الأربعاء، 4 مارس 2015

11 ايلول سياسي

                      11 ايلول سياسي
كتب :  إبن الجنوب  

          سقط الرهان الذي حرض عليه النتن ياهو, في الخطاب البليد كتهريج من مهرج يأتى في أخر القائمة إلى حد أنه أراد تقسيم المريكان  ليلة إنتخابات الد ويلة المزعومة , فبعد أن قسم اليهود ,و قسم الشرق الأوسط, و جر العالم إلى حرب عالمية ثالثة,ها هو زعيم  الصهاينة يحول همومهم و مخاوفهم المزعومة ,,من تسلح إيران النووي لغايات سلمية , إلى طلب  مثول  الكونغرس  أمامه و مواصلة إبتزازهم, مع سرقة موصوفة لدافعى الضرائب المريكان,.
النتن ياهو يريد ضرب إيران باللحم المريكاني, يريد سيلان دماء أمريكية  من أجل عيون بهية, بعد أن تم تخويف العالم  باسلحة جرثومية لدى صدام ,هاهو اليوم يريد تخويف العالم,أن محرقة تحدق باليهود !!!, ليس هناك رهانا دخله النتن إلا و خرج منه بخفي حنين .
 رهان آخر سقط في  حباله  النتن ياهو ,عندما إعتقد أن سقوط دمشق ,مسألة سويعات ,فتحالف مع الغراب التركي  و آل سعود,اللذان يواصلا الكذب علينا ,بإنهما يعملان ما في وسعهما لمقاومة الإرهاب !!! كيف يمكن لعاقل أن لا يربط بين تحطيم تركيا للشام بحقد عثمانى  لا مثيل له, و السعودية في تقسيم اليمن من جديد بعد أن رمت بشبابها  كوقود و حطب للمدافع السوفياتية الإفغانية في أواخر القرن الماضى و مولت بن لادن .
,  11 أيلول سياسي بالأمس3 آذار  في قلب الكونغرس, ضربت الديمقراطية و الكرامة المريكانية ,و روح واشنطن ,و دوايت  إيزنهاور ,فخروا عن بكرة ابيهم كالمجانين يصفقون لخطاب الكراهية بعد أن قام لمدة2.59 دقيقة بإلقاء خطاب قال عنه أوباما أنه لم يشاهده و معه حق ,خطاب مقلق و معاد Boring and repetitive, .لأنه لا جديد تحت السحاب  و الغيوم الصهيونية لم يكن قد أفصح عنها في مؤتمر لقاء AIPAC   حيث حضرت شخصية تونسية كانت ستعين سفيرا  لدى العم سام و مقرب من أحد الأحبار لحزب ذات ميول دينية لا أقصد مدير حملة  الباجى سابقا الذي تروج إشاعات حوله بتعيينه بواشنطن في خطة إبعاده عن النداء .
خطاب النتن ياهو لم يكن دستوريا حسب المحللة السياسية إليزابيث كويس هوفمان ,معتمدة على عدم إإبن الجنوبستشارة أوباما من طرف رئيس الكونغرس,ما يتعارض و التقاليد, إذا كان رئيس الكونغرس سيستقبل رؤساء أجانب.
, تمنى النتن ياهو من رئيس الكونغرس الجمهوري عدم إعلام أوباما كما جاء على شبكة فوكس نيوز. !!
بعد ونستون تشرشل ,النتن ياهو ينزل ضيفا على الكونغرس 3 مرات ,حيث اللوبي الصهيونى السعودي قام بتمويل الحملةإعلاميا و سياسيا و شعبيا .و هذه سابقة.إن دلت على شئ فهي تدل على تنسيق بين وزير الخارجية السعودي و ليبرمان الصهيونى ,و أنا لا أستغرب إقالة الفيصل  قريبا بحجة مرض في عموده الفقري لآنه صانع البندرة نسبة إلى الأمير بندر ,صانع مليشيات  النصرة.عاجز عن صنع بناة الوطن.ليخلفه  الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نجل العاهل السعودي السابق ونائب وزير الخارجية، وهناك من لا يستبعد الامير تركي الفيصل رئيس جهاز الاستخبارات السعودي الاسبق.
النتن ياهو يعرف تمام المعرفة أنه كاذب ,و لكن واضعا أمام عينيه إنتخابات 19 آذار,ذكرى سقوط بغداد سنة 2003 ,همه التخويف, و لكن ما كل مرة تسلم الجرة , يذكرنا بقصة الذئب و الراعي حيث إشتكى الراعي أن ذئبا يريد إفتراس غنمه, فجاؤوا أبناء الضيعة , لنجدته,  و كل مرة لم يقع شيئا  ,و في المرة التى اتى فيها الذئب لم ينجده أحدا.نتيجة التهويل و التخويف.
خرج النتن ياهو من الكونغرس بإزدراء الرئيس أوباما و إنذار من كيرى, و الصحف المريكانية هذا الصباح  أذاقته صفعات نووية.
 كل رهانات النتن ياهو في رسم قواعد الإشتباك سقطت فهو لا يعيش نظامه العنصري إن لم يلهى العالم تارة تخوفات من حزب الله و أخرى من إيران , و كما أشارت الواشنطن بوست ,خطاب لم يخدم إسرائيل بقدر ما أضر بها ,نجده أيضا في تعليق لنناسي بيلوزى زعيمة الديمقراطيين بالكونغرس سابقا ...إنها شتيمة لذكاء الولايات المتحدة...الحمد لله إنك إستفقت الآن يا نانسي.
نقول للمريكان مصالحكم  مع العرب و ليس مع المستوطنين ,و حتى تستفيق,دويلة المستوطنين  من حلمها ,إرادة فرض معاملة خاصة بها  من العالم ,بشكل يناقض معاملته لإإيران .
نحن مطالبون بإقامة إستراتيجية جديدة قبل قمة العرب 29 من هذا الشهر.

ختاما لا أبالغ إذا أرى خيوط الفجر تأتى بإستفاقة مريكانية مفادها ,سيسقطه أوباما ;يوم 19 من هذا الشهر  و له العديد من الآليات إبتداء من رئيس الموساد السابق مائير دوغان الذي  بدأت ماكينته تشتغل,

تصبحون على وطن آمن

إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق