السبت، 27 فبراير 2016

قطع الأرزاق بعد قطع الرقاب

قطع الأرزاق بعد قطع الرقاب…..…..

كتب :إبن الجنوب
 ……الله بسط الرزق لمن يشاء (الآية 26من سورة الرعد) و ليس آل سعود, ليست نصف دزينة من رعاة الجمال, لايفقهون دينهم , أصبحوا أثرياء ماديا بقدرة رب العزة , قرروا قطع أرزاق مغتربين لبنانيين 550 ألف بمجلس التعاون ,و من الطائفة الكريمة إخواننا الشيعة, 99 مغتربا لا دخل لهم بالسياسة رحلوا, هذه سياسة الضعفاء, الذين يصعب عليهم المواجهة, الم يستذكر آل سعود ,هذا النوع من الإبتزاز قام به القذافي للعديد من الدول حيث قام بأخذ و طرد المغتربين من فراشهم بملابس النوم و شحنهم على متن ?D.MAX, من يتحمل القرار و يتحمل المسؤولية ؟هنا يرد السفير السعودي على إتهامنا ,برمي الكرة إلى أرباب العمل, الذين لهم حق ترحيل أي كان عن العمل !!!أو إعطائهم إجازات !!!غريبة عجيبة, تزامنها في هذا الوقت إنها قمة الجبن السياسي.
حرب إقتصادية من آل سعود ,تشن على لبنان ,ليس لأننا لم نصوت على إعلان مشترك في آخر لقاء وزراء الخارجية المشكوك في عروبتهم ,أو المؤتمر الإسلامي, و الإسلام منهم براء ,و لكنها تزامنت مع القرارات المريكانية حول العقوبات التى شنت على حزب المقاومة , بتهمة الإرهاب ,تبييض الأموال ,و التجارة بالمخدرات , و أعاد تذكيرها سعد الحريري مع مناصريه على مسامع من يتلذذ سماعه ,ثم تم إرسال السعد إلى لبنان لنصبح إمارة سعودية,هو الذي لم يعد من نجد و الحجاز منذ ثلاثة سنوات ,و تم تجميد حسابات بنكية لأشخاص لهم رايا سياسيا مخالفا للمريكان حلفاء الصهاينة.ممن جعلوا الفلسطينيين مهجرون منذ 70 عاما.
آل سعود يموهون على الرأي العام ,إن معركتهم بإسم العروبة ,من نصبهم و نحن لا نريدهم ,و قراءتهم للعروبة تجاهلوا فيها أن مؤسسها هو لبنان ,التي حافظت على اللغة العربية,أمام الهجمة التتريكية .
لبنان سيف العروبة الوحيد الذي يواجه العدو الصهيوني و ليس آل سعود بالواجهة.
لبنان لا زال رأس الحربة,في معركتنا ضد أزلام الرجعية, يتحدثون بإسم العروبة, يقحمونها بالصراع السياسي ,مثلهم مثل السلفيين من الوهابيين ٍرأس الشر .
نسى أوتناسى آل سعود إن العروبة هي ملك شعوبنا في وجه الطغاة.
العروبة ,هوية, و مشاعر, و هل آل سعود لهم هوية و مشاعر ?
العروبة قالت كلمتها و مشت …..خبز و ماء ,و آل سعود لا.
العروبة إنطلقت من هنا ةمن حيث تتعانق الكنيسة و المآذنة هنا نستمع إلى أجراس الكنيسة و آذان الصلوات الخمسة,
هل العرب المختلفة ديانتهم ,يجدون كنيسا لدى آل سعود ? و مذابح كنائسنا بالعراق و سوريا الشيعة إقترفوها أم السلفيون الوهابيون السعوديون المجرمون’؟لماذا يحق للحريري نعت شركائه بالوطن بهكذا أوصاف, لحزب يجلس فيه وزرائه مع حزب الله في نفس الحكومة , و إذن هو أيضا إرهابي بهذا المنطق في سفينة إرهابية, كل هذه الثرثرة لن تحجب عنا المشكل الحقيقى الذي سنتطرق إليه,
عن أي تضامن يتحدث آل سعود؟ و قطر تعترف بالعدو الصهيونى, رغم إنه ممنوع منعا باتا في قرار صدر عن الجامعة العربية الإعتراف بالعدو;أين هو التضامن هنا و اين هي العروبة و هم متأمركون متصهينون’؟
نحن لنا قرائتين لهذا التصرف السعودي,
(1كمخلب صهيو أمريكى, لتقوم بالمهمة القذرة للتحريض على حزب الله و القول إنه يريد إدخال الفرس للمنطقة !!!! يا جماعة مسموح إدخال المريكان و غير مسموح الإستعانة بإيران ?
(2مسموح للمريكان و الصهاينة الدخول إلى العراق و إغتصابه و ليس مسموح لنا الدخول لسوريا بطلب سوري, لرفاق الدرب…. ما هذا التزامن المشبوه حقا؟
الأمركما كتبنا أعلاه يتعدى هذه الزوبعة في فنجان ,إنما القضية الرئيسية تدور حول أمير من آل سعود ,المدعو عبد المحسن بن وليد بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ,و جئتكم بالإسم الثلاثى الكامل ,لنتبين معا ,مدى قرابة هذا بذاك ,قضيته تعود إلى26 تشرين الأول 2015 ,حين قبض عليه بالمطار في طائرته الخاصة, وجريمة أخرى رشوة موظف, مضاف إليها الإعتداء على موظف أثناء تأدية عمله, و بما أن الأمر بالحادث يذكر نا بواقعة جرت بالشقيقة تونس ,عندما إعتدى أميرا سعوديا على نادل بأحدى النزل و صفعه, بلغ الأمر إلى علم رئيس الجمهورية, فما كان منه إلا إن طلب طرد الأمير السعودي, إحتج السفير فرد عليه مدير المراسم أن التعليمات تقول, اي تجاوز للسفير خروجا عن الأعراف الديبلوماسية , يقابل بالطرد أيضا,
بالله عليكم ما دخل لبنان بصراع سعودي إيراني ,و حرق سفارة سعودية هناك بطهران, التي جرت بها (إنتخابات) الأمس(مهزلة في عيون الغرب) و لكن وقعت إنتخابات كما هي الحال لدى معظم دولنا , يعنى يحملوننا مصائب العالم !!!ما دخل وزير خارجية لبنان الذي طبق بالحرف سياسة الناي بالنفس التى وضعها ووافق عليها مجلس الوزراء , و كيف يمكن لوزير الخارجية أن يمضى على بيان يتهم حزب الله بالإرهاب ,و هو ممثلا بوزيرين في حكومة هو عضو فيها, حكومة كاملة )الأوصاف( بالتناقض ,أليس هذا تفجيرا لوضع هش بمباركة سعد الحريري ؟
أل سعود جبناء, اليس أجدر بهم عوض التغطية عن المشكل الحقيقى, أن يقولوا للرأي العام العالمي إن العدالة في لبنان هذه المرة ,إستنطحت ,و قررت المواجهة تحت قوس القضاء ,لأمير سعودي إرتكب جريمة تهريب مخدرات, عقوبتها بالسعودية ضرب العنق بالسيف في ساحة عمومية ,نحن متمدنون بالسليقة ,لم تنفع التدخلات فتم إبتزازنا ,
طبعا الأمير هو من الجيل الثالث للملك عبد العزيز ,هو عبد المحسن ,بن وليد ,بن عبد المحسن, بن عبد العزيز آل سعود, يعنى "بالفلاقي" جد والده هو الملك السابق عبد العزيز , و إذن إذا عرف السبب بطل العجب, و إفتعال أزمة كتلك الدول التى عندما تشتد أزمتها الإقتصادية يدعوا وزير داخليتها إلى خلق مؤامرة لتحويل الأنظار.
الأمير السعودي أراد قتل الشباب ب 2 طن من حبات الكبتاغون المخدرة ,و القضية منذ أربعة اشهر يحاول سعد الحريري فضها ,و عندما فشل, طلب إليه الرجوع إلى هنا و إشعالها .
شاهدنا قافلة حملة المباخر ,تحج إلى السفارة السعودية, مشهد مخزي و ممن منافقى آل سعود الذطين يدورون في فلكها و كل الكلام الذي صرح به السفير السعودي لا يستند إلى أي حقائق على أرض الواقع,المفاجأة للبعض ,و لكن ليست مفاجأة لنا
نحن نطالب من آل سعود تقديم الإعتذار لنا لما إقترفته من إعتداء و لم نتصرف بمبادئ الأخوة
أل سعود مغرومون بأغنية رأغب علامة
ما في حل إلا تبقى معي و ما تفل
مسموح تعشق مش مسموح تفل
و تسرقنى من حالي بها الحالة أنا بريدك
ما في حل إلا تيقى معى و ما بتفل
،حن قررنا نقل و لا نبقى مع الذين يلقون صواريخا على أبناء اليمن ربما سيقولون في يوم آخر إعتقدنا إنها قوارير حليب
بالله عليكم الطائرات السعودية التى تذهب إلى اليمن هل لتوزيع الأغذية على الأطفال و الرضع؟
لينسى آل سعود مسألة الغفران ,و نقول لهم ,سحب أموالكم ,لا يخيفنا ,معظم الأموال المودعة أموالا عراقية ,و مادام سيد المقاومة يتزعم الصمود, عليكم الخيار, إما المواجهة إذا إعتديتم علينا, أو الإبتعاد عن اللعب في مناطقنا .
نذكر آل سعود من جعل الشيعة يستقوون ? إليست السعودية بترحيلها الفلسطينيين إلى تونس ? فتفرد الشيعة بوضع تغيرت فيه المعادلات ,
تحليل الكاتب السعودي جمال خاشقجي بمحله حين يكتب…. بين مثقفين يدعون لإجتثاث خصومهمو دعاة يتهمونهم بالعداء للوطن يعيش السعوديون حربا طاحنة بين دعاتهم الدينيين و يمينهم المحافظ و ليبيرالي محتشم و آخر فضيحة لأل سعود,لهذا الصراع….. تفجر أخيرا.,حين وقفت فتاة على الرصيف جاءها عضو في ميليشيا الحظ على المنكر و النهي عن حقوق الإنسان طلب منها تغطية تغطية وجهها تجادلت معه هربت منه لاحقها سقطت على الأرض فجرها من قدم كمن يجر خروفا إلى المذبحة لا حول و لا قوة إلا إلا بالله إنهم حيوانات, خفافيش و زعانف ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق