الجمعة، 16 يناير 2015

كلما بايعت رئيسا تركنى قتيلا...


كلما بايعت رئيسا تركنى قتيلا....

كتب : إبن الجنوب

الأحد  11 كانون الثانى كنا نحتفل بعيد ميلاد إبنى بإ‘حدى المدن الأوروبية, بعد الغذاء غادرت لحضور موكب دفن شهدائنا و ما أكثرهم قي بداية هذه السنة عبر الأقمار ٌالإصطناعية  .

 الساعة 15.10 توقيت القدس المحتلة.و شعب لبنان بطرابلس يودع شهدائه التسعة   من ابناء الشعب في مدافن جبل محسن ,في نهار حزين ,بدون حضور, لا رئيس حكومة عربية, و لا ملك من العربان, كانوا في مظاهرة أخرى بباريس للتنديد بمقتل 12 من طاقم الصحيفة الهزلية الفرنسية شارلي هبدو, أهم بالنسبة إليهم ,طاعة اسيادهم, و قطع أنشطتهم  في بلدانهم التى تترنح هي الأخري تحت ضربات الإرهاب .

,  كيف إذن يلومون خصومنا و اصدقائنا الكيل بمكيالين ,  نحن شهدائنا درجة ثانية و ثالثة ? شهدائهم أسيادا  درجة أولى ?كيف تريدوننا أن نفلت من هكذا كماشة ? بينما وجدنا الألمان بكل طواقمهم الرئيس الفيدرالي و المستشارة  إنجيلا مركل في مسيرة تضامن مع المسلمين في ألمانيا , في حين لم تسحب الصحف الصهيونية إستفزازها مرة أخرى, تحت صمت القبور من العربان ملوكا و أشباه الرجال من رؤساء حكومات لا تشبهنا تماما ,حتى البابا إنتقض,قالها صراحة بالأمس عوضا عن صمت العارللعربان

Charlie Hebdo: Pope Francis says if you swear at my mother – or Islam – 'expect a punch' العنوان بالبونط العريض لصحيفة الإنديبندت البريطانية

Papa: «Se dici una parolaccia su mia mamma ti devi aspettare un pugno»

volo verso le Filippine Bergoglio parla dei recenti attentati di Parigi | agr - Corriere TV

شارلي هبدو ,البابا فرنسيس يقول ,…..إذا شتمت والدتى أو الإسلام ترقب لكمة ....

يسلم تمك ايها البابا .

 شارلي هبدوالبابا فرنسيس يقول إذا شتمتا والدتى أو الإسلام ترقب لكمة ....يسلم تمك ايها البابا .
gli argomenti  15 gennaio 2015 Linkembed Embedlink email لم يعد ينفع لا الشاب و لا العجوز,بايعنا العجوز العاجز و لم يفلح في الإنتقال من التواطئ إلى الإقلاع ,صمتنا عن الفاقد شرعية فإذا به يتمادى في الإنبطاح.

القدس الغربية و جبل الزيتون كانت المثوى الأخير لليهود من الشقيقة تونس, بينما هذا البلد كان جاهز لنقل الجثاميين على حساب الدولة التونسية ,خطفوا ا أبنائهم و لم يقوموا بالرد ,و  هكذا إنفضح كبير الأحبار بالشقيقة تونس مدير المدرسة العبرية إن ولائه المزيف للشقيقة تونس  كان يخفي الولاء الحقيقى للصهيونية و لإستعمارها لكل أراضى الشعب الفلسطيني و  للدويلة المزعومة, لن نطالب كما فعلنا سابقا خطأ, يطرد, لا, بل يحاكم من أجل الجرم المشهود , الخيانة للوطن الأم .

 لست شاعرا و لكن إزاء هذا الوضع ,هكذا تنفجر القريحة من شدة الألم

كلما بايعت رئيسا تركنى قتيلا…

 لماذا محكوم علي البقاء فتيلا…

 أخوة العرب, إستيقظوا و هاتوا البديلا…

 لا خير في أمة اصبحت منديلا…

مطالبون بهزة الكرامة و القداسة لا تكذيبا …

 كلما بايعت رئيسا تركنى قتيلا ….

عجوز يشهد على العجز….

ربما يكون موضوع مقال آخر ,حيث إنى لم أكن أتصور أن يكون المجرم و الضحية في نفس خط أمامي,للمظاهرة الصاخبة التى جائت لرفع نقاط مستوى نزول فرانسوا هولاند إلى الحضيض في كل استطلاعات الراي قبل الجريمة الإرهابية الأخيرة بفرنسا,و لن تكون الأخيرة ,بالأمس كانت بلجيكا مسرحا لعملية إستباقية و تم الإعدام من دون محاكمة على طريقة western .

من على القائمة فى الأيام القادمة ?  لأن الحراك مسستمر و غير ثابت سواء قي ليبيا  مع اللواء حفتر في مواجهتخ مع المليشيات أو في الجزائر كما صرح الجنرال  قايد  صالح قائد الأركان  على سياسىة مجابهة منسقة مع بلدان الجوار.

لم أكن أتصور أن أشاهد صورة العار, أبو العز مع مجرم  نتن ياهو يفصلهما ثلاثة رؤساء, نيجيريا, فرنسا ,ألمانيا, معا   ينددون بالجريمة !!!متناسيا جرائم نتن ياهو على الشعب الفلسطينيى, و الصورة التى نشرناها  في المقال السابق  و اللا أخلاقية من مجرم  موجهة لأبى العز تعنى الكثير ...روح ما أنت عايز نحن معنا أمريكا و شيوخ البعير.

  بورك في الحسن الثانى .

أمام كل هذه التحديات مرة أحرى, تنشر شارلي هبدو ,تحديا آخر ضد المسلمين, و لم تستوعب الدرس ,و هذا تأكيد عز أن الأمر كراهية, و إبتزاز لم يفهم الرسالة اللواء الركن أبو العز ا في المتحصن في  جهل تام بالوضع العالمي و ما يرمي إليه قادة سايكس بيكو جديدة لن تكون فلسطين من ضمنه, فالعراق و سوريا و ليبيا و تونس و الجزائر على القائمة, و تفلت المغرب لأنها تعرف كيف تتاقلم مع الرياح.

لماذا هذا العالم لا يطالب إردوغان بطرد إحدى المورطات في جريمة قتل بفرنسا ,و ردت على أن المطلوبة لم توجد على الأراضى التركية, التى تقدم الأسلحة للمخربين,  و  تسهل مرورهم للقتل و الإرهاب داخل سوريا و لبنان .

معلوماتنا تقول إن تركيا إستعجلت إحراج, حياة بومدين على أراضيها خوفا من تتبعها في إيواء إرهابيين, الغراب التركي الذي يحلم بدولة عثمانية ,نقول له ستدفع الفاتورة على يد إبنائك,و ما جريمة تفجير, تركية, نفسها بمركز شرطة, إلا مفتحات .

هل هناك تواطئ تركى فرنسي في تهريب حياة بومدين لأنها كانت تحمل ملف الفرنسيين على قائمة الإنتظار للإلتحاق بالإرهابيين’؟

تناسى الغرب أننا كلنا في مركب واحد ننصح أنه ممنوع إحداث ثقوب فيه.

تصبحون علو وطن آمن

إبن الجنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق