السبت، 2 يونيو 2012

معصوب العينين يبحث عن طوق نجاة .


معصوب العينين يبحث عن طوق نجاة.

كتب إبن الجنوب,

                   لن نتحدث الليل عن محاكمة القرن في مصر , و لا عن المتأسلمين الذين يريدون إعدامه ,في محاولة ثأرية , و إستعادة روح الثورة ,و رغم عدائنا لبارليف  ,و ما فعل بشعب مصر ,و حصاره المزدوج مع الدويلة المزعومة, نحو أبناء و بنات شعب هانوي العرب, لأنه لا بد أنه سيطعن لدى محكمة النقض , التى ستحيلها إلى محكمة أخرى , أو تفصل فيها  أيضا في مرتبة ثالثة محكمة النقض ذاتها ,و المشوار لازال طويلا  ,و لم يسدل الستار  يكفينا المؤبد ,لأننا من حيث المبدأ خصوم عقوبة الإعدام, و لو كانت تقنع ,لما بقى كل حكام العرب على عروشهم , وزادوا من التنكيل بنا ,فبعد سقوط صدام و قدوفة و زين الهاربين ,هل إستخلصت الدروس ,في البحرين ,الأردن إلخ.. ?كما كانت تلك الأحداث الأليمة التى قام بها المتأسلمون بتونس في 9 نيسان ضد متظاهرين عزل ,و  بأوامر وزير داخلية  متأسلم ,و قد مرت عليها قرابة الشهرين ,و لم تشكل لجنة تحقيق برلمانية !!! كما إنى لن اقلق قراءنا ,بقلق السلطات الصهيونية ,حيث أفادت المعلومات عن تخوف الأجهزة , من خلال  إمتحانات أخر السنة , حيث أن نسبة كبيرة 170.000من التلاميذ, تخير دراسة الإنقليزية ,عوض العربية, ما أدى إلى تخوف الإستخبارات حول من يستطيع التعامل معنا إستخباراتيا ? ضحكت من هكذا معلومة ,و كأن  ليس بيننا ,من يقوم بالمهمة ??

لا, لا ,الليلة لي موضوعا هاما كان اللغز بالنسبة لخصومنا ,الذين رفضوا كل كتاباتنا حول الثورة المزعومة في عز  الشتاء , الذي إعتدوا عليه كذبا و بهتانا ,فاصبح ربيعا !! و من هذه النقطة عرفنا أننا في مواجهة عصابة كذب .

لم نخطئ عندما كتبنا أننا نشاهد جسما بدون رأس ,لا يصلح لشئ  ,و ستجف منه الدماء  ,و هذه هي المؤامرة للفوضى , كانت جماعة آل سعود الإناء المحتضن لزين الهاربين ,و قطر ذراع التأمر  ,و بين دولتى الخليج ,هناك نية مقابلة ثارية ,كما كانت بمصر , ضد قطر ,بوقوفها مع أبو العز حليف آل سعود ,اليوم نفس السيناريو على الأرض التونسية , عندما تجيش السعودية لفتنة  بتحريض البعض هناك على دخول المذهب الحنبلى  المتشدد ,مذهب الوهابيين  ,بينما 99 من شعب تونس مالكي ,أي هناك إمكانية الإجتهاد  ,و مخابرات ذلك البلد تسجل دخول العديد من رجال الدين السعوديين  إلى تونس و إقامة حلقات دراسة ,نتسائل هل اصبحت وزارة الداخلية سلفية ? و أيضا عبر وسائل الإعلام ,و هو ما أتحفنا به الغنوشى زعيم النهضة في إستجواب صحفي الثلاثاء المنصرم بإحدى الصحف القطرية .

تصريح  مثير لليمينى  راشد الغنوشى  أحد المشعوذين المتأسلمين ...إن دولة قطر  شريك  و أطاحت بنظام بن علي ...نقلت لكم  الكلام حرفيا  و لم أخرجه من سياقه , هذا الكلام لم يكن سرا لنا ,و لم يعد سرا للجماهير العربية  ,من قبل حركة  تقدم نفسها  على أنها حزب سياسي !! بينما  هي فرع  قطرى من شبكة سلفيين مختلطون حمص و زبيب ;و لا فائدة من الإدعاء أنهم ينقسمون إلى جهاديين و معتدلين..إلخ...

و يضيف شيخ النهضة رضى الله عنه كما يحبذ أنصاره .....

....دولة قطر نحن ممنونون لها  من خلال إسهامها الإعلامي عبر قناة الجزيرة...

إذن لم نخطئ عندما كتبنا أيضا إن الجزيرة هي السلاح الصاروخى العابر للشمال الإفريقى,   مبرمج له السقوط على رؤوس سكانها .

هذه هي المرة الأولى التى يكشف فيها السلفى الغنوشى  دور قطر , و لم تنتظر الجماهير ما أصبح كلام شارع المقاهي , و إكذوبة ثورة  قادها شباب الجهات المحرومة !!بينما نفذ الجيش بقيادة رشيد عمار و الطرهونى و السيك سالم ,المؤامرة بالذراع  القطرية .

كل ما حدث بالشمال الإفريقى لم يكن ثورة , من أجل الحرية و الكرامة , بل مثلما نؤكد عليه دائما, هو إدخال المتأسلمين داخل حصونهم  ببلدانهم  ليتقاتلوا .

لسائل أن يسال ,من أين اتت حركة النهضة بكل الأموال  التى تدفقت عليها و منخرطوها فقراء إلى ربهم ?

كيف أن وزير خارجية و صهر الغنوشى كان موظف  بالجزيرة و لا نضيف هذا  الإختيار إلى الملف ?

تجاوزنا علافات الصداقة ,إلى علاقات بيع الوطن , ما الفرق بينه و بين البشير?  لا, طبعا, ليس عمر الشير, هذا البشير من آل الجميل ,الذى حاول بيع الوطن  إلى شارون 6 حزيران 1982 و تمت جندلته فى 14.09.12 .

أنا أتسائل كيف أصبحنا نشاهد الإعتداء على الدولة, دون لفت إنتباه ,لأن التجاوزات في إنشاء علاقة حزب بدولة لا يصح  ,كما كنا أدنا حزب الله ,في علاقاته مع النظام السوري ,و لا يمكن أن ننسى أن من كان رئيس حكومة التوانسة ,قبل الحالية , الباجى قائد السبسى ,و نمى مع المخابرات طول حياته , أرسلت له قطر طائرة خاصة لحمله إلى  الدوحة, طالبة منه إحداث حزب قوى ,لينافس النهضة ,و يكون البديل ,حيث تعلموا أن لا يضعوا بيضهم في نقس السلة , و هو الرجل الذي تربى على يدى البورقيبية  ,هل أتى بأموال  البترودولار لحزب ,سيرى النور في اقل من اسبوعين  حسب ما سرب لنا في ذلك البلد .

و زيارة بزيارة ,تذكرنا بزيارة الغنوشى ,قام بزيارة خاطفة لقطر ,قال إنها لترتيب فوز  النهضة , ثم الرأي العام لم ينسى أنه طار إلى مقابلة هيلاري , ليس لقراءة الفاتحة معها على قبر مارتن لوثر كينج , أو التبرك بسيرة القس مالكوم إيكس , ربما يحاول البوح إنه بيتونس  بسياستها  , و يقول لها,يا غالية على أبيات أبو نواس

أتعذلنى و قلبى مستطار

كئيب لا يقر له قرار

يحب مليحة صادت فؤادي

و لما مددت يدى إليها

لألامسها بدى منها نفار

فقلت لها عدينى منك وعدا

فقالت في غد منك المزار

فلما جئت مقتضيا أجابت

كلام الليل يمحوه النهار



الله أكبر ,حتى المريكان يخلون بوعودهم ,إذن هم يحملون جينات عربية ,لا حول و لا قوة إلا بالله ,فرجع مولانا و بجيبه إستقرت ورقة, كتب عليها

أصبحت محتاجا إلى ضربي

إذ أطالب الرزق إلى كلب

و بما اننا في كلام الليل يمحوه النهار ,سياتى اليوم الذي يتنكر فيه لهكذا تصريحات .

و في كل هذه الجولات ,نؤكد اليوم, أن قطر تتحكم في الملف الليبى و التونسي, بل مكلفة بالوصاية من المربكان ,و تسمح بزعزعة المجلس الخليجى ,و تقاسم مناطق النفوذ,  هل يرضى الشعب التونسي بهذا السقوط المدوي  و تصبح وزارة الداخلية وزارة السلفية ,من جهلة بعلوم الإقتصاد ,جعل وكالة الترقيم العالمية standard and poors    تخفضها إلى دول خطيرة في إسترداد التمويلات   كحال اليونان .

 بقت لهم, التلويح ببضعة زجاجات زيت نباتى  ,مع معكرونة  ,و رز .

هذه سياسة من هو معصوب العينين ,يبحث عن طوق نجاة ,يعتبر أن وجوده في الرجوع إلى الشعوذة .

تصبحون على وطن آمن.

إبن الجنوب

www.baalabaki.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق