بولارد  القابع في أحد سجون شمال كارولينا منذ أكثر من ربع قرن لم يسلم معلومات تخص المريكان و لكن معلومات سرية لحلفاء المريكان  من باكستان إلى  السعودية  و الإتحاد السوفياتى سابقا و صورا لمراكز تواجد قوات منظمة التحرير  و الذي أدى إلى غارة 1986 على خمام الشاطئ بالجمهورية التونسية .

و يستمر الإبتزاز  و بدأت ملامح قضية أخرى تتبلور في إبتزاز آخر بعد تعليق المفاوضات مع الفلسطينيين لا عودة إلا بعد إرساء التعاون السياسيى الذي يشمل كل المجالات مع البلدان الخليجية  و لا خوف بعد اليوم من إيران بالمقابل  شو ها الكرم الحاتمى  الله أكبر يعنى الخوف المصطنع من إيران يدفع إلى هكذا خيانات على رؤوس الملأ هكذا سقطن كل الخطوط الخمر  كان لقاء الجنرال مارتن ديمس قائد القوات المشنركة المريكانية مع اللص  Benny Guntz

هل  وصلنا إلى درجة أن لا أولوية لدى القادة العرب إلا تغذية الحرب الأهلية بسوريا  لأنها تهدد دول الخليج ?هذه هي تعلة سقوط العراق , هناك عاقل في العالم  يعتقد في هذه الرواية’؟ أم أن هناك تمهيدا لقصف عمرنا السياسى ?

أخيرا اقترح عليكم إستنتاج ما تريدونه من تصريح وزير خارجية الإمارات يوسف العتيبة  ....إن الولايات المتحدة و الحلفاء الآخرين بالمنطقة لن يجدوا حلا لسوريا مصر و غيقاف المد الإيرانى  إلا بالعمل مع بعضهم  لا حل إلا هذا الحل العمل مع بعضنا ...

يعنى هم الآن لا يعملون مع بعضهم’؟و ماذا تعنى كلمة الحلفاء بالمنطقة ؟هل مجلس التعاون الخليجى اصبح يطلق عليه كلمة الحلفاء بالمنطقة؟

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.baalabaki.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق