الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

سفينة آل سعود ,تتلاطم بالصخور اليمنية

سفينة آل سعود, تتلاطم بالصخور اليمنية.

كتب:  إبن الجنوب


        نام و إستفاق آل سعود, فطلع علينا وزير الدفاع  إبن المليك, )حياك الله يا طويل العمر( فجأة و في ساعة متأخرة ليقول إنه سيقود 35 دولة لمحاربة الإرهاب,    مضحك و الله
آل سعود لم يستطيعوا خنق أنفاس الشعب اليمنى, الذي لن أتدخل في خياراته و ميولاته, و لا يحق لأي منا أن يدمرهم, بحجة سياساتهم لا تؤيد دول الخليج .
المليك سلمان ترك ريشاتو ,هناك في جبال اليمن  بكبار القادة منتفخى البطون دون لياقة بدنية, هزيمته هناك تفتقت عنها عجائب أخرى, سيقود 35 بلدا لمحاربة الإرهاب !! و هو موقدها بمشائخه , سواء بلندن ,ألمانيا, فرنسا,  و دول الشمال الإفريقي, هي إحدى الروايات الهزيلة,  هو تحالف سياسي, لا تعتقدوا إن لبنان ىالحاضر كولاية سياسية سعودية الغير قادرة على تحرير جنودها من عصابة داعش  تحتل عرسال أرضا لبنانية  قادرة علي دخول هذا التحاف ستكون أكذبة مثا أكذوبة التحالف العربي ضد اليمن  ربما هناك    إستمزاج الراي لتونس ,الجزائر, التى لها أطر سياسية ,فنحن في لبنان  لسنا مصنفين دولة إسلامية  سترسل جنودها وهي تعانى من الإرهاب.
 كاذبون, كاذبون, مثلما قالوا التحالف العربي في اليمن يقوم بما سموه عاصفة الحزم فما حزمت شيئا.
عليهم إن يعترفوا أن الراي العام العربي لم يعد قاصرا ,و نضحك على ذقونهم, فآل سعود  بتسلطهم على وسائل الإعلام ,بقطع البث عنهم من خلال العرب سات, بموافقة ASBU !!و كل أعضائها المنحنيون أمام السعودية, و إلا هل معقول أن يقطع البث عن المنار و الميادين بحجة أنهم يميلون للشيعة ? و هل الضيف الذي يمر على المباشر و لا يمثل إلا صوته و فكره ? حجة لأتهام الفضائية بشتم السعودية !!! غريب عجيب هذا الفكر الشمولي ,الذى نحاربه دون هوادة, كل له الحق في إبداء الرأي دون شتائم, أو مس بالحياة الشخصية ,و لكن من يعمل بالشأن العام عليه قبول الإنتقاد.
آل سعود حدثونا عن السيطرة في اليمن !! فإذا بها لا سيطرة و لا هم يحزنون, بل يعيشون حفلة جنون     ,طموح إقليمي ,هؤلاء هم شيوخ الهزيمة,  التى أرسلت لهم هذا المساء تسيبي ليفنى وزيرة الخارجية الصهيونية سابقا في لقائها مع الصحافية  المريكانية)من أصول إيرانية(كريستيان آمنبور (تعلمنا نحن أيضا  نفتش عن الأصول الآن ).
تابعنا قمة دول الخليج من شيوخ الصفر المزدوجDouble Zéro " هذا الخليج العبري ,الغير شاعر بالخطر ,من خلال الفحص الطبى لعقولهم ,و إلا كيف تصفون كلام عادل جبير حول سوريا  التى تقاوم فعلا الإرهاب  ,هذا المجنون الذي أتى في ادباش سلمان, يقول عن سيده بشار الذي حطموا بلاده...رحيل سلمى  تفاوضى....و إلا فالرحيل بالقوة العسكرية  ...كلام جاء على لسان قزم سعودي كوزير للديبلوماسية السعودية , هل هذه هي الديبلوماسية ؟

ديبلوماسية آل سعود هي كتلك النملة المبلولة التى تريد الخروج من المستنقعسفينة لآل سعود  تتلاطم  بالصخور اليمنية.و لكنها لن تقترب فلسطين المحتلة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق