الثلاثاء، 3 فبراير 2015

هربوا من الوغى و رجعوا عند المغنم.

هربوا من الوغى و رجعوا عند المغنم
كتب :محمد علي بن رمضان
..ربما فجرنا 25 قنبلة حتى تحققنا أننا أصبنا الهدف .....هكذا يتكلم عميل مريكانى , و أنا حتى أكون صادقا معكم ,لا أميل إلى شيطنة المريكان ,و لكن الإدارة المريكانية و تشويشها علينا ,بل أنا متعلق بكلام جورج واشنطن الذي قال
If The freedom of speech  is taken away, then dumb and silent, we may be led like sheeps to
The slaughter.
التعاون الوثيق بين المخابرات الأمريكية و المخابرات الإسرائلية أكدت هذا الهدف... هذا كلام عميل سابق بالمخابرات, هل إستمعتم إلى إحتجاج عربي واحد من اليمين أو اليسار العربي, أو  المتأسلمون الدواعش  أمراء التخوين و فحص الدم .
الإرهاب هي سياسة المريكان ,كما جاء في أحدى المقالات التى نشرت على حائط أحد الإخوان
الأسبوع المنصرم إستقبلت جماعة إرهابية بالخارجية الأمريكية !!!كما إستقبلت  الختيارة مادلين أولبرايت العلاوي و الجلبي و الجعفرى  , نفس السيناريو اليوم ضد مصر,  الخوارج  تدخل  الخارجية مشهرة أصابعها الأربعة علامة الإخوان الإرهابية
التى إغتالت 30 من خيرة إبناء الجيش المصري ,حتى إن السيسى قطع زيارته لمؤتمر قمة أفريقية بأديس ابابا  لا تسمن و لا تغنى من جوع و لا زلت أتسائل ماهي الغاية من وجود هذا النوع من المؤتمرات .
الإدارة الأمريكية تتهم حزب الله وحماس بالإرهاب ,بينما جماعة الإخوان أبناء حسن البنا و مجموعاتهم التخريبية تقول عنهم بإستقبالهم , إنها زيارة مجاملة. و من ناحية أخرى تتظاهر بمحاربة الإرهابيين ,و إختطافهم من بيوتهم في ليبيا ,ضاربة عرض الحائط ما تسمية مكافحة الإرهاب .
ما معنى إستصافة بعض القيادات الإخوانية الذين قاموا بزرع العبوات ضاربين بها المصري العادي, و ليس الحكام كما تتدعى, فهذه تسمى نفسها مجلس ثورة مصرية ,و الأخرى مجلس الثورة  ,و هذا هو عين الإستهتار و إضفاء الشرعية, على من يواصلون قتل ابناء بلدهم .
التخطيط واحد و خارجئ  بالتواطئ  كتفجير وسط القاهرة صباح  الأمس, و آخر بالميناء الجوي بالقاهرة تم إبطال مفعولها , و نحن نستعد لزيارة قلب الأمة العربية, خلى عندك عين أمنية أخى المصري , لأننا سنذهب  في خبر كان .لو وقع تخويفنا, نحن سنموت اليوم أو غدا, لا يخيفنا, و لكن ما بعد الإنفجار و عواقبه على الإقتصاد  المركع .
يابانى واحد يذبح من طرف السفاحين المتأسلمين  تدان العملية عالميا ,بينما كل من سقطوا بالعريش مصر في عملية غادرة ,  و أما م سوق الحميدية ,أول من أمس بسوريا,وإخواننا بمزارع شبعا لبنان لا كلام عليهم.
وجدنا فقط الخارجية المصرية لوحدها تقوم بحملة لفتح الأعين ,خاصة الفرنسية التى تسمح لفضائيات متأسلمة بالبث عبر اقمارها الإصطناعية,للسموم ,بينما تعتبر من ينكر المحرقة أو يشتم اليهود جريمة !!!حتى أن بنتا تبلغ من العمر 8 سنوات في إحدى المدارس الفرنسية رفضت الوقوف  دقيقة صمت على جريمة شارلي هبدو , و لم تؤيد أ الحملة, تم جرها لمخفر الشرطة بإذن من المدير ,قمة الحقد, قمة اللابيداغوجيا التى يتشدقون بها  و يريدون تعليمنا الديمقراطية .يا سيدى بلاش , سلوا ثيابنا من ثيابكم تنسلى  و خلاص.

إذا سلبت حرية الكلمة  ثم أخرست و أهملت ربما سنساق إلى المذبحة كالخرفان
جورج واشنطن
If the Freedom of speech  is taken  away then dumb and silent we may be led  like sheep  to
Take  to the slaughter.
و لا نؤمن بما قاله Thomas jefferson
The tree of liberty must be refreshed from time to time with the blood of patriots and tyrants
شجرة الحرية لا بد من تهوئتها  من حين إلى أخر  بدماء الوطنيين و الطغاة ....
هل السيد الصيد  رئيس الحكومة المكلف لدى الشقيقة تونس بتعليمات من سيده رئيس الجمهورية  الباجى  قائد السبسي ,عمل بهذه المقولة لنجد  مثلا من يؤيد الإرهاب بدفنه لجنة تحقيق في حوادث 9 نيسان 2012كان يتراسها ( الصورة أمامكم تظهر  وجوههم و و حشيتهم و إعتداءات على مظاهرة سلمية من طرف حكومة المتأسلمين) اللجنة !!!من كان  يتراسها و دفنها يصبح وزيرا !!!  يجلس حول طاولة مجلس الوزراء مع هكذا صقور داسوا على حقوق المواطن على مدى أربعة سنوات !!! اللهم أمنحنا صبرك حول ما يحدث في هذا العالم الإسلامي وصل بهم إلى حرق طيار أسير أردنى معاذ الكساسبة و بهذه المناسبة  الفاجعة, نوجه كل تعازينا إلى الشعب الأردنى ,و النواصل المعركة ضدهم  ,و لا بد من دقع ثمن الحرية.
و كيف يعقل أن يجلس في محلس الوزراء سعيد العايدى  وزير الصحة مع صقر من صقور النهضة نجم الدين الحمرونى كاتب الدولة لدى وزير الصحة مكلف بتأهيل المؤسسات الاستشفائية : لا بد و أنه عمل و تشبع من قمة راسه إلى اسقل قدميه  بمقولة Thomas Jefferson
شجرة الحرية لا بد من تهوئتها  من حين إلى أخر  بدماء الوطنيين و الطغاة ....
لا حول و لا قوة إلا بالله ,و لا يستقيل سعيد العايدى , و لا هذا الذي طلع روح أبونا بكبرى البقايا ,سى كمال ,تصوروا الجندوبى  جالسا مع الحمرونى و العذارى !! عذرهما أنهما يريدان دفن الملفات .
لذلك نريد أن يصل التسائل التالي إلى الخارجية المريكانية  أنتم إستقبلتم إخوان تونس و إخوان مصر و لماذا لم تستقبلوا ايضا الألوية الحمراء الإيطالية قتلة ألدو  مورو.
و لماذا لا تستقبلون في زيارة مجاملة حماس أليست أيضا تدافع عن حقوق شعب  من ضمن فعاليات أخرى
و لماذا لا تستقبلون في زيارة مجاملة وفدا عن حزب الله .
 الشئئ المخيف هو  أن القادة العرب و المسلمون ليست لهم أي فكرة عما يحصل عندهم ,كما كتب مدير تحرير  Forein Policy فورين بوليسى عندما زار كأول صحفي ,بشار 20 كانون الأول الماضي ,منذآحر حديث له معه سنة   2013 و يستعد لنشر كتاب
 Jonathan Tepperman, the managing editor of Foreign Affairs magazine
 is writing a book on how to solve the world’s toughest political and economic challenges .interviewed
Bashar al-Assad about Syria’s civil war. He’s still too delusional to end it.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق