الأربعاء، 3 يوليو 2013

إصمتوا ,ليطويكم التاريخ أيها المتأسلمون.

إصمتوا ,ليطويكم التاريخ ,أيها المتأسلمون
كتب :إبن الجنوب
                        بسم الله ;بإسم الثورة ,بإسم الشعب المصرى المبدع في صناعة الحضارة .

هناك ما يستدعى منا قطع إجازتنا , و نعود لقرائنا بصفة إستثنائية , بعد عودة مصر مدنية ,و تخلصت من عصابة مجرمين ,شوائب متأسلمة .
خير رد على خصومنا جاء على لسان قائد القوات المسلحة, لسنا مع التفرد بالرأي ,و لكن لم نجد رأيا يواجهنا به بعض الشوائب المتأسلمة , بل تخصصوا في الشتم, دلالة على ضعف الخصوم, و تفاهاتهم ,و هم ليسوا بأقل من المرسي, في تفاهته و إجرامه ,و تحريضه  على الفتنة ,و إلا لقدموا البديل عن التمرد, الذي أطاح بالمرسي من على الكرسي, و إنفض من حوله كل الوزراء ,الذين إستفاقوا من غيبوبتهم على أصوات 40 بالمئة من الشعب المصري , يصرخون بصوت واحد إرحل ...هو يمشى...نحن و هم أي الخصوم كل منا سيحكم عليه التاريخ .
لن يكون لنا شعورا بالخزي ,لأننا صمتنا , و أسأنا إلى أمتنا العربية,  و أسأنا إلى الإسلام, و سمحنا ببناء جدار للكراهية  في أقل من سنة .
تخلصت مصر اليوم من كابوس ,و ماذا بقى لهم سوى إهدائهم هذه الشعارات ...شوف ...شوف الثورة يا خروف, بقت لهم الدموع ,دموع الملا عمر أوباما ,و يتبعون خطى القرضاوى و الأسير .
النيل البشرى سيروى تونس و ليبيا ليتحررا أيضا من عصابة المشعوذ الغنوشي و أزلامه و مقالي الأخير أعطى ملامح تمرد للتوانسة نادى لها رجال عاهدوا شعبهم على مدنية الدولة, و ربما أوقف العمل بدستور صنعه المتأسلمون و لم و لن يرى النور إذا لم يكن بتوافق الشعب .
النيل البشرى كان كافيا وحده لإسقاط كل الأنظمة المتأسلمةفما بالك بنصف أنظمة!l,  لا ينفعهم لا الملا عمر أوباما و لا AIPAC
الشعب المصرى ,خير و دون إنتظار, رجم الحكم المتأسلم بالموت الرحيم ,هذه خلقنا ,لم نسحل لم نغتال إنعمنا عليهم بعقاب liGHT…,  و لكن لا مفر من المحاكمة للمتأسلمين عصابات أرادت أخذ البلد للخراب و لطف من ألطاف الله أن منح مصر شباب نفتخر به, شد حيلك يا بلد ,الحرية هكذا تتولد.
جيل السبعينات عصب الحياة السياسية,  قاموا بمعجزة إرادة الحياة بكرامة, و رب ضارة نافعة, أنه مكننا من معرفة المتأسلمين على حقيقتهم فدمروا ما بنوه تحت الأرض و فوقها منذ 20 سنة ,تؤكد أ،ن هذه هي آخر فرصة للملف السياسيى المتأسلم .و نهائيا الفاشيون سقطوا ,لم تعد لهم أية مصداقية هذا إن كانت لهم .
في مقال سابق كتبنا تحت عنوان أقوى أفلام الرعب ستشاهده في الأيام القادمة  يا مرسي  ,أو متى ستغضب أيها الشعب العربي14 يونيو  و لم نخطئ و غضب الشعب ,هو الرعب الذي دب في صفوف النهضة التونسية و أرق ميليشيا النظام الليبي.
;و تصبحون على دولة مدنية  
إبن الجنوب

www.ibnaljanoob.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق