الأحد، 10 مارس 2013

مستبدون ,عوضوا, بفاشيين...


مستبدون ,عوضوا ,بفاشيين.         

كتب : إبن الجنوب

                           ما الفرق بين إدارة بوش, ترسل مجرميها لقتل و تعذيب , مع نشر الفوضى بالعراق, بعد سقوط نظام صدام  في مثل هذا الشهر سنة 2003 ,حيث تفجر البلد , و لا زالت شظاياه تتفاعل في كل المنطقة , جمعت لكم  أيها القراء الكرام لدنيا الوطن , 4  من بعض المنشيتات   الصحفية  المكذبة ,لأولائك الذين إعتقدوا إنها محصورة في العراق ,و البلد لم يشهد إستقرارا  منذ سقوط صدام 19.03.2003, عشر سنوات و الدماء  سالت أكثر مما سالت  في عهد صدام ,و ستسيل على الأقل للربع قرن القادم  ,و هكذا  هو الشيطان الأكبر  الملا عمر أوباما ,الذي لم تتغير سياسته عن الجمهوريين عندما يتعلق الأمر بنا ,و قدومه للمنطقة  ليس لحضور إستقلال دولة فلسطين , هل الكويت و أ,خواتها أجدر   منها , تاريخا و قدرا و إرثا حضاريا ?مجرد محافظات ,و بدو  رحل  ,سلخت  لهم من العراق الكبير دولة .حتى لا يصبح البيض في نفس السلة .

 لا تنتظروا منه إعتذارا  هذا الملا عمر أوباما ,ليلة إفتتاح قمة المحافظات المريكانية بقطر, عما لحق بالعراقيين ; و إخوانهم  العرب من  نشر  الفتنة بين أبناء الوطن الواحد , و الإشراف عن مراكزالتعذييب  ,حسب تحقيق صدر و نشر من مؤسستين صحفيتين ,مشهود لهما بقدر هام من المصداقية, الغارديان البريطانية صباح السبت 09 آذار و ال BBC,  عربية ....و لكن لا بد  لنا  ان نضيف ما تردد حول أضافه المريكان حول الموضوع هذا الصباح متهمين دوائر حكومية بريطانية ,أنها باعت  تلك المعلومات !!!يا نهار أسود ,عندهم كمان هذا النوع من البزنس , و أنا الذي إعتقدت أنه حكرا  على المرسي  و إخوانه .

*وثائقي, لبي بي سي والغارديان عن صلة البنتاغون بمراكز التعذيب في العراق…

Revealed: Pentagon's link to Iraqi torture centres

*الكشف عن صلات  البنتاغون  بمراكز التعذيب …

Exclusive: General David Petraeus and 'dirty wars' veteran behind commando units implicated in detainee abuse

*خاص ... الجنرال  دايفيد  بيتراوس  و قدامى الحروب القذرة ,وراء وحدات كومندوس  متهمة  بإنتهاك الأسرى

"La Syrie pourrait devenir l'Afghanistan du Moyen-Orient.

*سوريا يمكن أن تصبح إفغانستان  الشرق الأوسط..

جدول أعمال قمة المحافظات المريكانية  في 26 من هذا الشهر ,هل  سيدرس   الأربعةنقاط التى طرحناها و لا نطالبهم بأكثر من هذا . ليس أكثر من أربعة تساؤلات أم سيتركون العبث بمصالح الأمة يتواصل و كأن شيئا لم يقع ?و كأن الزلزال الذي ترك دمارا   لا يهمهم.

هل  جاهز  ة هذه الدول لسحب هذا الدور من قطر, الذراع المريكانية المتمسكة بدور  الشويش عطية و الناطور على ابواب  المحفل ,لا يدخله إلا المتأمركون خالص  ,من أصحاب اليد السفلى ,والذين باعوا ضمائرهم من أجل المال القذر . ?

في هذا الصدد كشف سالم زهران مدير مركز الإرتكاز الإعلامى  ببيروت  ,,خبرا أكد ما  أصبح شائعا ,إن ما وقع لدى التوانسة ليست ثورة ,بقدر ما يذكرنا بما  كان يلعبه Bob Denard  كبير المرتزقة لدى مويس تشامبي Moise Tchambiفي مقاطعة Katanguaكاتنغا ,المنفصلة عن الكونغو , أدت إلى إغتيال باتريس لوممبا 17 يناير 1961 ,لأنه كشف عن مرتزقة ,باعت بلادها ليتم مواصلة إستغلال مناجمه من طرف بلجيكا,و هكذا  أصبح للتوانسة  أيضا مويس تشامبي ,متمثلا في رئيس جمهوريتهم المرزوقى الذي سقط في ولاية حكمه المؤقت   العديد من الشهداء  و على رأسهم  بالتصفيات الجسدية لطفى نقض و شكرى بلعيد .

و كشف مركز الإرتكاز الإعلامي بيروت أن الرئيس التونسي  لا زال يتقاضى 50 ألف دولار شهريا  من مكتب الجزيرة للدراسات ,بحجة كتابة مقالات ,لم نجد لها اثرا منذ 2011 , !!!  ثم  هل تعرفون من هو رئيسه هذا المركز ؟ شقيق مدير المكتب  الرئاسي للمرزوقي .

أما مؤسسة قطر الخيرية التى يساعدها حكام  وقتيون تتقدمهم النهضة  بمشعوذها ,ببيع قصور الدولة للشيخة موزة من خلال  شركة منتصبة بتونس باموال رهيبة  ,كمان وجدنا على رأـسها الشقيق الآخر عبد المنعم الدايمى !!!و الكل تحت عيون سفير زين الهاربين سابقا بقطر, و الذي هرب يوم التغيير 07.11.87 خوفا من بطش بن علي ,ثم قدم شهائد الإخلاص و الولاء له.

بين إجرام حركة النهضة الحاكمة في بلد الياسمين ,حيث كنا نتمتع برائحته على طول البلد و عرضه عندما كنا نزوره , أصبح التوانسة اليوم يتفادون ما أمكن لهم ذلك  الروائح الكريهة سواء من جراء  تلويث بلدهم بالأكريموجين   ; أ و المزابل المنتشرة في كل أرجاء الوطن طولا و عرضا.

  أين هم المتأسلمون ؟ألم يحرض القرآن  و الأحاديث  ,أن النظافة من الإيمان و الوسخ من الشيطان,  و هذا النظام الوسخ أدبيا و معنويا , إذن نظام شياطين  و العياذ بالله.

لكننا وجدنا أزلام النظام الحاكم في مصر أو تونس ,كما كتبت إحدى الصحف, أنهم  من ميليشيات ما يسمونه  الثورة, إحتكرت لنفسها دور الحكومة المفلسة, و يخرج علينا  المرسي بالناطق بتاعو  يكذب ,و يطلقون صرخاتهم ..فشلوا...فشلوا...فشلوا...يبنونه إلى المجهول  !!و لكن نحن نسمى الأشياء بمسمياتها .

نحن نستبق  التقرير الذي لم ينشر ,حول هجوم ليس من إلتراس على نادي الشرطة و إتحاد الكرة , و لكن مجرمى النهضة  و ميليشياته على مكاتب مركزية الإتحاد التونسي للشغل يوم 04 كانون الأول , و الذي كان سيؤدى لإضراب عام لدى التوانسة , لولا قبول المتأسلمين و أخواتهم بتشكيل لجنة تحقيق ,توصلت إلى  إدانة واضحة  للنهضة و رابطات حماية الثورة

Tunisie - Incidents à la Place Mohamed Ali : Rapport accablant pour Ennahdha et les LPR ?

شخصيا لم أجد في أحداث مصر و تونس و كل تصريحات  هؤلاء الذين حطموا بلداننا  ما يبعث على التفاؤل, و لن أبالغ ,أنهم لن  يتمكنوا  حتى من وضع جملة مفيدة ,تؤكد أنهم في مستوى المسؤولية .

جاءت تصريحات المفكرة القديرة نوال السعداوي تؤكد ما بح الصوت من شدة الصراخ ,و دق ناقوس الخطر ...دولة قطر تقوم بتمويل التيارات السلفية بهدف إضعاف تونس و مصر و إختلاق الفتن الطائفيىة.

ووصفت قطر بالقبيلة التى تعيش على أنقاض الإستعمار المريكانى .

و أضافت نوال  السعداوي ,إن التيارات الدينية التى صعدت إلى الحكم هي تيارات الإنفلات الجنسي,  الذي تعيشه على أرضية تخلفها عقليا ,مؤكدة أن مشكلتها الأساسية , هي المرأة التى تسعى لتطويعها .

ليعلم كل من تخوله نفسه بالتطاول, ليس هناك إلا المراة التى رفعت من ضغطهم الدموي ,سواء عندما واجهت السلفيين الذين أرادوا إنزال علم بلدها و تعويضه بالراية السوداء , أو تلك التى تعرضت للتعرية في ميدان التحرير سميرة إبراهيم , المناهضة لإختبارات فحص العذرية .

و كأنها ترجعنا إلى ايام خلت

كفاية اشوف علم العروبة باءئ…

وسط المخاطر هناك مكاني…

لو مت يا أمي ماتبكنيش…

راح أموت علشان بلدنا يعيش …

نعم بلدنا لن و لا يعيش تحت الرايات السوداء, و لن نعوض المستبدين بالفاشية السوداء ,و من الخطأ أن يقبل بعضنا جبهات هؤلاء الذين لا يمتون إلى تراثنا باية صلة .

أما الذي يريد وصفنا بأننا من فاقدي السمع و البصر , و هو كلام غير ديبلوماسي يصدر عن ديبلوماسي ,نقول له كنا نتوقع أنه يدعو للمصالحة السورية/ سورية , و لكن عندما يكتب ناكرا على شراكائه في الوطن تمثيلية ذات مضمون ديمقراطي إعترف بها العالم أجمع !!! أنه آخر من يحق له التحدث حتى عن فاقدى السمع و البصر لأن السياسة و تعقيداتها و كلمة الحق  التى  نرسلها إلى الشعب السورى , مطالبينه بأن يتعرف على البرنامج الذي يخبؤونه له .و هذا ما نبهنا له سابقا   سواء التوانسة أو المصريين ضمانات مكتوبة و لكن يرفض خصومنا قبوله, بسوء نية نتائجها أمامكم.

و لأنى أنا لم أتجسس على فتح, و أرسل تقارير إلى دحلان ,يبتز بها الخصوم ,سأبقى معارضا حيث يريد الظلاميون  ; و حاملي مباخرهم فتح دكانهم السياسي.عوض الذهاب إلى المعاش و إلى راحة يستحقونها بعد 40 سنة من الإخفاق.

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق